ما هي مواصفات المرأة الجمالية التي يصعب مقاومتها؟

LOS ANGELES, CALIFORNIA - FEBRUARY 05: Jennifer Lopez speaks onstage during the 65th GRAMMY Awards at Crypto.com Arena on February 05, 2023 in Los Angeles, California. Kevin Winter/Getty Images for The Recording Academy /AFP (Photo by KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

قد تفاجئين لمعرفة أن مجال العلوم قد استنتج من أبحاثه نظريات تتعلق بالجاذبية والرومانسية. فعلى عكس المفهوم السائد، الحب والجاذبية ليسا أشبه برواية عن الرومانسية والعشق، بل هما أقرب الى مجلة في علم النفس. فهذا ما تقوله العلوم عن أسرار استقطاب عيون الشريك ولفت الأنظار. فما هي أكثر المواصفات الجمالية التي تلفت الإنتباه اليك؟

الشفاه أولاً:

إنسي أمر جسمك الرشيق وقامتك الممشوقة والتباهي بهما للحظة. فقد أظهرت النتائج من دراسة لجامعة مانشيستر بأن الشفاه هي أكثر تكاوين المرأة جاذبية من الناحية الجسدية. فالأمر منطقي: كم من مرة صنفت أنجيلينا جولي وسكارليت جوهانسن على أنهما السيدات الأجمل على وجه الأرض. نعم لشفاههما دور كبير في ذلك. لتعزيز شفتيك، طبقي عليهما الحمرة الحمراء أو الزهرية لأنه وجد ان هذين اللونين يحتفظان بانتباه الرجل لفترة أطول. 

ما رأيك متابعة أسباب تشقق الشفاه السفلى

US actress Angelina Jolie arrives for the State Dinner in honor of South Korean President Yoon Suk Yeol, at the White House in Washington, DC, on April 26, 2023. (Photo by Stefani Reynolds / AFP)


الأسنان اللؤلؤية:

تقترح الدراسات بأن الأسنان البيضاء المستقيمة هي الأكثر جاذبية. فلا أحد يفضل الأسنان الصفراء أو تلك التي تبدو ملتوية وبالتالي عليك أن تحرصي على أن تكون ابتسامتك مثالية من خلال الدوام على تنظيف أسنانك لأنها من أكثر المواصفات التي تضفي الجمال عليك. 

 

US actress/singer Jennifer Lopez arrives for the Los Angeles premiere of Prime Video's "Shotgun Wedding" at the TCL Chinese theatre in Hollywood, California, on January 18, 2023. (Photo by Frederic J. Brown / AFP)


التماثل في تقسيم الوجه:

وفقاً للباحثين، من أكثر المواصفات أهمية في كسب الجاذبية هو أمر لا يسعنا التحكم به، باستثناء في عمليات التجميل الكبيرة وهو التماثل في تقسيم الوجه. يعني ذلك أن يبدو الجانب الأيسر من وجهك تماماً مثل الجانب الأيمن والعكس صحيح مع تماثل كل تكاوينك في الجانبين بشكل مطابق أمثال تشارليز ثيرون وآمبر هيرد. الكثير من النجمات خضعن لعمليات تجميل للحصول على هذه الصفة وقد بدون مذهلات بعدها. 

Charlize Theron attends ELLE's 29th Annual Women in Hollywood celebration presented by Ralph Lauren, Amyris and Lexus at Getty Center on October 17, 2022 in Los Angeles, California. Frazer Harrison/Getty Images for ELLE/AFP (Photo by Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

الأوراك الكبيرة:

على ما يبدو، فإن شعبية كيم كارداشيان  وياسمين صبري وجينيفر لوبيز يعود سببها الرئيس الى أوراكهما. فقد وجد الباحثون بأن الرجال يفضلون الأوراك الكبيرة مع الخصر النحيل، فما عليك اللآن سوى التباهي بتضاريسك!

WEST HOLLYWOOD, CALIFORNIA - NOVEMBER 12: Kim Kardashian attends the 2022 Baby2Baby Gala presented by Paul Mitchell at Pacific Design Center on November 12, 2022 in West Hollywood, California. Rodin Eckenroth/Getty Images/AFP (Photo by Rodin Eckenroth / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AF
 

بعدما تعرفتِ الى مواصفات المرأة الجمالية التي يصعب مقاومتها، تتعرفي الآن على صفات المرأة التي لا يستطيع رجل مقاومتها!

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج