موديلات صنادل ملونة لاطلالاتك اليومية في صيف 2023

أضيفي لمسة جذابة ولافتة لاطلالاتك اليومية في موسم الصيف باختيار الصنادل ذات الالوان الحيوية والبهجة. شاهدي مختاراتنا من أبرز موديلات صنادل ملونة لاطلالاتك اليومية في صيف 2023.

الصنادل بالكعب العالي

الصورة من موقع برادا

برزت العديد من موديلات الصنادل بالكعب العالي التي تمنح المرأة اطلالة أنيقة وتبرز انوثتهن لأنها تزيد من الطول، ويمكن أن يكون الكعب رفيع او عريض حسب ذوقك.

الصنادل بسوار الكاحل

الصورة من موقع Rene Caovilla

اختاري الصنادل بسوار الكاحل مع الازياء القصيرة او متوسطة الطول، سواء الفساتين او التنانير، كما يمكنك تنسيقها مع البنطال القصير قليلا مثل الجينز والبنطال القماش بلون مناسب.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات صنادل براقة للسهرة من وحي النجمات

الصنادل المنقوشة

الصورة من موقع دولتشي آند غابانا

أيضا تعد الصنادل المنقوشة من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، وخاصة نقشات الورود الملونة وغيرها من الطبعات المستوحاة من الطببعة، وعادة ما تجمع تلك الصنادل بين الوان عديدة في التصميم الواحد، مما يجعلها مناسبة لكثير من الوان الملابس.
 

الصنادل بالاربطة

الصورة من موقع فيرساتشي

صيحة أخرى رائجة في عالم الموضة، وهي الصنادل المزودة بأربطة وأشرطة، سواء على القدم أو الساق، ويمكن أن تمتد لأعلى حتى تصل إلى أسفل الركبتين، وفي هذه الحالة، تتطلب ارتداء فساتين قصيرة أو متوسطة الطول، أو الفساتين بالقصة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف، وكذلك التصاميم بالشق الجانبي الطويل.

شاهدي مختارتنا من أحدث موديلات صنادل لهذا الصيف.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على نصائح إختيار موديلات صنادل موضة 2023 بحسب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات