أجمل إطلالات الفساتين الصيفية على طريقة الملكات والأميرات

بدأت درجات الحرارة حول العالم ترتفع وهذ الأمر يترتب عليه ارتداء ملابس خفيفة ناعمة تساعد على تحمل درجات الحرارة المرتفعة في الصيف. والفستان الصيفي يعد أبرز قطع الملابس التي تفضلها النساء حول العالم في فصل الصيف. 
إذ تتميز الفساتين الصيفية بأنها مصنوعة من خامات خفيفة وناعمة  وتأتي بألوان مشرقة وطبعات مختلفة تجعلها الرفيق المثالي للمرأة في الطقس الحار.
 وإن كنت تبحثين عن أفكار لفساتين صيفية أنيقة تكمل إطلالتك هذا الصيف جمعنا لك أبرز إطلالات الفساتين الصيفية التي ارتدتها الملكات والأميرات حول العالم لتستوحي منها ما سيرسم خطوط أناقتك هذا الموسم. 


الأميرة كيت أميرة ويلز

خلال الزيارة الرسمية التي قامت بها الأميرة كيت برفقة الأمير ويليام إلى جزر الكاريبي ضمن احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة الراحلة إليزابيث الثانية، ارتدت كيت عدة فساتين صيفية ناعمة. كان من بينها هذا الفستان الأنيق الذي يعود تصميمه إلى خمسينيات القرن الماضي وتم تعديله ليناسب العصر الحالي من قبل المصممة في دار Willow Hilson Vintage. تصميم الفستان يأتي بحمالات كتفين عريضة وتنورة واسعة. ويتميز بتقليمات أفقية بأحجام مختلفة بألوان المرجان والفيروز مع القليل من الأصفر وطبعات باللون الأسود بأنماط النباتات.

الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد

عندما زارت ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا مدينة نيروبي في كينيا برفقة ولي عهد النرويج الأمير هاكون، ارتدت فستانا صيفيا ناعماً خلب الألباب. فستان الأميرة فيكتوريا أتى طويلا بأكمام طويلة لكنه من خامة ناعمة ومطبع بالزهور المختلفة ما أضفى عليه نفحة من الرومانسية. وتميز بياقته العالية والكمين بقصة الجرس انتهت بكشكش ناعم عند المعصم. 

الملكة ماكسيما ملكة هولندا

خلال زيارة إلى جزر الكاريبي التابعة للتاج الهولندي ارتدت الملكة ماكسيما مجموعة من الفساتين الصيفية الناعمة من بينها فستان طويل بقصة واسعة. هذا الفستان أتى بتقليمات تتراوح بين العنابي والتان. وتميز بقصة الياقة التي تأتي على شكل مروحة أو عقدة كبيرة 

الملكة رانيا

الملكة رانيا ملكة الأناقة من دون منازع وقد نشرت صورة وهي تستقبل ابنها الأمير الحسين والملك عبد الله وهي ترتدي فستانا صيفيا بسيطا. الفستان مطبع بطبعات تبدو وكأنها ضربات فرشاة عشوائية بألوان الأحمر والبيج. وقد نسقته مع جاكيت باللون الأخضر العسكري لطلة مسترخية 

الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك

إطلالات صيفية مختلفة اعتمدتها الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك عندما قامت بزيارة رسمية إلى جزيرة فيجي. ومن بين هذه الإطلالات فستان مقلم باللونين الأبيض والأزرق ارتدته من جولة فوق مركب تقليدي. الفستان يأتي بقصة القميص وقد نسقته الأميرة الأنيقة مع حزام بلون التان حدد خصرها النحيل بنعومة 

الأميرة شارلين أميرة موناكو

من أجل حضور سباق الفورمولا 1 في موناكو اختارت الأميرة شارلين زوجة الأمير ألبير أمير موناكو إطلالة قوامها فستان طويل بقصة مستقيمة. الفستان الذي اختارته شارلين كان من علامة أكريس AKRIS وهو يتميز بلونه الكحلي وبتقليمات عامودية تنسدل على كامل الصدر وصولا إلى الأرض. 

للتعرف على المزيد من إطلالات الملكات والأميرات لم لا تطلعي على  7 إطلالات بفساتين نهارية للملكة رانيا 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات