قصات وتسريحات شعر لعيد الأضحى 2023

نستعد هذه الفترة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وهو الوقت الذي نحتفل فيه مع العائلة والصديقات بأجواء سعيدة ومبهجة في هذه الأيام المباركة، وبالطبع سيكون جزء من الاحتفال هو اختيار الإطلالة الجمالية التي سنعتمدها.

ولهذا أحببنا أن نساعدكِ في الجميلة بتقديم أجدد قصات وتسريحات شعر لعيد الأضحى 2023، لتختاري منها ما يناسبكِ من وحي النجمات.

قصّة الغرّة العريضة مع الشعر الطويل 

واحدة من قصات الشعر الأنيقة التي ننصحكِ باعتمادها في عيد الأضحى هي الغرّة العريضة، كهذا اللوك من وحي بلقيس فتحي، اعتمدتها بطريقة pixi ولكنها طويلة من الأطراف، مع الشعر الطويل، لستايل أكثر أناقة وعصرية.

 

ما رأيك في بسنت شوقي بين الشعر الطويل والقصير.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الفرق من المنتصف 

أعجبنا هذا اللوك على طريقة هيفاء وهبي، حيث يمكنكِ اختيار تسريحة الكعكة المنفخضة مع الفرق من المنتصف، وخصلات ملفوفة من كلا الجانبين، ستبدو رائعة مع عبايات عيد الأضحى لإطلالة أنثوية.

 

قد يعجبكِ تسريحات شعر درة التونسية عصرية تناسب المرأة الأربعينية.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرّة على كلا الجانبين

هذا اللوك هو الأكثر رواجاً هذه الفترة، وستلاحظين أن درة التونسية كثيراً ما تعتمده، باختيار تسريحة ذيل الحصان المرفوع، مع الفرق من المنتصف وغرّة متوسطة الطول على كلا الجانبين، لإطلالة ناعمة، وتناسب الشابات، يمكنكِ اعتمادها مع فساتين السهرة في عيد الأضحى.

تسريحة ذيل حصان مع شينيو 

أما إن كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر فخمة لعيد الأضحى، فإليكِ هذا اللوك من وحي لجين عمران، اعتمدت فيه على تسريحة ذيل حصان مع شينيو بسيط، للمسة غاية في الفخامة، تناسب أجواء التجمعات العائلية في العيد.

 

ما رأيك في تسريحة الريترو الكلاسيكية على طريقة النجمات .

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات