اطلالات بالأبيض للعيد من وحي الفاشينيستا

يرمز اللون الأبيض للنعومة والنقاء، ولذلك تفضله كثير من الفتيات في اطلالاتهن، وهو مناسب للوك النهاري، وكذلك في المساء والسهرات، حسب الموديلات، وسوف نطلعك على اجمل ملابس باللون بالأبيض من وحي الفاشينيستا لتتألقي في عيد الأضحى بإطلالات جذابة وناعمة في نفس الوقت.

الفستان الأبيض 

يمكنك اختيار الفستان الأبيض للوك رقيقة ورومانسي في العيد، وخاصةً للاطلالات النهارية اذا كنتِ تنوين السفر في العيد، فسيكون الفستان الأبيض خياراً مثالياً لكِ، مثل اطلالة ديما الأسدي التي نسقت معها حقيبة القلب باللون الأبيض.

طالعي جمال واشراق بجاذبية اللون البرتقالي

التوب والبنطال الواسع

أثناء السفر، تحتاجين إلى ازياء بسيطة وعملية تعتمديها، ويمكنك اختيار التوب والبنطال الواسع باللون الأبيض لإطلالة السفر في العيد من وحي ديما الأسدي، ولتكملي اللوك بالحذاء الرياضي المريح.

التي شيرت والشورت

للفتيات اللاتي يفضلن اللوك الرياضي المريح والعملي في النهار، يمكن أن تنسقي التي شيرت الأساسي الأبيض مع شورت باللون الأبيض وحذاء رياضي مثل اطلالة دينا زهران، وقد اكملتها بحقيبة باللون البني.

البدلة البيضاء

اختاري البدلة باللون الأبيض لاطلالتك اليومية وكذلك في المساء، حيث تتسم بالأناقة ويمكن أن تكون بطابع عصري أو رسمي حسب القماش والتصميم، وقد اعتمدت العنود بدر البدلة باللون الأبيض مع توب بني وحقيبة بني.

القميص والبنطال الضيق

يعد القميص الأبيض من قطع الأزياء الأساسية في خزانة كل فتاة، فهو عملي ومريح ويسهل تنسيقه مع مختلف القطع الأخرى، وقد اعتمدت فوز الفهد القميص الأبيض المفتوح مع توب أبيض وبنطال قماش ضيق باللون الأبيض، وكذلك حذاء رياضي أبيض، وهو لوك مناسب للسفر في العيد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

القميص الفستان باللون الأبيض

من صيحات الموضة الرائجة هو القميص الفستان، وهو عبارة عن فستان متوسط الطول أو طويل بقصة القميص، ويبدو أكثر نعومة ورقة حينما يكون باللون الأبيض مثل فستان فوز الفهد، ويمكن اضافة لمسة حيوية للوك بحقيبة وحذاء ملون، وقد اختارت فوز الحقيبة والحذاء بلون المينت.

طالعي موديلات ساعات بأسلوب وطابع ناعم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات