أسلوب المكياج المناسب لشخصيتك حسب برجك

يمكن أن يساعد علم الفلك والأبراج في الكشف عن نقاط قوتنا وضعفنا وسماتنا الشخصية، كما يمكن أن يبرز أذواقنا وتفضيلاتنا. مع وجود الكثير من الخيارات، تُقدم لك "الجميلة"، أفضل مكياج يتناسب مع شخصيتك لتتألقي وتستمتعي وتخلقي أسلوباً فريداً لك.

أفضل مكياج يجب تجربته بناءً على علامة برجك

الصورة من Freepik

  • برج الحمل 

يحكمك كوكب المريخ الذي يمنحك شخصية جريئة. تتميزين بالشجاعة وبقدرتك على الانخراط أولاً في التحديات والحياة بشكل عام. أنتِ  متهورة تماماً وتميلين إلى أن تكوني مغامرة. يتمثل أسلوب المكياج المناسب لشخصيتك حسب برجك في إبراز عيونك من خلال خلق مظهر كحل مجنح كلاسيكي. أضيفي المسكارا للحصول على رموش كثيفة وانتهي بلمسة من الهايلايت المذهل مع موازنة أحمر الشفاه الكلاسيكي الذي دائماً ما يكون مذهلاً، ولكن تأكدي من مزجه من وقت لآخر مع اللون الأرجواني الغامق أو التوت البري. ما رأيك في الاطلاع على ماكياجكِ اليوميّ يكشف أسرار شخصيّتكِ.

  • برج الثور

كعلامة ترابية تحبين كل الأشياء الدقيقة والطبيعية. بصفتك شخص موثوق ومحب للأمان، فأنتِ بحاجة إلى مظهر مكياج لن يخذلك. الأناقة والهدوء والحسية هي ما تنجذبين إليه. اختاري مكياجاً بألوان ترابية. ابدئي بتحضير بشرتك باستخدام برايمر ضبابياً لتقليل الملمس وتقليل ظهور المسام الكبيرة والمفتوحة. استخدمي كريم أساس خفيف أو ضعي الكونسيلر فقط للسماح لبشرتك باللمعان. امنحي بشرتك مظهراً مشبعاً بأشعة الشمس من خلال إضافة لمسة من أحمر الخدود الخوخي وهايلايتر ناعم. حافظي على جمال عينيك باستخدام ظلال العيون الخضراء والكحل البني وقومي بملء حواجبك برفق لمنحها بعض الشكل والتقطي إشراقك من خلال لون الشفاه النيود الفاتح.

  • برج الجوزاء 

نظراً لكونك علامة هوائية يحكمها عطارد ويرمز إليك بالتوائم، فأنتِ تفضلين التنوع والعفوية عندما يتعلق الأمر بمكياجك. هذا يجلب الكثير من الانبهار إلى جمالك بالإضافة إلى الكثير من المرح. استخدمي ألوان ظلال العيون النابضة بالحياة لإضفاء مظهر جذاب على مكياج العيون، وأضيفي إليها بعض أنماط محدد العيون الجريئة إذا كنتِ تريدين المضي قدماً. قومي بإقرانها مع أحمر الشفاه باللون الفوشيا مع الألوان المتناقضة.

الصورة من Freepik

  • برج السرطان 

يحكمك القمر، وترتبطين ارتباطاً جوهرياً بالنجوم، مما يجعل أسلوب المكياج المناسب لشخصيتك حسب برجك يبدو نوعاً ما  لا يحتاج إلى تفكير. تحبين كل الأشياء البيضاء والفضية. إنّ ماكياجك المثالي هو شيء لامع ومعدني. استمتعي بتألقك وامنحي عينيك لمسة أثيرية من خلال تلوين جفونك بظلال عيون فضية ناعمة. ضعي محدد العيون البني للحفاظ على التركيز على جفونك المتجمدة. ضعي مسكارا لإنهاء مظهر مكياج عينيك. اجعلي عينيك تبرزان من خلال إضافة بعض الإبراز اللامع واللون اللؤلؤي على طول عظام الخد واختاري مرطب شفاه ملون لموازنة ظلال العيون المشرقة. قد يهمك خوض تحليل شخصية: ما ترينه أولاً يكشف سمات شخصيتك الأكثر جاذبية.

  • برج الأسد

استخدمي البرونزر لإضافة بعض الدفء إلى وجهك وتحديد عظام وجنتيك لمنحهم مظهراً منحوتاً. بالنسبة للشفاه، اختاري أحمر شفاه ساتان أو كريمي غير لامع ورشي القليل من الهايلايتر في الأعلى لتحصلي على مظهر جريء. تجنبي استخدام أحمر الخدود الوردي أو الأحمر، والتزمي بدرجات دافئة من الخوخي بدلاً من ذلك. تخطي الكحل الأسود وحددي خط الرموش بظلال العيون البني لمزيد من الجاذبية.

  • برج العذراء

كعلامة ترابية تجسدين البساطة والنقاء والبراءة وتحبين إبراز جمالك الطبيعي واللعب على نقاط قوتك. ومع ذلك، نظراً لأنك محكومة من قبل عطارد، يمكنك أيضاً إضفاء القليل من الذوق والعفوية إلى روتين جمالك. ابدئي بإضافة توهج لبشرتك باستخدام برايمر ندياً واستخدمي كريم أساس خفيف للحفاظ على قاعدتكِ بسيطة ولكن خالية من العيوب. أظهري جمالك الطبيعي بإضافة ما يكفي من أحمر الخدود والكونتور لتعزيز جمالك الطبيعي. حافظي على بساطة مكياج شفتيك باستخدام أحمر الشفاه الوردي الذي يمنحك مظهراً أفضل. استمتعي ببعض المرح وطبقي ظلالاً مختلفة من اللون البني على عينيك وحددي جفونك باستخدام كحل جل واحصلي على رموش ذات مظهر طبيعي. 

الصورة من Freepik

  • برج الميزان 

أنتِ تتوقين إلى الانسجام، لكنك لا تخشين الفوضى في أمور الحب أو الجمال أو المال. غالباً أنتِ واحدة من أجمل علامات الأبراج على الإطلاق. هذا لأنه يحكمك كوكب الزهرة، كوكب الجمال والفن والتصميم. طريقة مجربة وحقيقية لإبراز جمالك هي البدء بكريم أساس متوهج. يُنشئ البرايمر أساساً مرطباً لمنحك توهجاً ندياً يشير إلى أنك مستعدة للحب والرومانسية. امزجي بعض الهايلايتر السائل مع كريم الأساس الخاص بك لمنح بشرتك توهجاً متألقاً من الداخل. بعد ذلك، ضعي أحمر خدود وردي فاتح على وجنتيك لإطلالة متوهجة بشكل طبيعي. استخدمي بعض ظلال العيون الوردية في جميع أنحاء جفونك وأضيفي لمسة براقة إلى الزوايا الداخلية لتكثيف مكياجك مع أحمر شفاه لامع. وهذه هي علامات الأبراج من الأقل إلى الأكثر جمالاً وجاذبية.

  • برج العقرب

يحكمك كوكب المريخ الناري وبلوتو الغامض. تحبين لفت الأنظار وتتميزين بجرأتك. تستمدين قوتك من العواطف. هذا يعني أنّ أسلوب المكياج المناسب لشخصيتك حسب برجك غالباً ما ينبثق من العينين لتظهري قوتك الفطرية. مكياجك هو امتداد لشخصيتك العاطفية والدرامية والقوية. لذا اختاري هذا المكياج الجذاب ليناسب أسلوبك. لا شيء أفضل من نظرة ظلال عيون سموكي الدرامية. حددي عينيك بالأسود الغامق. احصلي على رموش كثيفة ودرامية باستخدام المسكارا المكثفة وانتهي بحواجب جريئة. حافظي على مكياج الأساس بسيطاً وأضيفي أحمر شفاه عميق، مثالي لنقل القوة والثقة. 

  • برج القوس

يحكمك كوكب المشتري، كوكب الحظ والثروة والتوسع، مما يعني أنك عفوية وتحبين المغامرة. لذلك، كلما كان مكياجك أكثر حيوية، كان ذلك أفضل. أفضل مكان لتبدئي به تركيبة كونسيلر خفيفة تقضي على الهالات السوداء وتغطي البقع. وازني بين الألوان الترابية من خلال إنشاء ظلال عيون ناعم غير لامع. أضيفي لمسة من الكحل الأرجواني أو الأزرق أو كليهما على خط الرموش السفلي. ضعي مسكارا وأبرزي وجنتيك بأحمر الخدود الوردي الفاتح على طول عظام الخد واختاري أحمر شفاه ترابي لموازنة ظلال العيون المشرقة.

الصورة من Freepik

  • برج الجدي

تحبين إظهار ثقتك من خلال توجيه طاقة حاكمك الكوكبي زحل. لديك موهبة طبيعية للتجول بثقة وطموح ولا تخجلين من قوتك الفطرية. تحبين المكياج المريح والكلاسيكي والسهل. ابدئي باستخدام كريم أساس ندي وخافي عيوب لامع. يساعد بشرتك على التمسك بأكبر قدراً ممكناً من الرطوبة حتى تبدو متينة ورطبة وصحية ولمنحك توهجاً ممتلئاً ومشرقاً. ستحققين أداءً جيداً من خلال تحديد الجزء العلوي والسفلي من عينيك بالكحل الأسود واستخدميه لملء حواجبك برفق أيضاً. ضعي ظلاً من العقيق على عينيك. استخدمي محدداً شفاه ناعم غير لامع وأحمر الشفاه الوردي الكريمي لإضافة بعض اللون إلى شفتيك دون أن تبدو باهتة. 

  • برج الدلو

يحكمك أورانوس، وأنتِ دائماً على استعداد لكسر القواعد وإظهار قوتك الفطرية. أنتِ غريبة الأطوار ومبدعة، وتحبين التجربة والابتكار. عندما يتعلق الأمر بروتين جمالك، وباعتبارك شخصاً يحاول دائماً تجربة أشياء جديدة، فإنّ الخطوة الأولى هي الحصول على قاعدتك الأساسية. استخدمي كريم الأساس الندي وغير اللامع، ثم اختاري الألوان الفيروزية لظلال العيون ثم أضيفي المسكارا للحصول على رموش كثيفة. أظهري حبك لكل الأشياء الإبداعية من خلال تجربة اتجاهات أحمر الشفاه الغريبة والجريئة. جرّبي الألوان الفاتحة لإنشاء مظهر مكياج فريد من نوعه مثل شخصيتك. 

  • برج الحوت 

كعلامة مائية يحكمك نبتون الخيالي، فأنتِ تتجاذبين دائماً بين الخيال والواقع. تمتصين الفرح والألم والخوف وأي مشاعر أخرى من جميع علامات الأبراج الأخرى. تحبين إظهار ذوقك الإبداعي. لا تخجلين من تبني جانبك الروحي في روتين جمالك. عندما يتعلق الأمر بأسلوب المكياج المناسب لشخصيتك، حافظي على تلك المشاعر المضيئة والمحبة من خلال حماية بشرتك وترطيبها. استخدمي ظلال من اللون الأزرق والأخضر على العيون، وكلما كانت أكثر لمعاناً، كان ذلك أفضل. حافظي على مكياج وجهك ندياً ومشرقاً ورشي بعض بخاخ تثبيت المكياج طوال اليوم للحفاظ على بشرتك منتعشة ومرطبة طوال اليوم. أضيفي أحمر الخدود المتلألئ إلى وجنتيك وبعض أحمر الشفاه السائل غير اللامع لإكمال المظهر.

بعدما اطلعتِ على أسلوب المكياج المناسب لشخصيتك حسب برجك، ما رأيك عزيزتي بالتعرّف على اختبار تحليل شخصية يكشف سبب النجاح باختيار المرأة الاكثر اناقة.

المصدر: nypost

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات