أفكار لاطلالات عيد الأضحى من وحي النجمات

تعتاد كثير من الفتيات على الظهور بإطلالات جديدة وعصرية في المواسم والأعياد، ولأننا نقترب من عيد الأضحى، سوف نطلعك على مجموعة أفكار لاطلالات عيد الاضحى من وحي النجمات يمكن أن تستعيني بها لتواكبي الموضة بما يتناسب مع ذوقك.

 

القميص والسروال الواسع

يمكنك اعتماد قميص منقوش بتصميم واسع مع بنطال واسع وحذاء ملون يتناغم مع الازياء مثل اللوك المميز الذي اختارته درة في احدث اطلالاتها.
 

إطلالة الجينز

عادت موضة ارتداء اطلالة جينز بالكامل مرة أخرى مع لمسات عصرية، مثل اطلالة هيفاء وهبي بالقميص الجينز والبنطال الجينز المزين بكشاكش من أسفل.

ما رأيك التعرف هنا على أحدث صيحات الجينز لصيف 2023 من وحي الفاشينيستا

القميص والبنطال بالطبعات الملونة

لإطلالة نابضة بالحيوية، اعتمدي طقم يجمع بين القميص والبنطال المزين بطبعات ذات ألوان مبهجة على طريقة نوال الزغبي، حيث اعتمدت طقم يتألف من القميص والبنطال الضيق.

تعرفي على كيفية تنسيق البنطال الواسع لإطلالة مريحة في صيف 2023 من وحي النجمات
 

التوب القصير والبنطال الواسع

تستمر موضة الكروب توب هذا الصيف، ويمكن اعتماده مع بنطال واسع بخصر مرتفع للفتيات في العطلات الخاصة بالعيد مثل اطلالة هنا الزاهد بالتوب المنقوش والبنطال الأسود.
 

الجاكيت الجينز والتنورة الواسعة

يمكنك في اطلالة العيد  الجمع بين الطابع الكاجوال واللمسة الأنثوية بتنسيق جاكيت جينز مع توب بسيط وتنورة واسعة وطويلة مثل اطلالة يارا بالجاكيت الأزرق والتوب الأبيض، والتنورة السوداء الماكسي بالقصة الواسعة.


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات