نصائح مكياج اساسية تعلمناها من هدى بيوتي

مع أكثر من52 مليون متابع عبر صفحتها على إنستغرام، و4.3 مليون منتسب الى قناتها علبر اليوتيوب، تعتبر هدى القطان من أكثر المؤثرين وظاهرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وقد تركت تأثير مذهل على عالم الجمال، ما جعل من قصة نجاحها مصدر إلهام لنا وللكثير من النساء في العالم العربي. فمدونة الجمال العربية التي باتت من سيدات الأعمال الرائدات، نشأت في ولاية تينيسي ولكنها تتخذ من دبي مقراً لها مع إبنتها وزوجها. إنها مدونة الجمال التي نلجأ اليها في مختلف النصائح ولمستحضراتها لكافة خروجاتنا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HUDA BEAUTY (@hudabeauty)


كخبيرة مكياج تدربت في هوليوود مع شهادة من مدرسة Joe Blasco Makeup School، بدأت هدى ببناء إمبراطوريتها الجمالية في العام 2010. اشتهرت علامتها على الفور إثر إطلاقها الرموش الإصطناعية Huda Beauty False Lashes  في العام 2011، وهو مستحضر عبقري نفذ من الأسواق على الفور وقد نال إنتباه خبير مكياج آل كرداشيان Mario Dedivanovic. في العام 2012، انضمت الى انستغرام وكسبت ملايين المتابعين لخدعها المفعمة بالإبداع وشخصيتها المتواضعة وروحها المرحة وبالطبع لشغفها الحقيقي بكل ما يتعلق بعالم الجمال. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HUDA BEAUTY (@hudabeauty)

 


علامتها، Huda Beauty مستمر بالتوسع وتستمر هدى بإلهام السيدات بمنشوراتها الرائعة وتشجع أيضاً السيدات الناشئات في عالم الجمال وخبراء المكياج الموهوبين لكي يطمحوا دوماً ليصبحوا أعظم من خلال الترويج لهم عبر حسابها على إنستغرام، خصوصاً أنها تعلم من خبرتها الشخصية صعوبة أن تصبحي مدونة جمال ناجحة.
من خلال متابعتنا الدائمة لها، ها نحن نأتيك بأبرز النصائح الجمالية التي تعلمناها منها.
-    تحب هدى غسل وجهها أثناء الإستحمام، وهي تقول أن ذلك يعني أنه سيتم غسل وجهها من أعلى شعرها الى أسفل رقبتها مما يزيل كل الرواسب المتراكمة على بشرتها. إلا أنها خلال القيام بذلك، تحرص على ألا تكون المياه ساخنة للغاية لأنها تؤدي الى جفاف البشرة.

ما رأيك متابعة أيضاً علاج جفاف البشرة الشديد جداً 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HUDA BEAUTY (@hudabeauty)

-    من خلال حقنة فارغة، أضيفي البودرة السائبة الى قطنة التطبيق ومن ثم إبدأي بتطبيقها على وجهك. تقول القطان أن هذه الخدعة رائعة لأن مستحضرات البودرة السائبة تكون عبواتها كبيرة بالعادة وهذه الطريقة تساعد على التطبيق باعتدال.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Huda (@huda)

-    للحصول على شفاه التسعينات، ارسمي آي لاينير باللون البني على حدود شفتيك ومن ثم أضيفي الحمرة النيود اللامعة وامزجي بينهما بنعومة باستخدام ريشة للشفاه للتخفيف من حدة قلم التحديد البني. 

-    للإنتقال من صيحة المكياج اللامعة على كامل الوجه الى مكياج مات، كل ما عليك القيام به هو تطبيق baking powder فوق المناطق اللامعة وستحصلين على مكياج جديد كلياً من دون الحاجة الى إزالة مكياجك وتطبيقه من جديد.

بعدما تابعتِ موضوع نصائح مكياج اساسية تعلمناها من العالمية هدى القطان، تابعي الآن مكياج النجمات في ختام مهرجان كان 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Huda (@huda)

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج