إطلالات أنثوية باللون الزهري على طريقة الملكات والأميرات

يتميز اللون الزهري بالأنوثة الشديدة والرقة، وهو لون شديد الإشراق ويأتي بعدة درجات مختلفة ليناسب جميع ألوان البشرات. 
وقد اختارته أكثر من ملكة وأميرة هذا الصيف للمناسبات المختلفة من أجل إطلالة أنيقة مشرقة. 
بعضهن ارتدين اللون الزهري من قمة الرأس حتى أخمص القدمين، فيما اختارت أخريات ارتداء قطعة أو اثنتين باللون الزهري للحصول على التأثير المطلوب. 
 

كيت أميرة ويلز

في شهر مايو أيار الماضي شاركت كيت ميدلتون أميرة ويلز في النزهة الخلوية التي تقام للأطفال على هامش معرض تشلسي للزهور. ومن أجل هذه المناسبة اختارت إطلالة أنيقة قوامها اللون الزهري الحيوي. حيث ارتدت فستانا بقصة قميص من الحرير من مي أند أم ME+EM يتميز بكسرات أمامية تمتد من الياقة نزولا حتى حافة التنورة. 

 

ماري أميرة الدنمارك

حضرت الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك حفلا موسيقيا أقامته فرقة الفتيات للكورال احتفالا بحلول فصل الصيف. ومن أجل هذا الحفل ارتدت الأميرة الدنماركية فستانا باللون الزهري الداكن. الفستان من علامة نوميرو فنتونو No 21 يأتي بأكمام طويلة وبكسرات تزين أسفل التنورة.

 

فيكتوريا ولية عهد السويد

حضرت الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد برفقة زوجها الأمير دانيال الاحتفال بمرور 400 عام على إنشاء أول مدرسة ثانوية في البلاد. واختارت الأميرة إطلالة باللون الزهري مؤلفة من بليزر زهري مع بنطلون واسع مطبع بالزهور البيضاء والخضراء والزهرية اللون ونسقتهما مع توب بيضاء.

 

ماكسيما ملكة هولندا

الملكة ماكسيما ملكة هولندا قامت بزيارة لأحد مصانع الرقائق الالكترونية في هولندا واطلعت على سير العمل والاستخدامات المختلفة للرقائق الالكترونية. وقد اختارت إطلالة ارتدتها أكثر من مرة من قبل هي عبارة عن توب وبنطلون باللون الزهري من ناتان NATAN. التوب تتميز بأكمام تصل إلى منتصف الساعد وياقة مفتوحة أما البنطلون فقصته مستقيمة ومريحة. 

 

الملكة رانيا 

شاركت الملكة رانيا العبدالله ملكة الأردن مؤخرا في حفل تخرج الأكاديمية الدولية بعمان. وقد ارتدت لهذه المناسبة فستانا من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana من الدانتيل الزهري اللون. يتميز الفستان بياقة مستديرة وأكمام طويلة، وقد نسقته الملكة الأنيقة مع حزام معدني باللون الفضي أبرز نحول خصرها.  

للإطلاع على المزيد من إطلالات الملكات والأميرات اقرئي أجمل إطلالات الفساتين الصيفية على طريقة الملكات والأميرات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات