موديلات جمبسوت لسهرات العيد من وحي النجمات

أصبح الجمبسوت من قطع الأزياء الأساسية لدى النساء، حيث يتمتع بالأناقة والأنوثة في نفس الوقت، ويمكنك تنسيقه بطرق مختلفة في اطلالاتك اليومية، كما أن هناك العديد من التصاميم التي تناسب المساء، ومع اقتراب العيد، نطلعك على أجمل موديلات جمبسوت للسهرات من وحي اطلالات النجمات.

الجمبسوت البراق

اعتمدت ياسمين صبري جمبسوت اسود براق يتسم بالأناقة، وهو بأكمام طويلة وقبة مرتفعة حزام حول الخصر مع تصميم يبرز انوثتها وانحناءات قوامها الممشوق.

الجمبسوت المرصع

حينما يكون الجمبسوت مرصعاً بفصوص براقة، فإنه يمنحك اطلالة أكثر فخامة وجاذبية، وقد اختارت هيفاء وهبي جمبسوت جريء مرصع بفصوص براقة وبحبات اللؤلؤ الأبيض تزين الطبقة النيود الداخلية.

شاهدي أفكار لإطلالات عيد الأضحى من وحي النجمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الجمبسوت بالبنطال الواسع

من صيحات الموضة الرائجة هي الجمبسوت بالبنطال الواسع، مثل التصميم الذي ارتدته بلقيس فتحي باللون الأزرق مع لمسات براقة على الصدر، وهو من توقيع المصمم رامي قاضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

الجمبسوت بلون حيوي

لا يشترط أن يكون جمبسوت السهرة بتصميم براق أو مرصع، بل يمكنك اختيار تصميم بسيط وأنيق، وليكن بلون حيوي يناسب العيد، مثل جمبسوت نجوى كرم باللون الأحمر مع رابطة حول الخصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

الجمبسوت بالخيوط البراقة

حينما تكون التقليمات طولية، فإنها تكسبك طولاً ورشاقة، ويمكن أن تختاري جمبسوت مزين بخيوط براقة طولية مثل الذي ارتدته نوال الزغبي مؤخراً.

ما رأيك أيضا الاطلاع مكياج العيد من وحي خبيرات تجميل سعوديات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات