تنسيق الاكسسوارات للمحجبات في العيد من وحي الفاشينيستا

تساعد الاكسسوارات في اكتمال أناقتك بالأزياء، ولذلك عليك اختيار الاكسسوارات التي تتناسب مع أزياءك وتمنحك اطلالة مميزة وعصرية، وخاصةً في موسم الصيف وكذلك في العيد، ولذلك نطلعك على أفكار تنسيق الاكسسوارات للمحجبات في العيد من وحي الفاشينيستا.

الاكسسوارات بألوان حيوية

يمكنك اختيار اكسسوارات بألوان حيوية للعيد لتمنحك اطلالة مبهجة على طريقة الفاشينيستا سهى التي اعتمدت حقيبة باللون الأصفر وسكارف مزين بطبعات ملونة مع فستانها الأخضر.

شاهدي فساتين سهرة للمحجبات من وحي الفاشينيستا

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)

الاكسسوارات بالألوان المتماثلة

في حالة ارتداء أزياء تجمع بين أكثر من لون، فيمكنك اختيار الاكسسوارات بتلك الألوان لتحصلي على لوك أنيق وجذاب مثل الفاشينيستا سندن القطان التي ارتدت أزياء بالأزرق والبني، ونسقت معها اكسسوارات بنفس الألوان.

تنسيق الألوان المتناغمة

يجب عليك معرفة الألوان التي تتناغم معاً حتى يمكنك اختيار الاكسسوارات المناسبة لإطلالتك، فمثلاً في حالة ارتداء أزياء باللون الأخضر الزيتي، ستكون الاكسسوارات البني مثالية مثل الفاشينيستا تسنيم أبو سيدو.

الاكسسوارات بنفس ألوان الأزياء

واكبي أحد صيحات الموضة الرائجة، وهي تنسيق اكسسوارات بنفس ألوان الأزياء، فمثلاً نسقت الفاشينيستا حنين الصيفي اكسسوارات باللون الأبيض مع ازياء باللون الأبيض.

الاكسسوارات الفاتحة مع ازياء داكنة

من أسهل طرق تنسيق الاكسسوارات هي اختيار الألوان الفاتحة في حالة كانت أزياءك داكنة لتضيف لمسة حيوية للوك مثل الفاشينيستا جاسرة التي اعتمدت اكسسوارات باللون الأبيض مع ازياء باللون الأخضر.

طالعي تنسيقات جلابيات ساتان لعيد الأضحى

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JASERAH (@simplyjaserah)

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات