أفكار مكياج تناسب إطلالاتك بالبدلات الرسمية 

البدلات الرسمية من القطع الأساسية في خزانة كل بنت، وأصبحت دارجة بشكل كبير في السنوات الماضية، ولم تعد مرتبطة بأجواء العمل الرسمية، بل يمكنكِ ارتدائها أيضاً في السهرات والحفلات والمناسبات الكبيرة.

ولهذا نقدم لكِ اليوم في "الجميلة" أفكار مكياج تناسب إطلالاتك بالبدلات الرسمية.

مكياج برونزي على طريقة نادين نجيم

يمكنكِ اختيار مكياج برونزي مع هذا اللوك على طريقة نادين نجيم، اعتمدت فيه على الألوان الترابية، مع أحمر الشفاه النيود المطفي، وبلاشر برونزي ترابي، مع ظلال الجفون باللون الخوخي، مع أيلاينر عريض للمسة كلاسيكية.

قد يهمك هنا التعرف على أحمر الشفاه الذي لا يجب الاستغناء عنه في علبة مكياجك!.

مكياج مع أحمر الشفاه الوردي من بلقيس فتحي

يمكنكِ تجربة هذا اللوك مع إطلالاتكِ بالبدلة الرسمية، على طريقة بلقيس فتحي، حيث اختارت مكياج مع أحمر الشفاه الوردي المطفي، وبلاشر بيج مع لمسة هايلايتر، وظلال جفون ترابية، مع رسمة عيون بالكحل الأسود، لإطلالة متناغمة تناسب السهرات الرسمية في المساء.

قد يعجبكِ أيضاً نصائح مكياج اساسية تعلمناها من هدى بيوتي.

مكياج مع أحمر الشفاه الأحمر من ياسمين صبري

واحدة من الأفكار التي ننصحكِ بتجربتها مع البدلة الرسمية، هو اختيار مكياج ناعم مع أحمر الشفاه الفاقع بدرجته الحمراء، مع بلاشر برونزي، وعيون مرسومة بالكحل الأسود مع بلاشر بيج بلمسات الهايلايتر، لإطلالة جذابة وأنثوية.

قد يعجبكِ طريقة وضع المكياج تكشف الكثير عن شخصيتك.

مكياج نيود مع الأيلاينر من وحي أسماء جلال 

فكري أيضاً بهذا اللوك من مكياج نيود على طريقة أسماء جلال، اعتمدته مع البدلة الرسمية باللون الأسود، لأحمر شفاه نيود لامع، مع بلاشر برونزي، ورسمة عيون بالأيلاينر المسحوب، لإطلالة أنثوية تناسب الحفلات والمناسبات الكبيرة.

ما رأيك في صيحات مكياج مميزة من وحي نادين نجيم .

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات