مجوهرات شوبارد الأكثر تألقاً على سجادة مهرجان كان

على الرغم من تعدد ماركات المجوهرات العالمية المفضلة لدى النجمات بمهرجان كان السينمائي لعام 2023، ولكن يبدو أن مجوهرات شوبارد هي صاحبة النصيب الأكبر في اطلالات السجادة الحمراء ، حيث اعتمدتها كثير من النجمات في اطلالاتهن المختلفة، فمن هن أبرز النجمات اللاتي اعتمدت مجوهرات من توقيع الدار الشهيرة شوبارد؟

مجوهرات نادين نسيب نجيم

مع فستانها الأسود، اعتمدت نادين نسيب نجيم طقم مجوهرات ذهب أبيض مرصع بالزمرد الأخضر من توقيع دار شوبارد، وهو ما زاد اطلالتها فخامة وجاذبية.

مجوهرات ناتالي بورتمان

لفتت ناتالي بورتمان الأنظار بإطلالتها الساحرة بالفستان الأزرق البراق، والتي اكملتها بقلادة ذهب ابيض مرصعة بالألماس والياقوت الأزرق من توقيع ماركة شوبارد.

مجوهرات كاثرين زيتا جونز

اعجبتنا اطلالة كاثرين زيتا جونز بالفستان الأحمر من ايلي صعب، وكللتها بأقراط مرصعة بحجر الروبي الأحمر من علامة شوبارد، مع خاتم مرصع بنفس الحجر.

مجوهرات لجين عضاضة

خطفت لجين عضاضة الأنظار بفستانها الأصفر، وزادت من سحر اطلالتها بمجوهرات ذهب أبيض مرصعة بالألماس من شوبارد، وخاصةً القلادة الفخمة التي اعتمدتها.
ما رأيك في تطبيق المكياج النيود.. خيار النجمات المفضل في مهرجان كان 2023

مجوهرات Brauna Biancardi

من أكثر اطقم المجوهرات التي لفتت أنظارنا من شوبارد، هذا الطقم الذي اعتمدته Brauna Biancardi، والذي يجمع بين بريق الألماس وسحر الزمرد الأخضر.

مجوهرات كارلا بروني

أعجبتنا اطلالة كارلا بروني بالفستان الاسود المزين بالريش على الصدر، ونسقت معها طقم مجوهرات ماسي من توقيع ماركة شوبارد، يتألف من القلادة والسوار والأقراط.

مجوهرات كارلي كلوس

بدت اطلالة عارضة الأزياء كارلي كلوس أخاذة بفستانها الواسع الذي يناسب الحمل، وزادت جاذبية بمجوهرات ناعمة من ماركة شوبارد، تجمع بين الأقراط البسيطة والسوار الرفيع، والخاتم.

مجوهرات ناعومي كامبل

اكملت ناعومي كامبل اطلالتها بالفستان الفضي البراق بمجوهرات فخمة من شوبارد، وخاصةً الاساور العريضة والخواتم الكبيرة لتلفت الأنظار بأناقتها.
هناك المزيد من النجمات اللاتي اعتمدن مجوهرات شوبارد على سجادة كان، ولازلنا نتابع الحدث لنطلعك على احدث اطلالاتهن في الأيام القليلة القادمة.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على نجمات اخترن الأخضر على سجادة كان الحمراء

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير