أحدث موديلات فساتين خطوبة من وحي النجمات

تختلف اذواق الفتيات عند اختيار فستان الخطوبة، فمنهن يفضلن التصاميم البسيطة والناعمة، وأخريات يبحثن عن فساتين خطوبة فخمة واستثنائية تخطف الأنفاس، ولكل عروس تبحث عن تصميم مميز، نطلعك على احدث موديلات فساتين خطوبة من وحي اطلالات النجمات.

فستان اصالة

اعتمدت اصالة فستان مميز بأكمام طويلة بدرجة جذابة من اللون الأحمر، مع لمسات الفضي البراقة وقصة تحدد الخصر، وهو مناسب للعروس المحجبة التي تبحث عن تصميم محتشم، وهو من توقيع رامي العلي.

ما رأيك في اختيار الجمبسوت الأبيض يوم الزفاف؟

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

فستان بلقيس فتحي

في احدث أغنياتها المصورة، تألقت بلقيس فتحي بفستان فخم بقصة منفوشة يليق بالعروس التي تبحث عن اطلالة مبهرة، وهو من توقيع ماركة فالنتينو.

ما رأيك بمطالعة بلقيس فتحي سفيرة فالنتينو.. وهذه أجمل إطلالاتها من هذه الدار

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

فستان يارا

على الرغم من لونه الأسود، ولكنه مناسب للعروس التي تفضل هذا اللون، حيث أنه مزين بالورود البارزة ذات الألوان الحيوية، وبتنورة منفوشة من التول، وهو من توقيع مايكل سينكو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YARA (@yara)

فستان نجوى كرم

احببنا هذا الفستان الذي اختارته نجوى كرم، وهو بصيحة الألوان المتدرجة ويمزج بين أكثر من لون مميز مع قصة أوف شولدر وتنورة تتسع من أسفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

فستان درة

للعروس التي تميل للتصاميم الناعمة والرقيقة، يمكن أن تستلهمي اطلالتك من فستان درة الوردي بالقصة البسيطة والوشاح المنسدل من الخلف، وهو من توقيع المصمم جورج حبيقة.

طالعي أفكار مكياج عروس ساحرة من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة