التحديات التي تواجهها الابراج في علاقاتها

 

يُواجه البعض المشاكل ومجموعة من التحديات في علاقاتهم. ويُعد التغلب عليها أو السماح لها بالتغلب عليك، هو مجرد مسألة اختيار وتصميم. في بعض الأحيان، حتى عندما يكون كل شيء على ما يرام، قد تجد صعوبة في الإستمرار، إما لأنك غير مرتاح لمواقف معينة أو تواجه مشكلة في التكيُّف مع نمط حياة شريكك. في ما يأتي، تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على المشاكل والتحديات التي تُواجهها الأبراج في علاقاتها.

التحديات التي تواجهها الابراج في علاقاتها

برج الحمل 

يتخذ الحمل  قرارات لحظوية و بشكل متسرع  من دون التفكير بها أو بتأثيرها على الشريك وهذا ما يؤدي الى الكثير من سوء الفهم من قبل الشريك وطبعاً المشاكل. إندفاع الحمل غالباً ما يقوم الشريك بتفسيره على أنه أنانية.. ولهذا السبب نجد الحمل يتجاوز الحدود ويتصرف بشكل عشوائي و يتفوه بأمور يندم عليها لاحقاً. الحل لهذه المشكلة المتكررة لا يكمن في الحد من إندفاع الحمل، فالأمر هذا مستحيل لانه جزء من شخصيته، بل هو العمل على العلاقة من خلال التعلم مع الشريك المقاربات المثالية للتعبير عن النفس وفهم ما هو مطلوب من دون تجاوز الحدود.

برج الثور 

يمتلك الثور فكرة واضحة حول المسار الذي يريد لحياته أن تسير وفقه كما أنه يضع أهمية كبرى حول خلق والمحافظة على مستوى معين من الأمان والإستقرار في حياته. وعادة شريك الثور يصبح تابعاً في هذا المسار بحيث يتم التحكم أيضاً بمسار حياته كي يتناسب مع مسار حياة الثور. لذلك ما على البرج هذا القيام به لحل هذه المشكلة المتكررة هو وضع الشريك في الحسبان طوال الوقت والحرص على عدم تجريده من هويته.. أي على الثور العثور على التوازن والمحافظة عليه وهكذا يتخلص من المشاكل المتكررة تلك ويحافظ على علاقة مستقرة وثابتة. 

برج الجوزاء 

العلاقة مع الجوزاء هي حارة وباردة وهذا ما يؤدي الى فتور مشاعر الشريك بعد بعض الوقت. لحل هذه المشكلة على الجوزاء أن يتدرب على التماهي مع الآخر وذلك كي يتمكن من إختبار المشاعر التي يختبرها الشريك حين يتعامل معه بهذه الطريقة.

 

برج السرطان 

غالبية مشاكل السرطان تنبع من واقع أنه مزاجي بشكل يفوق الوصف، فهو سعيد ومحب  في لحظة ثم في اللحظة التالية يصبح تعيساً وبارداً، لدرجة أنها تتحول بعد فترة حقد ينفجر عند أدنى مواجهة. لحل المشكلة يجب العمل مع السرطان حول فكرة أن حديثه عما يشعر به لا يعني أن الشريك سيطلق عليه الأحكام. وحين يتمكن السرطان من الحديث عما يشعر به فحينها الشريك سيعرف ما الذي يدور في خاطره ولن يمضي كل وقته وهو يحاول أن يتكهن الأسباب التي جعلت السرطان في هذه الحالة المزاجية أو تلك.

برج الأسد   

يحتاج الأسد لمن يرضي غروره طوال الوقت، كما أنه يحتاج الى إهتمام الشريك الكامل وحين لا يحصل عليه فهو يظن الأسوأ بالشريك ويشعر وكأنه يتم إهماله وتجاهله وهذا ما يجرح غروره، وعندما ينجرح غرور الأسد فإنّ ردات الفعل عادة تكون عشوائية ومندفعة. لحل هذه المشكلة من دون أن يتم إستنزاف الشريك على الأسد أن يركز على نموه الشخص وأن يتعلم حب نفسه، وحينها جميع مشاعر إنعدام الآمان التي ما تنفك تفرض نفسها ستختفي.

برج العذراء 

يطلق العذراء الأحكام على الشريك بشكل دائم. البرج هذا تحليلي وعليه ما يقوم به هو جمع المعلومات ثم ربطها بنتيجة، وهذه المهارة مفيدة في الحياة المهنية بشكل كبير ولكنها مدمرة للعلاقات. في العلاقات قيام العذراء بهذه المقاربة ثم إطلاق الأحكام يعني بأنه سيجعل الشريك يشعر وبشكل دائم بأنه خيبة أمل وذلك لأن معايير العذراء مرتفعة جداً. ما على العذراء فعله لحل المشكلة هو تعلم السير مع التيار ومنح الآخرين وتحديداً الشريك فرصة.

 

برج الميزان 

يسعى الميزان  وبشكل دائم أن يكون التناغم حاضر ١٠٠٪ إلا أنه من الناحية العملية، المبدأ هذا يؤدي الى خلق الكثير من المشاكل. وبالإضافة الى السعي الحثيث والشرس من أجل خلق التوازن، فإنّ السعي هذا يخلق الكثير من عدم التوازن في العلاقة وبالتالي علاقة مضطربة.. لأن الشريك إما سيشعر بشكل دائم وكأنه لا يقدم ما يكفي أو أن الميزان سيشعر بأنه يقدم الكثير ولا يأخذ ما يعادله في المقابل. الحل لهذه المشكلة هو أن يتعلم الميزان التوازن الصحي بين الأخذ والعطاء.

برج العقرب 

المشكلة المتكررة التي تواجه العقرب في علاقاته هي عدم قدرته على المسامحة. وغالبية الوقت حين يتصرف الشريك بشكل خاطئ فإن ذلك يدفع العقرب الى التشكيك بالإخلاص والنوايا ما يجعله يشكك بالشريك بشكل دائم وذلك لأنه يجد صعوبة بالغة في النسيان والمسامحة. الحل هنا هو أن يدرك أن الحب كفيل بجعله يتغلب على مخاوفه وبالتالي لا داع لإخضاع الشريك لإمتحانات دائمة في الاخلاص.

برج القوس 

يُواجه القوس مشاعر إنعدام الآمان في علاقاته. ويشعر بأنه مهمل بشكل دائم وبأنه ورط نفسه في علاقة مع مراهق أزلي لا آمان ولا إستقرار فيها. الحل هو أن يقوم القوس بالعثور على حل وسط وعلى توازن من نوع ما بين رغبته بالمغامرة والإستمتاع بوقته وبين العلاقة لأنه من دون هذا التوازن لن يتمكن لا القوس ولا الشريك من العثور على السعادة.

 

برج الجدي 

يملك الجدي  المحفزات التي تجعله يسعى خلف تحقيق النجاحات في حياته بشكل عام وحياته المهنية بشكل خاص. وهذا ما يجعله لا يتمكن من تحقيق التوازن المطلوب. وهو غير مستعد لإدخال أي تعديلات من أي نوع كانت على الخطط التي وضعها لنفسه بينما في المقابل لا يجد أي حرج في تعديل حياته الخاصة كاملة لتتناسب مع مخططاته. لحل هذه المشكلة على الجدي التعلم أن يتخلى عن بعض مخططاته ومنح العلاقة الوقت والإهتمام الذي تستحقه. 

برج الدلو 

يعيش الدلو في عالمه الخاص. رغم أنه مرح ويجد دائماً طريقة للبروز خلال محاولته الإندماج مع محيطه لكنه حين يتعلق الأمر بالعلاقات فهو منفصل عاطفياً كما أنه يبعد نفسه عن الشريك وهذا ما يمنعهما من تكوين روابط عميقة. لحل هذه المشكلة على الدلو أن يجد مقاربة تظهر للشريك بأنه بالفعل يكترث لأمره مع المحافظة على رغبته بعدم الإنفتاح عاطفياً بشكل كلي. 

برج الحوت 

يجد الحوت صعوبة كبيرة جداً في التعامل مع الواقع أو مع الحياة بشكل عملي. الأمر هذا يمكنه أن يخلق الكثير من المشاكل في العلاقة ومنها أنّ الحوت والشريك نادراً ما يكونا على الصفحة نفسها. ومن أجل حل المشكلة على الحوت أن يبحث عن طرق تمكنه من فهم الطرق اللاعملية التي يقارب بها الامور الحياتية اليومية ومعرفة تأثيرها عليه وعلى الشريك ومن هنا يمكن للحوت إختيار الأمور التي يود التعامل معها بشكل عملي وتلك التي يود تجنب التعامل معها.

إقرئي أيضاً:

هذه هي الابراج الاكثر تبجحاً وادعاءً

الابراج الاكثر بخلاً

النساء الأكثر حشرية ينتمين لهذه الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات