أجمل موديلات ساعات نسائية بإطار أسود موضة 2023

واكبي آخر موضة صيف 2023 وموديلات ساعات نسائية بإطار أسود تمنحك اطلالة أنيقة وعصرية من توقيع أشهر الماركات ودور الأزياء العالمية التي تقدم تصاميم مميزة، منها ساعات نسائية فقط، ومنها تصاميم تناسب الرجال والنساء معاً، والتي عادةً ما تكون معدنية أو بموديلات كلاسيكية لا تنتهي موضتها بمرور السنين.

ساعات بتصاميم مستديرة

الصورة من موقع مايكل كورس

يمكنك اختيار ساعة بتصميم مستدير للحصول على اللوك الأنيق والمفضل لدى كثير من النساء، وخاصةً الساعات السوداء التي تناسب مختلف الأوقات على مدار اليوم، وكذلك يسهل تنسيقها مع ازيائك المتنوعة من حيث الألوان.
من الساعات المميزة التي أعجبتنا، تلك الساعة السوداء المستديرة من ديور، والمرصعة أيضاً بفصوص باللون الأسود تزين اطار الساعة بنفس اللون، فضلاً عن ساعة مايكل كورس المستديرة والمزين بالفصوص السوداء.

الصورة من موقع ديور

كذلك قدمت ماركة فيرساتشي موديلات ساعات نسائية بإطار أسود تجمع بين العصرية والأناقة، وخاصةً مع اللمسات الذهبية التي تزينها، وظهور شعار الماركة في خلفية الساعة، سواء الساعات بالسوار الجلد الفخم، أو السوار المعدني.

ما رأيك في مشاهدة المزيد شنط يد نسائية سوداء.. قطع عملية لمختلف الأوقات

الصورة من موقع فيرساتشي

ساعات بتصاميم مربعة

صيحة أخرى رائجة في عالم الموضة، وهي الساعات النسائية بالتصميم المربع، حيث تبدو لافتة للأنظار، وقد قدمت ماركة شانيل موديلات ساعات سوداء مربعة تليق بالمرأة التي تبحث عن تصميم فريد ومميز.

الصورة من موقع شانيل

تنوعت ساعات شانيل ما بين التصاميم الجلد، أو الذي يتداخل فيه المعدن مع الجلد، وهي الساعة الأيقونية للماركة مع لمسات خاصة تتجدد في كل موسم.

الصورة من موقع شانيل

ستجدي أيضاً الساعة بالاطار الاسود المحاط بإطار معدني للمسة فاخرة في المساء والسهرات.

 

أضف تعليقا
المزيد من ساعات