فساتين خطوبة ارجواني لعروس الصيف من وحي النجمات

تختلف اذواق الفتيات عند اختيار الوان الفساتين، وخاصةً حينما يتعلق الأمر بيوم الخطوبة، حيث تحرص كل عروس على البحث عن فستان بتصميم ولون مميز، ولأن اللون الأرجواني ودرجاته من الألوان المميزة والرائجة، فسوف نطلعك على أحدث موديلات فساتين خطوبة ارجواني لعروس صيف 2023 من وحي النجمات يمكن أن تستلهمي منها اطلالتك.

فستان نوال الزغبي

تألقت نوال الزغبي بفستان أرجواني جذاب بحمالات وقبة V مع سترة اضافية بأكمام منفوخة بنفس اللون، وهي من أبرز صيحات الفساتين التي يمكن أن تعتمدها العروس، وهو من توقيع روني آبو حمدان.
 

كانت نوال الزغبي قد اعتمدت فستان آخر باللون الأرجواني بقصة واسعة مع وشاح طويل ولمسات براقة من توقيع المصمم طوني ورد.

فستان انغام

اعتمدت أنغام فستان ارجواني بقماش لامع وبقصة أنثوية تحدد الجسم وتتسع من أسفل، وهو بحمالة واحدة، ومن توقيع المصمم فؤاد سركيس.

نقترح عليك هنا الاطلاع على خواتم ذات أسلوب ملفت تليق بالخطوبة

فستان درة

جذبت درة الأنظار بإطلالتها الراقية وفستانها البراق بدرجة فاتحة من اللون الأرجواني وبأكمام طويلة وقبة مرتفعة ليلهم العروس المحجبة، وهو من توقيع المصمم الهندي نعيم خان.
 

فستان بلقيس فتحي

جمع فستان بلقيس فتحي بين الفخامة والاحتشام، فهو فستان مرصع بالترتر بالكامل، وبأكمام طويلة وتنورة واسعة، وهو من توقيع دار فالنتينو.
 

فستان ياسمين صبري

اذا كنتِ تنوين اقامة حفل خطوبة بسيط وسط الأسرة والأقارب فقط، فلتختاري فستان أرجواني بقصة ناعمة وتصميم ناعم لحفل مسائي صغير مثل فستان ياسمين صبري.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على مكياج عروس 2023 وردي لإطلالة ناعمة

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة