فساتين صيفي للمحجبات.. ألوان وطبعات زاهية

تؤمن الفساتين الصيفي لمن ترتديها إطلالة مريحة وأنثوية خلال فصل الصيف، لا تترددي في التأنق بها على مدار اليوم، واتبعي نصائحنا لتنسيقها بكل أناقة مع الحجاب من وحي إطلالات الفاشينيستا المحجبات، شاهدي الصور واستوحي منها.

فساتين صيفي خضراء نجمة الموسم

حظي اللون الأخضر بحضور لافت على منصات العروض خاصة الأخضر الزمردي الفخم، على طريقة الفاشينيستا فرح عمارة نسقي الفستان الأخضر الطويل المزدان بالدانتيل المرهف ومصمم بأكمام منفوخة والتنورة مزينة بالكسرات الضيقة مع طرحة مزينة بطبعة برية، وانتعلي صندال ذهبي، وتممي اللوك بحقيبة كلاتش سوداء أو بلون الصندال.


 

فساتين صيفي بموديل القميص

يتصدر الفستان القميص لائحة صيحات الموضة الدارجة هذا الصيف، اختاري موديل بلون صيفي مميز كالأخضر الليموني ونسقيه مع صندال شفاف، واعتمري توربان أسود، واكملي اللوك بحقيبة Shopper سوداء على غرار الفاشينيستا زينب حمود.

فساتين صيفي واسعة مطبعة

لا غنى عن الفساتين الصيفي المطبعة في الصيف خاصة الموديلات الفضفاضة غير محددة الخصر، اختاري فستان أبيض مطبع بالأصفر الرائج بقوة في 2023، ونسقيه مع طرحة قطنية بيضاء، وانتعلي صندال أبيض بكعب مريح، وتممي اللوك بحقيبة القش لإطلالة تتوجهين بها إلى الشاطئ.
ما رأيك في الإطلاع على اطلالات الفاشينيستا المحجبات بالنظارة الشمسية وتنسيقها مع الحجاب

الفستان الطبقات الواسع

حافظ الفستان الواسعTent Dress المصمم من طبقات على حضوره ضمن قائمة إتجاهات الموضة الأبرز لهذا الصيف، اختاري فستان بلون باستيلي ناعم مثل الأخضر النعناع الذي ظهرت به الفاشينيستا المحجبة نورهان حسن، ولائميه مع طرحة بيضاء، وانتعلي حذاء مسطح باللون الوردي البودر واختاري النظارة الشمسية من نفس اللون واحملي حقيبة بيضاء أو باللون الأسود.

الفستان البليسيه نجم الموسم

من سجلت الفساتين البليسيه حضور لافت على مدرجات العروض، وانتقلت إلى إطلالات الشارع حيث تسابقت الفاشينيستا والمؤثرات في تنسيقها بطرق ملهمة، أحببنا إطلالة الفاشينيستا مروة حسن بالفستان الأزرق الرويال المكسر المزين بحزام ذهبي، نسقيه على طريقتها مع طرحة بلون مطابق للون الفستان، واكملي الطلة بحذاء وحقيبة باللون الأسود.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على طرق تنسيق العبايات الزرقاء الرائجة مثل الفاشينيستا المحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات