توقعات برج الثور في الحب والمال والوظيفة والسفر في مايو 2023

ستتحرك الأشياء بسرعة في شهر مايو من العام 2023 في جميع مجالات الحياة مع انتقال كوكب الزهرة إلى السرطان في اليوم السابع، مما يجلب طاقة رومانسية حلوة وقليلاً من الجاذبية والتدفق خلال هذا الوقت. ثم يتجه كوكب المريخ مع المشتري إلى برج الثور في السادس عشر. هذا، جنباً إلى جنب مع القمر الجديد في التاسع عشر الذي يؤكد على القدرة على التكيف واغتنام الفرص المهنية الجديدة. ماذا يعني كل هذا بالنسبة لبرج الثور؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد في السطور الآتية:

توقعات برج الثور في مايو 2023

الصورة من AdobeStock

  • توقعات برج الثور على الصعيد المهني

يشجعك كوكب المشتري على التوسع ويساعدك كوكب الزهرة على التعرف على أشخاص جدد والحفاظ على علاقات ممتعة. حتى لو منحك المريخ إرادة القوة، فيجب كبحها للاسترخاء وإكمال الشهر بملاحظات لطيفة. تحتاج إلى مزيد من المنافسة في مايو 2023 لتشعر بمزيد من الدافع للعمل الجاد. يوجد ضغط ضئيل للغاية في بيئة آمنة، ولكنه سيؤدي أيضاً إلى أن تصبح سلبياً وكسولاً بمرور الوقت. قد تواجه بعض الاضطرابات هذا الشهر. قد يكون زميل العمل الذي يترك فجأة أو يرفض تبديل الأدوار. عن طريق القيام بذلك عن طريق الصدفة، تحصل على فرصة للتحدث عن نفسك بدلاً من الشخص الآخر. بعد تاريخ 21، سيكون من المهم أكثر من أي وقت مضى أن تتعايش مع زملائك في العمل. يجب أن تفكر في قبول العروض المعقولة لأنها يمكن أن تساعدك على التقدم في حياتك المهنية. ستتحسن الأمور بشكل كبير في حياتك المهنية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأشخاص الذين تعرفهم فتح الأبواب لك بشكل احترافي، بناءً على توقعات الابراج لشهر مايو على الصعيد المهني والمالي.

  • توقعات برج الثور على الصعيد المالي

وفقاً للتنبؤات الفلكية في شهر مايو 2023، هذا ليس شهراً جيداً لك. من المحتمل أن تتدهور علاقتك مع كبار المسؤولين. هذا يعني أنك بحاجة إلى البحث عن سيناريو واتخاذ الاحتياطات في أسرع وقت ممكن. إنفاقك هو الذي يتطلب انتباهك في مايو 2023. قد تكون معرضاً تماماً للخداع من خلال العروض المغرية. على الرغم من أنّ الرغبة في أن تصبح ثرياً أمراً مفهوماً، إلا أنه يجب عليك أيضاً توخي والحذر. قلة فرص النجاح ستجعل من الصعب عليك تحقيق أهدافك. 

  • توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي

الصورة من AdobeStock

ستكون حريصاً على التواصل مع الشخص الذي تحبه على المستوى العاطفي. يمكنك أن تكون الشخص الذي يبدأ الموعد الأول، لكن عند مواجهة مطالبه غير المعقولة، قد تجد نفسك في موقف صعب. عندما تكون في علاقة، لا توجد طريقة يمكنك من خلالها التخلي عن الاستقلال والحرية التي تتوق إليها مع الأشخاص من حولك. يمكنك الاعتماد على قدرة كبيرة لتوعية أحبائك برغبتك في إدارة التبادلات. هذا شيء يمكنك أن تتطلع إليه. ستشعر بسعادة غامرة بهذا التقدم، وستأخذ مكاناً في العائلة كنت تأمل فيه، بناءً على حظوظ الأبراج ومفاجآت غير متوقعة في الحب في شهر مايو 2023.

  • توقعات برج الثور على صعيد التعليم 

هذا ليس وقتاً مناسباً للطلاب للمشاركة في المساعي الأكاديمية، حيث إنّ الأفلاك ليست في وضع ملائم. لن يؤدي أي قدر من الجهد إلى نتائج إيجابية. يجب عليك البحث عن إرشادات إضافية بالإضافة إلى استعدادك الدؤوب إذا كنت تخطط لإجراء اختبار تنافسي. قد يترك أداء الاختبار بعض المجال للتحسين. هذا الشهر، الأفلاك ليست بجانبك تماماً، لذلك لا تتوقع وقتاً سهلاً في الفصل الدراسي. لكي تنجح في ما خططت للقيام به، سيتعين عليك بذل الكثير من الجهد. أولئك الذين يتطلعون إلى مواصلة تعليمهم سيواجهون العديد من التحديات، وأهمها على الأرجح هو إيجاد الفرصة المناسبة. سيحتاج الطلاب في المجالات الطبية والتقنية إلى بذل جهد إضافي للحفاظ على مكانتهم. سيحتاج المرشحون الذين يخضعون لامتحانات تنافسية إلى بذل الكثير من الجهد لتحقيق أداء جيد. سيتعين عليك بذل الكثير من الجهد هذا الشهر قبل أن ترى أي نتائج حقيقية.

  • توقعات برج الثور على صعيد السفر 

الصورة من AdobeStock

ستكون هناك فرص سفر محلية ودولية. يمكن الاستفادة منها لزيادة الإنتاجية في مكان العمل أو لزيادة الفرح في الحياة الشخصية. ومن المتوقع تحقيق النجاح في كل هذه المساعي. سيكون قضاء إجازة مع أحبائك أمراً ممتعاً. الرحلات التنويرية ستكون أيضاً متعة.

  • توقعات برج الثور على الصعيد الصحي

يجب أن تحاول تناول كميات أقل من الأطعمة الحارة هذا الشهر. لتعزيز مناعة جسمك، يجب عليك أيضاً ممارسة الرياضة بشكل صحيح. من المرجح أن تتفاقم آثار القلق. هناك أيضاً احتمال أن تواجه صعوبات بسبب مشاكل الأسنان. 

  • التواريخ الرئيسية لبرج الثور في مايو 2023

الثالث عشر: اعتمد على الداعمين الذين يدافعون عن اهتماماتك للتعبير عن إمكاناتك ومواهبك ورغباتك بشكل كامل. لا تخطئ في أنّ أحلامك هي الحقيقة المطلقة. قدم مشاريعك في ضوء واقعي. إذا كنت لا تزال على دراية بحدودك، فستجعل الآخرين يرغبون في متابعتك.
الخامس عشر: لا مزيد من اجترار الأفكار، والتردد حول ما يجب القيام به، وما هي الرسائل التي يجب نقلها. إذا استمرت المناقشات، فسيتم استئنافها بشكل أكثر مرونة. هذا هو الوقت المناسب للدفاع عن مشاريعك.
الثامن عشر: حاول تهدئة الأمور. لا تفرض مقترحاتك على مجموعة ليست منفتحة جداً. 
الثالث والعشرون: أنت تخاطر بإحداث توتر أكثر من القرارات المتناغمة، بناءً التوقعات الشهرية لبرج الثور للعام 2023.

  • نصائح مفيدة لبرج الثور في مايو 2023

يدفعك أورانوس إلى اتباع نهج جديد في الحياة والآخرين. استفد من هذه القوة الدافعة للمطالبة بمزيد من الاستقلال والحرية وأخذ مكانك.

المصدر: KnowInsiders

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات