أفكار تسريحات شعر قصير لعيد الأضحى 2023

يشغلنا كثيراً هذه الفترة مع استقبال عيد الأضحى المبارك 2023، هو كيف ستكون إطلالتنا بهذه الأيام، ونركز أكثر على اللمسة الجمالية التي سنعتمدها مع عبايات وفساتين العيد، تحديداً من تسريحات الشعر.

وعادة ما تواجه البنت صاحبة الشعر القصير حيرة في اختيار تسريحة الشعر المناسبة لها، ولهذا إليك في الجميلة أفكار تسريحات شعر قصير لعيد الأضحى 2023 على طريقة النجمات ومدونات الموضة.

تسريحة شعر قصير متدرج يلامس الكتف من دانا الطويرش

اخترنا لكِ هذا اللوك على طريقة دانا الطويرش، والذي نتوقع أن يبدو رائعاً مع عبايات عيد الأضحى، يناسب قصة الشعر القصير مع الأطراف المتدرجة، لمظهر أكثر كثافة من الشعر، ويبرز جمال اللون إن كان مصبوغاً، مع لمسة الشعر مع الفرق من المنتصف العصرية.

 

ما رأيك في كيف تختارين التسريحات التي تجعلك تبدين أصغر سناً؟

تسريحة ذيل الحصان القصير مع الغرّة من وحي أصالة 

لفتنا كثيراً هذا اللوك الفخم من وحي أصالة، اعتمدت فيه مع شعرها القصير تسريحة ذيل حصان قصير، ولهذا سنلاحظ أنها اعتمدته منخفض نسبياً، مع الغرّة المنسدلة على كلا الجانبين، وشينيو بسيط يناسبكِ بأجواء سهرات وحفلات العيد المسائية.

 

قد يعجبكِ تسريحات شعر ذيل حصان لإطلالتكِ في عيد الأضحى .

تسريحة شعر قصير ويفي على طريقة أنغام

يمكنكِ اعتماد هذا اللوك أيضاً من وحي أنغام، يعتبر مثالياً لصاحبات الشعر الكاريه، حيث ننصحكِ بتجربة خصلات الشعر الويفي المموجة، والتي تبدو مميزة مع الشعر المصبوغ، وتناسب الشابات، ومن التسريحات التي تناسبكِ طوال نهار العيد.

تسريحة الشعر الكاريه مع الغرّة العريضة من جويل ماردينيان

إن كنتِ تحبين ستايلات الغرّة، ولم تحددي بعد شكل تسريحة العيد، فإليكِ هذا اللوك من وحي جويل ماردينيان، اعتمدت فيه على قصّة الكاريه التي تغطي الكتف، مع عرّة عريضة تغطي الجبهة بالكامل، مميزة مع شعرها الأشقر الرمادي، وستبدو غير تقليدية مع فساتين عيد الأضحى.

 

قد يعجبكِ تسريحات ناعمة للشعر القصير.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات