رسالة مؤثرة من بريانكا شوبرا في يوم الأب

تأثرت الفنانة الهندية بريانكا شوبرا بيوم الأب ووجهت رسالة لزوجها من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام". 
وأعلنت پريانكا خلال المنشور عن إمتنانها لزوجها الفنان العالمي نيك چوناس وهو والد طفلتها "مالتي" ومدى حبها له وأفتقادها لوالدها الراحل، وذلك بالتزامن مع يوم الأب العالمي، حيثُ تأتي هذه المناسبة في ٢١ يونيو من كل عام، ويحتفل جميع الأبناء بآبائهم وجميع الزوجات بأزواجهن آباء أبنائهن تقديرًا لهم.
كتبت بريانكا في منشورها كلمات مؤثرة قالت فيها لإبنتها وزوجها ووالدها ووالد زوجها "إنه بطلك الكبير يا مالتي.. سيكون صاحب أعلى صوت عندما تفوزين، ستكون حكمته أكتافك التي تقفين عليها، دموعك ستكسر قلبه، لن يظهر لك أبدًا أنه يتألم، فرحته هي فرحتك، هو دادا أو أب أو بابا أو أيا كان ما تسميه، أحبك نيك چوناس شكرًا لك لكونك لنا، وأنا محظوظون جدًا بوجودك أحبك يا حماي ويا أبي الثاني لقد كنت مميزًا جدًا اليوم وأتمنى يوم أب سعيد، عانقهم إذا استطعت، أشتقت لك يا أبي".
يذكر أن "پريانكا تشوپرا چوناس" هي زوجة المطرب الهوليودي العالمي "نيك چوناس"، وتكون "پريانكا" فنانة هندية عالمية عُرفت بموهبتها في التمثيل وتقمص الأدوار والغناء، وتقديمها لأهم الأفلام الهندية والهوليودية الملحمية أبرزهم "Bajirao Mastani" و"7 Khoon Maaf" و"Gunday" و"The Sky Is Pink" و"Love Again" و"Citadel" و"Bay Watch" وغيرهم.
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على جولة داخل منزل بريانكا شوبرا في بيفرلي هيلز 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم