مشاهير كشفوا لأول مرة عن ملامح أبنائهم

كثير من المشاهير فضلوا إبعاد أولادهم عن الأضواء والشهرة لكنهم في النهاية عادوا وكشفوا عن ملامح أبنائهم على السوشيال ميديا، نستعرض بعض هؤلاء المشاهير وعن آخرين ما زالوا يخفون ملامح أبنائهم.

ابناء المشاهير الذين أخفوا أبنائهم:

النجم السوري قصي خولي آخر المشاهير الذين كشفوا عن ملامح أبنائهم بعد فترة من إخفاء وجوههم وإبعادهم عن الشهرة، حيث شارك هذه الصورة كاشفاً عن وجه ابنه العميد.

النجمة دنيا بطمة بقيت لفترة طويلة خافية وجه ابنتها الكبرى غزل، لكنها عادت وكشفت عن ملامحها وبدا الشبه كبير بينها وابنتها.

النجمة دنيا سمير غانم كشفت مؤخراً عن ملامح ابنتها كايلا من خلال مشاركة الاخيرة مع والدتها في احدى الأعمال الفنية وبدت نسخة مصغرة عنها.

النجمة ميريام فارس بقيت لفترة خافية وجه ابنها الثاني ديف على الإعلام لكنها عادت وكشفت عن وجهه وبدا في غاية الجمال ويشبهها كثيراً.

شاهدوا ابناء المشاهير الشقر كأنهم أجانب

الفاشينيستا فوز الفهد ما زالت تخفي وجه ابنها على الإعلام علماً انها تظهر معه في كثير من الصور لكنها لا تبرز وجهه على الإعلام.

وهذا ما تفعله النجمة ياسمين عبد العزيز تخفي ملامح ابنتها عن الاعلام حتى بعد أن أصبحت شابة وتخرجت من الجامعة  وهذه احدى صورها وهي تغمرها بثوب التخرج.

تعرفي معنا على هذه أغرب أسماء ابناء المشاهير

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل