تعرفي على ماركات الشنط المفضلة لدى النجمات في صيف 2023

تتسم كل نجمة بذوق خاص يميزها عن غيرها من النجمات، سواء في الازياء أو الاكسسوارات، وسوف نعرفك على أبرز ماركات الشنط المفضلة لدى النجمات في صيف 2023 لتستوحي منها تصاميم عصرية تناسبك.

شنط درة

ظهرت درة هذا الصيف بالعديد من موديلات الشنط المميزة من مختلف الماركات، وأبرزها ماركة برادا التي اعتمدتها في أكثر من لوك، مثل هذه الشنطة الناعمة بالألوان الهادئة، والتي نسقتها مع فستان أبيض.

شاهدي موديلات فساتين صيفية قصيرة من وحي الفاشينيستا

 

شنط نانسي عجرم

تميل نانسي عجرم للبساطة والعصرية في اطلالاتها، وتختار شنط تعكس شخصيتها وتكمل أناقتها، ولذلك فإن ماركتها المفضلة هي ديور، وخاصةً الشنط الصغيرة وشنط الكروس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

شنط هيفاء وهبي

تختار هيفاء وهبي شنط تجمع بين العصرية والأناقة، من حيث الألوان والتصاميم، وتعد شنط بوتيغا فينيتا هي الأكثر توافقاً مع ذوق هيفاء وهبي، ولذلك تعتمدها في كثير من اطلالاتها الصيفية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

شنط نوال الزغبي

تفضل نوال الزغبي الشنط التي تجمع بين الطابع الكلاسيكي الراقي، وبين العملية، ولذا نجدها تختار شنط غوتشي في كثير من اطلالاتها.

شنط ياسمين صبري

تتعدد ماركات الشنط المفضلة لدى ياسمين صبري، ولكن هناك ماركة هي الأكثر قرباً لقلبها، حيث تعتمد التصميم ذاته بمختلف ألوانه، وهي ماركة هيرمس والشنطة الأيقونية الخاصة بها، والتي لا تنتهي موضتها بمرور السنين.

طالعي أفكار لتنسيق البنطلون الملون في صيف 2023

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات