كيفية جعل رجل الثور يشعر بالغيرة

يستمتع بعض الناس بجرعة صغيرة من الغيرة في العلاقة لأنهم يشعرون أنها تعزز الشغف. ولكن مع رجل برج الثور، من السهل الانتقال من الشعور بالغيرة إلى انعدام الأمان، وهو أمر لا يريد أن يشعر به. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، بالتفاصيل حول كيفية جعل رجل الثور يشعر بالغيرة بشكل صحيح. 

ما الذي يثير غيرة رجل برج  الثور

الصورة من Freepik 

  • كوني حذرة مع أفعالك

من السهل أن تجعلي رجل برج الثور يشعر بالغيرة، ولكن يجب أن تكوني حريصة جداً على عدم جعل الأمر يبدو وكأنك تخدعينه أو تفعلين أي شيء من وراء ظهره. أظهري له ولاءك دائماً من خلال إخباره بمكان وجودك وجدولك في العمل. يمكنك حتى أن تكوني منفتحة عليه بشأن الأشياء التي تحدث طوال اليوم مع التقليل من الإيماءات الرومانسية والتواصل معه. اجعليه يشعر بالغيرة بمهارة بقول أشياء ستغضبه وفقاً لغيرة الرجل على المرأة حسب برجه. كما يمكنك مثلاً محاولة مقارنته بشخصية مشهورة لديك. 

  • انتبهي أكثر لاحتياجاتك ورغباتك

لجعل رجل برج الثور يشعر بالغيرة، يجب أن تُظهري له أنّ الكثير من الناس ينجذبون إلى جمالك الأنيق والراقي. كلما رأى أنك أجمل امرأة كلما أصبح غيوراً. كلما أعطيت الأولوية لجمالك والعناية بنفسك، فأنت تثبتين أنك امرأة ذات معايير عالية. كافئي نفسك وقدّري وقتك واهتمامك من خلال تحديد أولويات ما تشعرين به جيداً في الوقت الحالي. قد يكون موعد في "السبا" بمفردك أو الذهاب إلى المركز التجاري لشراء بعض الفساتين الجديدة. يمكن حتى أن تدللي نفسك في مطعم فاخر. ينجذب رجل الثور بعمق إلى امرأة تتمتع بمعايير عالية وذوق رفيع في الفن والجمال والموضة، وعندما يرى هذا سوف يتساءل عنك وسوف يشعر بالغيرة  بالتأكيد.

الصورة من Freepik 

  • اخرجي بدونه 

حاولي قضاء المزيد من الوقت مع أصدقائك وعائلتك كلما سنحت لك الفرصة.سيلاحظ ذلك وسرعان ما سيكون لديه أسئلة في ذهنه تثير غيرته. وقد يكون ذلك كافياً لتجعليه يشعر بالغيرة قليلاً ويريد إعطاء الأولوية لقضاء الوقت معك بمفرده. وقد يهمك أيضاً معرفة عيوب رجل برج الثور في الحب.

  • تجاهلي رسائله

لا تكوني سريعة في الرد على الرسائل النصية في كل مرة. تجاهلي رسائله لبعض الوقت، فمن الحكمة أن تخبريه أنه لا يمكنك الوصول إلى نصه على الفور لأنك كنت مشغولة. فقط تأكدي من القيام بذلك باعتدال، لأنه قد يفقد الاهتمام تماماً إذا شعر أنك لا تبذلين أي جهد خاص من أجله. 

  • اذكري إنجازات شخص آخر

إن إلقاء تلميح بمهارة في إنجازات شخص آخر، لا سيما في مجال النجاح المالي، من المرجح أن يجعله يشعر بالغيرة. فقط لا تحاولي ذلك بطريقة عدائية أو مهينة. سوف يأتي بنتائج عكسية.

  • امنحي الآخرين الانتباه في محادثة جماعية

قاومي رغبتك في التركيز عليه عندما تكونين في مناسبة اجتماعية أو حفلة. إذا كنت تشاركين في محادثة جماعية، فامنحي الآخرين مزيداً من الانتباه والتواصل البصري ووقت التحدث أكثر منه. يريد برج الثور أن يكون مركز عالمك. لذا تجاهليه قليلاً. سيضطر إلى العمل بجدية أكبر لجذب انتباهك. 

إذا استمتعتِ عزيزتي في كيفية جعل رجل الثور يشعر بالغيرة، قد يعجبك أيضاً هل يمكن الوثوق برجل برج الثور؟

المصدر: vekkesind

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات