الكوابيس التي قد تراود هذه الابراج وتفسيراتها

 

يخاف البعض مما تعنيه أحلامهم، رغم أنّها تُخبرنا فقط ما هي رغباتنا ومخاوفنا. ومحاولة تحليل أحلامك وكوابيسك عندما تكون واعياً يمكن أن يساعدك في الكشف عن الكثير من المشكلات. في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة" على أكثر الأبراج التي تُعاني من الكوابيس بشكل متكرر بالإضافة إلى كيفية التخفيف من ذلك في عالم اليقظة.

هذه هي الأبراج التي تروادها الكوابيس بشكل دائم

 

يمتلك كل برج سمات شخصية فردية ومحركات تؤثر عليه أكثر من غيرها، وهناك في الواقع كوابيس معينة قد تكون علامة برجك الفلكي الخاصة بك أكثر عرضة لها من غيرها، وهناك بعض الطرق التي يمكنك تفسيرها بها، وقد تكون أحلامك هي وسيلة لمعرفة ما يزعجك حقاً. 

برج الحمل

الكابوس المتكرر: الصراخ بصوت عالٍ ولا يسمعك أحد
ألمك قد يأتي من الشعور بأنّ وجهة نظرك وآرائك لا يتم أخذها في الاعتبار. أو قد يكون هناك شخص ما في حياتك لديك مشاكل معه وتحتاج إلى مواجهته، وقد تكون هناك حاجة لتعلم التحكم في غضبك في اليقظة.

برج الجوزاء

الكابوس المتكرر: الاختناق
ضغوط مالية وقلق محتمل، مشاكل مع الغرور، تغيير مرهق خارج عن سيطرتك. حاول أن تسأل نفسك ما إذا كان هناك أي شخص في حياتك تحاول التواصل معه ولا يمنحك الوقت المناسب. قد تكون خطوة كبيرة في تقويم عقلك الباطني. يُعد التعبير عن نفسك للآخرين أكبر منفذ لك في الحياة.

برج السرطان

الكابوس المتكرر: نهاية العالم
يمكن أن يُشير إلى الجرح العاطفي، والخوف من التعرض للأذى العاطفي، أو ربما الخوف من السخرية، والقلق من محاولة إقناع الآخرين. عادة ما يشير إلى وجود قدر هائل من التوتر، وهو أمر يلوح في الأفق في المستقبل القريب، والشعور بأنّ حياتك في حالة من الفوضى.

برج الميزان

الكابوس المتكرر: مطاردتك
تجنب أي شيء في حياتك يجب مواجهته، سواء كان ذلك عاطفياُ أو مهنياً. علامات تدل على أن جزءً قديماً من نفسك لم يعد موجوداً، ربما كان هناك تغيير كبير في حياتك.

برج القوس 

الكابوس المتكرر: الوقوع في شرك
مؤشر شائع للشعور بأنك عالق في وظيفة أو علاقة أو مكان مسدود. قد يكون خوفاً من عدم القدرة على الوصول إلى إمكاناتك الكاملة بسبب الظروف.

برج الدلو

الكابوس المتكرر: السقوط
عادة ما يشير إلى الخوف من التغيير الخارج عن إرادتك، أو الخوف من الفشل، العمل بكثرة أو الشعور بفقدان السيطرة، هناك حاجة إلى فهم جديد لاحتضان طريقة جديدة في التفكير.

إقرئي أيضاً:

إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو يحتاج الى الكثير من الإهتمام

هذا هو الجانب المظلم الذي تُخفيه الابراج وراء شخصيتها

من هي الابراج التي تعاني من نزعة الفوقية؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات