علامات وقوع امرأة برج الثور في الحب

من المعروف أنّ امرأة برج الثور شريكة مخلصة وترغب في الاستقرار والالتزام. إنها واقعية وعملية. لديها روح جميلة ويمكنك النظر في عيونها وستشعر بحبها الشديد ومشاعرها. تستمتع بإحاطة نفسها بأروع الأشياء في الحياة، وغالباً ما تكون حساسة للغاية وعاطفية. عندما تكون في حالة حب، فإنها تكرس نفسها لشريكها وهي موجودة دائماً من أجله. إذا كنت تبحث عن علامات تدل على أن امرأة برج الثور تحبك، فهذه بعض من أهم الأشياء والسلوكيات التي تُطلعك عليها "الجميلة" والتي يجب البحث عنها. 

13 علامة لإخبارك إذا كانت امرأة برج الثور في حالة حب

الصورة من AdobeStock

1-    صبورة

تُعرف امرأة الثور بأنها واحدة من الأبراج الأكثر صبراً، لذلك إذا كانت تحبك، فمن المحتمل أن تكون صبورة جداً معك ومع علاقتك. إنها تدرك أن العلاقات القوية تستغرق وقتاً لتنمو وتتطور، لذا فهي على استعداد لانتظار تقدم الأشياء بوتيرة طبيعية.

2-    عنيدة

تعتبر من الأبراج العنيدة، لذلك لن تخاف من التحدي، وستريد أن تتأكد من أنها تشق طريقها في العلاقة. من المهم أن تتحلى بالصبر والتفهم. قد لا ترى الأشياء دائماً على طريقتك، لكنها في النهاية تريد فقط ما هو الأفضل لكما.

3-    ممتنة

تشعر بالامتنان الشديد لما لديها، لذلك إذا كانت تحبك، فمن المحتمل أن تُظهر تقديرها بطرق صغيرة، مثل الرسائل النصية اليومية. قد لا تقول ذلك بصوت عالٍ، لكنها بالتأكيد ستتأكد من أنك تعرف مدى اهتمامها بك. يمكنك أن تتوقع منها أن تكون ممتنة لوقتك الجيد واهتمامك بها. إنها تعرف كم هي محظوظة لوجودها معك، وستفعل كل ما في وسعها لإظهار تقديرها.

4-    تأخذ الأمور ببطء

تفضل أخذ الأمور ببطء، لذلك إذا كانت تحبك، فمن المحتمل أن ترغب في أخذ الأمور بوتيرة مريحة. إنها لا تريد التسرع في أي شيء وتريد التأكد من أن كل شيء على ما يرام قبل أن تنتقل إلى المستوى التالي. من المحتمل أيضاً أن تنتظر وقتاً طويلاً قبل الزواج منك أو إنجاب الأطفال. 

5-    صادقة

تتمتع بصدق شديد ، لذا إذا كانت تحبك، فمن المحتمل أن تخبرك بالضبط بما تشعر به. إنها ليست خائفة من أن تكون معرضة للخطر، وستريد أن تتأكد من أنك تعرف بالضبط أين تقف معها. ستشارك أشياء عميقة حول حياتها الشخصية وقد تتوقع منك أن تفعل الشيء نفسه.

6-    مخلصة

عندما تحب امرأة برج الثور شخصاً ما، فإنها تحب من كل قلبها. إنها مخلصة وملتزمة للغاية، لذلك إذا كانت تحبك، فمن المحتمل أنها سترغب في جعل الأمور رسمية. إنها تريد علاقة حقيقية وليست مهتمة بممارسة الألعاب الذهنية. إنها ليست من النوع الذي يغش أو يكذب، وستظل دائماً بجانبك عندما تحتاجها. 

7-    شغوفة

تُعتبر امرأة برج الثور واحدة من الأبراج الأكثر شغفاً في الحب. عندما تحب شخصاً ما، فإنها تحب من كل قلبها. إنها عاطفية للغاية ويمكنك أن تتوقع منها أن تكون شغوفة للغاية. إنها ليست خائفة من إظهار مشاعرها، وستكون دائماً بجانبك عندما تحتاجها. ستكون هناك من أجلك مهما حدث وبغض النظر عن السبب. 

الصورة من AdobeStock

8-    سترغب في تقديمك لعائلتها

تتمتع امرأة برج الثور بتوجهات عائلية للغاية، لذلك من المرجح أنها سترغب في تقديمك لعائلتها. إنها قريبة من أحبائها، وستريد التأكد من أنك تتوافق معهم أيضاً. لذا، هي تبحث عن شخص ذو توجه عائلي. إذا كنت قريباً من عائلتها، فمن المحتمل أن تكون مهتمة بك وقد تقع في حبك. 

9-    تعمل بجد

عندما يتعلق الأمر بالحب، فيمكنك أن تتوقع منها أن تعمل بجد من أجل هذه العلاقة. إنها ليست من النوع الذي يتهرب من مسؤولياته، وستبذل قصارى جهدها دائماً لإعالة أحبائها. تبحث عن شخص يعمل بجد. إذا كنت من النوع الذي يبذل دائماً جهداً إضافياً، فمن المحتمل أن تكون الشخص المثالي لك. بطبيعتها إنها مجتهدة جداً.

10-    منفتحة

على الرغم من أنها تقليدية تماماً، إلا أنها منفتحة أيضاً. إذا كانت تحبك، فمن المحتمل أن تكون على استعداد لتجربة أشياء جديدة والخروج من منطقة الراحة الخاصة بها من أجلك. لن تكون خائفة من التغيير، وستكون قابلة للتكيف تماماً.

11-    واقعية

امرأة برج الثور متواضعة جداً، لذلك إذا كانت تحبك، فمن المحتمل أن تكون مهتمة بالأشياء الصغيرة في الحياة. إنها لا تبحث عن أي شيء مبهرج أو باهظ الثمن إنها تريد فقط شريكاً يقدر الأشياء الصغيرة في الحياة، مثل الموسيقى الجيدة والطعام الجيد. إنها تنجذب إلى الأشخاص المتمرسين والمتطورين، لذا إذا كنت من النوع الذي يستمتع بأرقى الأشياء في الحياة، فمن المحتمل أن تكون مهتمة بك.

12-    ستكون مستمعة رائعة

آخر شيء يجب الانتباه إليه هو مقدار الاستماع. إذا كنت على علاقة بامرأة برج الثور، فيمكنك أن تتوقع منها أن تكون مستمعة جيدة. إنها صبورة ومتفهمة، وستستغرق دائماً وقتاً لسماعك.

13-    رومانسية

على الرغم من أنها عملية، إلا أنها يمكن أن تكون أيضاً رومانسية للغاية. إذا كانت تحبك، فربما تريد أن تجعل الأشياء خاصة ولا تنسى بالنسبة لكما. ستبذل قصارى جهدها للقيام بأشياء تعلم أنك ستحبها وتقدرها. ستجعل الأمور أكثر خصوصية. إذا كنت محظوظاً بما يكفي لتقع في حبك، فيمكنك توقع الكثير من الإيماءات والمفاجآت الرومانسية. هذا هو أحد الأسباب الأكثر شيوعاً لكونها واحدة من أكثر الأبراج رومانسية بالترتيب للنساء .  

المصدر: sarahscoop

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات