خمس خدع جمالية لم تسمعي بها من قبل!


أغلقي عينيك وتخيلي صور الفاشينيستا المثالية على مواقع التواصل الإجتماعي: شعر طويل لامع، رموش كثيفة وطويلة، خدود بكونتور مثالي، شفتين ممتلئتين... هذا اللوك المثالي هو ليس وليد الصدفة! فهؤلاء في جعبهن خدع جمالية لا تخطر على البال للحصول على لوكات تخطف الأنفاس. وفي حين أن الكثير من خدع المكياج واضحة وباتت معروفة وشهيرة، ثمة المزيد من الأسرار التي لم تخرج الى العلن بعد، وها نحن نكشف لك خمسة منها!


-    الهايلايتر على خطوط الضحك:

 

@gxldenmya contouring is so therapeutic🧘🏾‍♀️ ##contour##contourtutorial##modelcheekbones##modelcontour##contourhack##contourhacks##contouring101##contouringtutorial##contourandhighlight##makeuptutorial##makeuptransformation##makeuptips ♬ wine pon you - A-K:)

طبقي الهايلايتير هنا على خطوط الضحطة لأن ذلك يجعل الخطوط تختفي.

-    الكونتور تحت الأنف:

 

@sarahammoud100 🙈 #nose #nosecontour #nosecontourtutorial #أنف #sarahhammoud #لبنان_مصر_الخليج_سوريا #beautyblogger #makeuptutorial #beauty #beautyhacks #beautytips #beautyinfluencer #تصغير_الانف #مكياج #makeup #fyp ♬ Break My Heart - Dua Lipa

روتين الكونتور يأتي على نطاق واسع، خصوصاً حين يأتي الأمر تحسين مظهر الأنف: طبقي الكونتور على الجانبين وتحت طرف الأنف، ذلك يجعل أنفك يبدو قصيراً جداً ومحدد.

 

-    الكونتور على خط الشعر:

 

@daphsierra Contour vs bronzer 🤍 audio @✨The Makeup Teacher✨ #contour #contouring #contourtutorial #bronzer #makeup #makeuptips ♬ original sound - ✨Makeup Teacher- Beauty Tips✨

بدلاً من أن ترسمي الحدود على جوانب وجهك كما يفعل أغلب خبراء الجمال، أدخلي الكونتور بعمق الى داخل خط شعرك لتأثير طبيعي أكثر بالرغم من أن ذلك يولد صعوبة في إزالته.  

-    الأظافر المربعة:

 

@nailsbyalsn time for a change :-) #asmr #nails #squarenails #naturalnails ♬ i hear a symphony x pluto projector - :)

في بحر من الأظافر الطويلة اللوزية الشكل، تفضل الفاشينيستا هذا الصيف المربعة التي تعزز من جمال أصابعهن ويخترنها بطول معتدل وليست طويلة بتاتاً. 

-    الستروبينغ على الأذنين:

 

@megamindmaeve

yes i put highlight on my ears for this

♬ Kiss Me More (feat. SZA) - Doja Cat

 هل ثمة أي مكان لا تضعين عليه المكياج؟ طبقي الستروبينغ على أذنيك أيضاً بحيث تعززين من إضائتهما. في الحقيقة، فالهايلايتر على الأذنين يلقى رواجاً منذ أعوام ويجب أن نعترف بأنه جذاب للغاية. 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج