أحدث موديلات فساتين خطوبة من وحي النجمات

لكل فتاة ذوق خاص في اختيار اطلالاتها، وخاصةً حينما يتعلق الأمر بيوم الخطوبة أو الزفاف، وحتى تجدي ثوب أحلامك، نطلعك على أحدث موديلات فساتين خطوبة من وحي فساتين النجمات تتميز بالتصاميم المختلفة من حيث القصات والألوان.

فستان بلقيس فتحي

تألقت بلقيس فتحي بفستان فخم بقصة ذيل السمكة الضيقة التي تبرز انحناءات الجسم، والذي يناسب العروس التي تملك قواماً ممشوقاً، وتميز بلمسة فاخرة بالتطريزات البراقة التي تزينه.

فستان أنغام

للعروس التي تميل إلى البساطة، وتبحث عن تصميم أنثوي يبرز قوامها، يمكن أن تستوحي اطلالتها من فستان أنغام باللون الأخضر الداكن، وبصيحة الكتف الواحد، مع قصة تبرز الخصر وتتسع من أسفل.

فستان يارا

من الفساتين الأخاذة التي تناسب العروس يوم الخطوبة هذا الفستان الذي اعتمدته يارا بلون التيفاني وبقصة تذكرنا بفساتين أميرات القصص الخيالية، مع لمسات براقة على الخصر.
ما رأيك في إكمال إطلالتكِ يوم الخطوبة بـ مكياج ذهبي لصيف 2023 على طريقة النجمات

فستان هيفاء وهبي

تميل بعض العرائس للاطلالات الجريئة والمفعمة بالأنوثة في يوم الخطوبة، والتي يمكن أن تستوحيها من فستان هيفاء وهبي القصير بالأكمام الطويلة والمرصع بالكامل، مع بوت طويل بنفس تطريزات الفستان.
 

فستان نادين نسيب نجيم

ايضاً اختارت نادين نسيب نجيم فستان سيمون قصير بقصة ضيقة تحدد الجسم مع تنورة اضافية طويلة وواسعة، وتزين بالوردة على الكتف، وهو من توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات فساتين زفاف مزينة بالورود 2024

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة