الجمع بين الأشكال الكلاسيكية والتشطيبات الحديثة داخل منزل بريانكا شوبرا

تحتفل النجمة الهندية الجميلة بريانكا شوبرا اليوم  بعيد ميلادها الـ 41، حيث ولدت شوبرا 18 يوليو 1982؛ وهي ممثلة ومغنية هندية، والفائزة في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000؛ وخلال مسيرتها الفنية الناجحة أصبحت بريانكا واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا وأيضًا واحدة من أهم نجمات بوليوود، وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية في الهند .
وبمناسبة الاحتفال بيوم ميلادها سوف تأخذك مجلة "الجميلة" في جولة داخل ديكورات منزلها هي وزوجها نيك جوناس الراقي في بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس كاليفورنيا للتعرف على فخامته ورقيه؛ وذلك من خلال بعض الصور والفيديوهات التي تنشرها في حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)


 يتميز قصرها الفاخر الذي تبلغ مساحته 4129 قدمًا مربعًا بتصميم مفتوح مصمم بعناية لتمكينهما من عيش نمط حياة داخلي في الهواء الطلق، بينما يتميز بإطلالات رائعة على الوادي، ويقدر بمبلغ حوالي 20 مليون دولار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)


ويحتوي المنزل على سبع غرف نوم و أحد عشر حمامًا وجناح ضيوف عائم ومسبح محاط بسطح خشبي؛ مع مساحة كبيرة للترفيه ومساحة جلوس، بالإضافة إلى حوض استحمام ساخن من أجل الأسترخاء.

ما رأيك في مشاهدة لمناسبة ميلادها...بريانكا شوبرا جميلة بوليوود في كل مراحل حياتها

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

الجمع بين الأشكال الكلاسيكية والتشطيبات الحديثة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

 

قد اتخذ منزل بريانكا شوبرا نهجًا حديثًا داخليًا وخارجيًا لتصميم يجمع بين "الأشكال الكلاسيكية والتشطيبات الحديثة"، كما تسمح الأسقف المعلقة المرتفعة بدخول الكثير من الضوء الطبيعي إلى المنزل، بينما يفتح المنزل على المناظر الطبيعية الخلابة من حوله. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)


جدران زجاجية وأرضيات بلوط تسيطر على ديكورات المنزل

وتنتشر أرضيات البلوط الأبيض وخشب ماتشي والهيماتيت الداكن وحجر البازلتينا الرمادي الناعم في جميع أنحاء المنزل، مما يمنحه أجواء فاخرة تناسب أصحابه النجمين بريانكا شوبرا ونيك جوناس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)


بينما تقف الجدران الزجاجية المنزلقة الواسعة بين منطقة المعيشة وغرفة النوم الرئيسية والفناء، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لإقامة الحفلات وتجمع الأصدقاء.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على افكار لاستغلال المساحات الضيقة في غرف النوم 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

 

غرفة مكتب خشبية بامتياز

اتضح من خلال الفيديوهات التي تشاركها النجمة الهندية بريانكا شوبرا مع جمهورها، أنها تمتلك مكتب فخم داخل منزلها، يضم مكتب مصنوع من خشب الزان الفخم والذي يتميز بالصلابة، بالإضافة إلى كراسي من الجلد باللون البيج وقد تميزت بأرجلها المتحركة لمزيد من الاسترخاء أثناء قراءة السيناريوهات الخاصة بأفلامها .

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا وجود جدار خلف المكتب صنع من الخشب البني أيضًا ويضم أرفف تحتوي على بعض الكتب مع بعض التماثيل التي ترمز إلى رموز هندية، مع وجود نافذة كبيرة بجانب المكتب تسمح بدخول الضوء الطبيعي إلى الغرفة وتطل على المنظر الرائع لمزيد من الاسترخاء أثناء القراءاة . 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)


مطبخ بسيط

يتميز مطبخ بريانكا بالبساطة، والذي يشمل خزائن خشبية باللون الأبيض ممتدة من الأرض إلى السقف، بالإضافة إلى جزيرة في الوسط مصنوعة من الرخام الأبيض الفخم، هذا بالإضافة إلى وجود أحدث المعدات والأدوات المنزلية الغير قابلة للصدأ .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)


غرفة الملابس 

بريانكا مثلها ككثير من النجمات وخاصة أنها تعد ليس نجمة بوليوود فقط بل أيضًا من أهم نجوم هوليوود، والتي تعتبر أيقونة للجمال والأناقة، وتعطي اهتمامًا كبيرًا بملابسها وأحذيتها وشنطها، ولذلك نجد أن منزلها يضم غرفة ملابس مميزة .

تميزت بأرضيتها الخشبية، وبخزائنها التي تحمل العديد من الأرفف الممتدة من الأرض إلى السقف باللون الأبيض الجذاب، كما أنها ضمت مرآة كبيرة ممتدة أيضًا من الأرض إلى السقف والتي تلتقط عندها بريانكا العديد من الصور كما تشاهد من خلالها تنسيقات إطلالتها .

ما رأيك بمشاهدة بريانكا شوبرا وابنتها مالتي في صور طريفة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)


هذا وسوف نعرض عليكِ عزيزتي مجموعة من الصور من داخل المنزل الراقي لمشاهدة ديكوراته الراقية والفخمة ..

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على في عيد ميلادها ... ألوان مبهجة وطابع مودرن داخل منزل النجمة الهندية كاترينا كيف

أضف تعليقا
المزيد من ديكور