ساعات ماركات ملونة تبشّر بأوقات الصيف

مع اقتراب فصل الصيف، لا بد وأن تعتمدي اطلالات متناغمة مع أجواء هذا الموسم، ليس فقط من ناحية أزيائك بل فيما يخص الإكسسوارات أيضاً، خصوصاً الساعة التي ترتديها التي يمكن أن تواكب أبرز صيحات الموضة. وقد لفتنا هذا الموسم بروز الساعات الملونة التي تضفي الحيوية والاشراق الى اطلالتك. 
لذا تعرفي الى أبرز الماركات التي قدمت ساعات ذات اسلوب حيوي وما هي النصائح الأساسية لاعتمادها بالشكل الصحيح. 

Dior Timepieces

الوقت بلمسة جديدة 


ابتعدي عن التصاميم الكلاسيكية في ساعتك وتألقي بأسلوب غير عن المألوف من خلال الساعات ذات الطابع الحيوي والألوان المميزة. اذ لاحظنا هذا الموسم، تركيز المصممين على التصاميم التي تحتوي على قاعدة ملونة، وهو أمر مميز وجميل ويبعدك عن الألوان القاتمة. برزت هذه الصيحة لدى دور عديدة أمثال ديور تايم بيسيز Dior Timepieces وزينيث Zenith وبوشرون Boucheron وفان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels وغيرهم كثر… كما لا يقتصر الموضوع على القاعدة الملونة، بل حتى بعضهم ينشأ تناغماً مع السوار الذي يأتي أيضاً ملون. 

Van Cleef & Arpels

طرق تنسيق الساعات الملونة 


لا تظني أن عملية تنسيق الساعات الملونة هو أمر صعب وبتطلب منك الكثير من التفكير، بل على العكس، هناك الكثير من الأفكار التي يمكن أن تطبقيها معها. لذا اليك النصائح التالية: 
- نسقي الساعة الملونة بشكل متناغم مع ألوان أزيائك، ففي حال كانت قاعدة الساعة باللون الأزرق، حاولي أن تدخلي هذا اللون الى أزيائك.
- يمكنك أن تضيفي أساور ملونة متناغمة مع لون الساعة، وتمنحها لمسة عصرية.
- لا تكثري من المجوهرات الملونة مع هذه الساعة، لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به. 

Zenith 

اقرئي أيضاً: 

موديلات ساعات بسوار جلدي باللون الأخضر

ساعات ماركات عالمية بألوان جريئة

زيّني إطلالتك في العيد بساعات فاخرة من الملاكيت الأخضر

أضف تعليقا
المزيد من ساعات