العشريات الثلاثة لبرج الثور: تأثيرها على شخصيته وحياته

يحتل كل برج من الأبراج الاثني عشر 30 درجة من دائرة الأبراج، بإجمالي 360 درجة. تعتمد عشريتك على المكان الذي يقع فيه عيد ميلادك ضمن انتشار 30 درجة. ينقسم كل شهر من علامة برجك إلى ثلاثة عشريات. وبالتالي، تحتوي كل عشرية على فترة زمنية مدتها 10 أيام. يحكم كل عشرية كوكباً مختلفاً وترتبط به خصائص وصفات مختلفة. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على العشريات الثلاثة لمولود برج الثور وكيف تعمل على تشكيل شخصيته بشكل أكبر.

ما هي الأنواع الثلاثة من برج الثور؟

الصورة من Freepik 

  • صفات العشرية الأولى لمواليد برج الثور

الصورة من Freepik 

مواليد العشرية الأولى هم الأشخاص الذين ولدوا بين 20 أبريل و 29 أبريل. يحكمهم كوكب الزهرة الذي يمنحهم كل الأشياء الجميلة. إنهم ديناميكيون بشكل لا يصدق في حياتهم اليومية ويجذبون الكثير من الاهتمام في كل مكان يذهبون إليه. ستبرز الأشياء التي تهمهم جانبهم العاطفي للعالم. إنهم أقوياء ومتنوعون في الأشياء التي يحبونها. يمكنك الوثوق بهم في الأمور الحساسة، وسوف يتعاملون معها بحذر، حتى لو كان النهج مباشراً. عندما يبحثون عن شريك، فإنهم سيسعون إلى الاستقرار والولاء. لا يخجلون أبداً من إظهار حبهم وتفانيهم للأشخاص الذين يحبونهم. بمجرد أن يتم تكريسهم لشيء يريدونه، نادراً ما يتلاشى التصميم. بهذه الطريقة، فهم عنيدون تماماً ويحبون المجازفة. وقد يهمك أيضاً التعرف على مشاهير برج الثور الأتراك الذين يحتفلون بأعياد ميلادهم في بداية فصل الربيع بين الفترة الممتدة من 20 أبريل حتى 20 مايو 2023.

كيف يؤثر كوكب الزهرة على مواليد العشرية الأولى؟
كوكب الزهرة هو الكوكب الحاكم لهم، وهذا هو السبب في أنهم حساسون وعاطفيون. يمنحهم الزهرة قوة الإرادة وفي الوقت نفسه هم باحثون عن المتعة. إنهم يحبون استكشاف أشياء جديدة. سوف يقدمون كل شيء مقابل الأشياء التي يريدون تحقيقها، ويطاردون أحلامهم. هم أيضاً فنيون للغاية وواثقون في الروح.

  • صفات العشرية الثانية لمواليد برج الثور

الصورة من AdobeStock

مواليد العشرية الثانية هم الأشخاص الذين ولدوا بين 30 أبريل و 10 مايو، ويحكمهم عطارد الذي يمنحهم مهارات اتصال ممتازة. إنهم موهوبون للغاية في فنهم. يمكن أن يكونوا صارمين للغاية بشأن الأشياء التي يريدونها، ويمكن أن يكونوا مهووسين بالسيطرة. يحبون تحقيق أهداف مادية أيضاً. هناك ازدواجية في طبيعتهم تأخذهم أحياناً بعيداً عن حل المشكلات الأكثر مباشرة. هم جيدون في الدراسات والأبحاث الفلسفية. في علاقاتهم، يحبون التعمق وتشكيل روابط قوية. إنهم من أكثر الشركاء صدقاً والتزاماً. وهذا ما يمكن توقعه من موسم برج الثور بناءً على برجك .

كيف يؤثر كوكب عطارد على مواليد العشرية الثانية؟
يجعلهم عطارد طموحين، ويرغبون في النجاح بتصميم هائل. يمنحهم أيضاً شخصية هائلة ومهارات تواصل. يعد احترام الذات أمراً بالغ الأهمية بالنسبة لهم، ومع ذلك تأتي قوة الإرادة القوية. سيكونون صريحين جداً بشأن ما يحلو لهم وما لا يحبونه. إنهم يلاحظون كل ما يحدث من حولهم وهم على دراية بكل ما يجري، حتى لو بدا أنهم غير منتبهين. يتميزون بمهارات التكيف مع أي موقف، وهذا يعزز قدراتهم بشكل أكبر. إنهم يحبون العمل خلف الكواليس أكثر وإنهاء المهام التي قاموا بها.

  • صفات العشرية الثالثة لمواليد برج الثور

الصورة من AdobeStock

مواليد العشرية الثالثة هم الأشخاص الذين ولدوا بين 11 مايو و 20 مايو، ويحكمهم زحل الذي يمنحهم التصميم والولاء. من المعروف أنهم صارمون في بعض الأحيان. كما أنهم مخلصون ومنضبطون للغاية. والمثير للدهشة أنّ الصبر هو فضيلتهم. هم أصحاب الإرادة القوية، ولديهم الصفات التي تمكنهم من الوصول إلى القمة أينما ذهبوا. لديهم مجموعة مثالية من المهارات، وأي شيء يضعون أعينهم عليه سوف يتحقق في نهاية المطاف. 

كيف يؤثر كوكب زحل على مواليد العشرية الثالثة؟

يمنحهم زحل الصلابة أو عدم المرونة. يشقون طريقاً واحداً لأنفسهم ويتبعونه ولن يكونوا منفتحين على أي أفكار جديدة. هذه الصفات تساعدهم على أن يكونوا على قمة العالم. لا يحبون التراجع عن التحديات والمحن. على الجانب الآخر، فإنهم يحبون أحباءهم بكل شغفهم. كما يتمتعون بذوق جيد في كل الأشياء المادية ويأخذون بعين الاعتبار الجماليات. قد يهمك أيضاً الاطلاع على توقعات ماغي فرح لبرج الثور للعام 2023.

المصدر: ganeshaspeaks

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات