الميزة الاكثر جاذبية لكل برج من الابراج 

 

يمكن أن تختلف التفضيلات الشخصية، وقد ينجذب بعض الناس إلى الشخصيات الصاخبة، فيما البعض الآخر قد ينجذب إلى أولئك الذين يتحدثون بلطف. وقد تكون محاولة جذب إنتباه شخص ما أمراً صعباً، وكثيراً ما تتساءل ما هي أفضل طريقة لجذب انتباهه. في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أسرارك الخاصة وميزاتك الشخصية لجذب انتباه الآخرين وفقاً لبرجك الفلكي.

شخصيتك تكشف الكثير عن طريقتك في جذب إنتباه  الآخرين لك

 

يمتلك كل برج صفات وتصرفات معينة تُعتبر الأكثر جذباً لإنتباه الآخرين، وتكشف الكثير عن شخصيته وعما هو عليه سواء كان جذب الإهتمام يتم بشكل تلقائي أو بشكل متعمد.

برج الحمل

يمتلك مولود برج الحمل التفاؤل، والحيوية، والثقة بالنفس، والإبتسامة. حضوره قوي سواء في العمل أو في المنزل، لديه القدرة على جذب من حوله والتأثير فيهم عند التواصل معهم وإقناعهم وجذب الإنتباه له.

برج الثور

يتمتع مولود برج الثور بمعنويات مرتفعة، لديه ميزة تجعل الجميع ينجذب إليه في التجمعات وهي أنه لن يشعرك أبدا أنّه ملّ من الحديث معك أو يريد الذهاب لشخص آخر بل سيظل يستمع لك حتى النهاية، حتى إن كان الحديث غير شيق بالنسبة له، يملك قدرة هائلة على التواصل بسهولة وسلاسة مع الآخرين.

برج الجوزاء

ينجح مولود برج  الجوزاء دائماً في إثارة إعجاب من حوله إلى حد يصعب عليهم نسيانه بسهولة، يتصف كذلك بعشقه الكبير للأضواء كما يملك طاقة كبيرة تمكنه من لفت الإنتباه إليه بسهولة. تنبثق ثقته بنفسه من الداخل لتصدر ذبذباتها لمن حوله، وهذا هو جوهر جذب الآخرين إليه، فثقته بقراراته وإمكانياته تصل إلى الآخرين ليثقوا به بدورهم. 

برج السرطان

يُعتبر مولود برج الحمل عاطفي ومتفائل ويمتلك إبتسامة مميزة ولافتة في وجهه، مهتم دائماً بمظهره، لأنه يعلم جيداً أنّ مظهره العام والأنيق يرسل رسالة إلى من يراه، ويفهم بعد ذلك مدى إعتزازه بنفسه ورضاه الداخلي، وشخصيته الجذابة.

برج الأسد

يتميز مولود برج الأسد بنشر الشعور بالراحة حين يتواصل مع الآخرين، يراقب دائماً ردود أفعاله عند التواصل مع من حوله، وينتبه جيداً إلى تصرفاته في المواقف والحوارات المختلفة.

برج العذراء

يتميز مولود برج العذراء بالشعور بالحساسية والسيطرة العاطفية، والتحكم بالعواطف وتنظيمها، لديه المقدرة على تحليل مشاعر من حوله، مما يمكنه من إقامة علاقات عاطفية، يسعى دائماً لإسعاد من حوله، وهذا التأثير الإيجابي يكون دائماً جاذباً أساسياً.

برج الميزان

مواليد برج الميزان ولدوا بجاذبية خاصة، الأمر فطري مع الميزان فهو وُلِد بشخصية خُلِقت لتفرض جاذبيتها ووجودها. . يستعرض وجهة نظره بثقة، يتحدث عن الأمور التي تتسبب برفع معنويات من حوله، ويشارك الآخرين أفكاره وقناعاته، وفي الوقت نفسه هو مستمع لبق وبالأخص عندما يدور الحوار في أمر ليس واثقاً منه. 

برج العقرب

يتمتع برج العقرب بجاذبية عالية، يثقف نفسه بالقراءة المتنوعة لتكون لديه وجهة نظره الخاصة في مختلف الأمور التي قد يتطرق لها أثناء نقاشاته مع من حوله. يمتلك شخصيّة قيادية تميِزه عن الآخرين، وتمكنه من التأثير فيهم بشكل يثير إعجابهم وإهتمامهم، بحيث ينظرون إليه كقائد لهم. 

برج القوس

يفهم مولود برج القوس نفسه جيداً قبل أن يفكر بالتأثير على الآخرين، يعرف ردود أفعاله وينتبه إلى تصرفاته وإنفعالاته في المواقف المختلفة، بهذه الطريقة يرى نفسه كما يراه الآخرون، ويمتلك القدرة على التعامل مع نفسه بذكاء ووعي.

برج الجدي

يضع مولود برج الجدي إحتياجات الآخرين قبل إحتياجاته الخاصة، يملك ذوقاً عالياً ولباقة كبيرة كما أنه لطيف للغاية وهذه الصفات تجذب الآخرين إليه.

برج الدلو

تُعد شخصية مولود برج الدلو هي من أبرز نقاط قوته لأنه دبلوماسي دائماً وجاهز بالعبارات والأمثلة المناسبة في سياق كلامه، وهذا يجعله أكثر حضوراً ولمعاناً في أعين الآخرين، كما أنه مستمع ممتاز، يمنح كل إهتمامه للآخرين ويجعلهم يشعرون بأنّ قيمتهم عالية جداً.

برج الحوت

يتفهم مولود برج الحوت ويتعاطف مع مشاكل الآخرين ويقف إلى جانبهم على المستوى العاطفي والنفسي، يتميز بالمقدرة على إسعاد من حوله، محب للحياة، ولديه الشغف الكافي، مما يمكنه من تحريك مشاعر من حوله ولفت إنتباههم.

إقرئي أيضاً:

هذه هي الابراج الاكثر تهذيباً ولا يمكنها أن ترفض لك طلباً

هذه هي الابراج الاكثر عنفاً

أبراج إذا ارتبطت نادراً ما تكتمل قصة حبها

أضف تعليقا