المكياج الساحر سره خطوة واحدة فقط!



مع بداية أيام الصيف الحارة للغاية، والمناسبات الكثيرة في هذا الموسمى ، تكثر خروجاتك المميزة وأنت تحرصين على أن تكوني فريدة في لوكك في كل مرة. التنويع بالمكياج أمر أساسي، وكثر منكن يجهلن أن التركيز على عنصر واحد في اللوك قادر على أن يسحر كل من حولك. فبوسعك اختيار الحمرة القوية تارة، اللآي لاينير الثقيل تارة أخرى، اللمعان على البشرة في مناسبة هامة، البشرة المتوهجة والطبيعية في الطلات النهارية المميزة! من هنا، ها نحن نأتيك ببعض الأفكار ومصادر الوحي لمكياج مميز ونترك لك حرية اختيار الملابس مع كل ستايل مكياج. 


1-    المكياج الجاف:

الصورة عن وقع Freepik

 

للواتي يملكن بشرة دهنية، وجهك قد يكون أكثر لماعية من أي وقت مضى في هذا الوقت من العام. اختاري تركيبة مات جافة لكريم الأساس ولوحة ألوان حيادية على العينين، وأكثري من الماسكارا أو أضيفي الرموش المزيفة لتحصلي على طلة لافتة ومميزة وغاية بالعفوية!


2-    كوني جريئة:

 

الصورة عن وقع Freepik

 

اختاري حمرة برتقالية زاهية ولن تحتاجي لأي مستحضر مكياج آخر على وجهك. بوسعك أن تخفي الشوائب مثل البثور والبقع الداكنة بخافي العيوب وستصبحين جاهزة لتسحري كل من يراك.


3-    الآي لاينير المجنح:

 

 

الصورة عن وقع Freepik

 

عيون القطة الساحرة أساسية لأي أيقونة جمال وخصوصاً الغرافيكية السوداء والتي ستتلائم مع كافة أوقات النهار والليل. حددي جفنيك بقلم مضاد للماء من الآي لاينير السائل باللون الأسود يدوم من أول النهار وحتى نهاية الليل. ارسمي عينيك بعناية وأضيفي حمرة حيادية وكوني ديفا بكل ما للكلمة من معنى. 

ما رأيك أيضاً متابعة أسهل طريقة لرسم الايلاينر للعيون المبطنة


4- كوني لامعة:

بعد أيام الشتاء، حان الوقت لتكسري روتين المكياج الخفيف البارد واختيار الحمرة اللامعة المثالية لهذا الموسم. نسقيها مع كريم أساس شفاف وأضيفي بودرة خدود ذات لمسة بريق. 


5-  تألقي:

الصورة عن وقع Freepik

حين ترغبين بالخروج عن ما هو مألوف بالنسبة لك، أخرجي شخصية مارلين مونرو من داخلك بحمرة حمراء قوية ورموش إصطناعية مميزة أي اختاري إبهار هوليوود في هذا اللوك وستبدين مذهلة بحق. لا تحتاجين سوى لحمرة حمراء ذات تركيبة كريمية وتطبيق الرموش الإصطناعية الفردية.

 

بعدما تعرفتِ الى طرية طبي المكياج الساحر، تعرفي الآن الى المكياج "المات" يعود إلى الواجهة 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج