هل يمكن أن يتوافق الحمل المغامر والثور العنيد في الحب

يحكم المريخ برج الحمل، بينما يحكم كوكب الزهرة برج الثور. هما برجان مختلفان. ومع ذلك، كلاهما لديه بعض أوجه التشابه. هل يمكنهما العثور على الدمج الصحيح لهذه الصفات لتغذية علاقة قوية ودائمة مع بعضهما البعض؟ هل يمكن أن تنجح العلاقة بينهما، أم العكس؟ تابعي مع "الجميلة" وتعرفي على شخصية كل من الحمل والثور وتوافقهما في الحب، بالإضافة إلى إيجابيات وسلبيات علاقتهما معاً.

شخصية برج الحمل والثور

الصورة من Freepik

يمثل برج الحمل بداية عالم الأبراج وهو أول علامة على المخطط الفلكي. إنه متفائل وقوي وطموح وواثق من نفسه. إنه مليء بالطاقة والمرح. تجذب هالته النابضة بالحياة الثور الذي يحب طبيعته المستقلة. من ناحية أخرى، يحب طبيعة العمل الجاد والصدق. شخصيته القوية والجديرة بالثقة هي أكثر ما يقدره فيه. هو علامة نارية سريعة الحركة تتوق إلى المغامرة في الحياة. من ناحية أخرى، يُعتبر برج الثور علامة ترابية بطيء الحركة ويدرس بعناية كل شيء ويفضل البقاء في منطقة الراحة الخاصة به. إنه عاشق تقليدي يأخذ وقته لتحليل وفهم شريكه. من المرجح أن تبدأ الرومانسية، بينما سيكون الحمل الذي يدفعه إلى الأمام نحو علاقة ملموسة. بمجرد أن يقعا في الحب، سيهتم كلاهما ببعضهما البعض. سيستمتعان بجميع جوانب علاقتهما الرومانسية. 

  • توافق برج الحمل والثور في الحب

الصورة من Freepik

من أبرز صفات برج الحمل في الحب، قوة الإبداع والعاطفة. في الحب، يمكن أن يكون مملوكاً وأنانياً. من ناحية أخرى، فإنّ الثور هو عاشق مخلص، وبمجرد أن يلتزم بشخص ما، فإنه يدعمه من خلال السراء والضراء. بالنسبة للحمل المغامر، يجلب الثور الاستقرار والهدوء الذي تشتد الحاجة إليه في حياته. معه يشعر بالسلام والراحة.

برج الحمل والثور، كلاهما من علامات الربيع، لهما جانب حسي ولديهما شعور قوي بالعاطفة لكل ما يسعيان إليه. لذلك فهما متوافقان بالفطرة ويمكن أن يكونا رفقاء الروح في الحياة الواقعية. يتمتع كلاهما بإحساس فريد بالشباب والطاقة في شخصياتهما، حيث إنهما يمثلان الولادة والطفولة المبكرة بسبب موقعهما على دائرة الأبراج. هذا هو السبب في أنهما يفهمان بعضهما البعض ويمكنهما التواصل على مستوى فطري. 

يتمتع كلاهما بالقوة والعزيمة، وإن كان ذلك بطريقته الخاصة. يحكم المريخ برج الحمل، بينما يحكم برج الثور كوكب الزهرة. هذان الكوكبان يصنعان دائماً ثنائياً رومانسياً جميلاً. يجد الحمل والثور دائماً أرضية مشتركة لعلاقتها. الحمل مخلص مثل الثور وهذا يزيد من توافقهما مع بعضهما البعض. كلاهما صعب ولا يتراجع عن التحدي. عندما يكونان معاً، يمكن أن يساعد ذلك في الحفاظ على مزاج لطيف ومناقشة الصدق بصراحة. كما يفعل كل من المريخ والزهرة دائماً، فإنهما يبحثان عن حبهما الحقيقي. 

  • إيجابيات علاقة برج الحمل مع الثور

الصورة من Freepik

برج الحمل هو روح نابضة بالحياة ومفعمة بالحيوية، بينما برج الثور مستقر نسبياً. لا يحب الثور الكثير من الضوضاء، ولكنه على استعداد لتزويد الحمل بالدعم للتألق. هذا يضيف نوعاً جميلاً من التوازن إلى علاقتهما. سينجذب برج الثور إلى ثقة الحمل. من ناحية أخرى، سوف ينجذب الحمل الذي يعتبر من علامات الابراج العنيدة والمثابرة التي ترفض الاستسلام إلى القوة الهادئة والطموح المستمر لشخصية الثور. يمكن أن يكون التوافق بين هذا الثنائي مثمراً لأنّهما متوافقان بشكل طبيعي مع بعضهما البعض. هناك تفاهم بينهما يكمل كل منهما الآخر بشكل جميل. إنه الشغف الشديد الذي يشكل جوهر العلاقة بينهما.

  • سلبيات علاقة برج الحمل مع الثور

عندما يكون برجان مختلفان تماماً، لا بد من أن يتصادما كثيراً. في الآتي بعض المشاكل التي من المحتمل أن يواجهها هذا الثنائي.

الحمل والثور لديهما سمات شخصية معاكسة. الأول مغامر ومنفتح، في حين أنّ الأخير غالباً ما يكون انطوائياً. قد تؤدي طبيعتهما المختلفة إلى مواجهة خلافات متكررة أو اختلافات في الآراء. ولكن إذا كان كلاهما مصمم على إنجاح العلاقة، فيمكن أن يكون لهما علاقة جميلة وطويلة الأمد.

برج الحمل لديه صفات قيادية فطرية. ومع ذلك، يمكن أن يتحول ذلك إلى سمة تحكم من وقت لآخر. سيجد الثور، الذي يكره أن يأمره الآخرون، صعوبة بالغة في تحمله. من ناحية أخرى، فإنّ الثور هو أكثر برج عنيد بين الابراج، وبالتالي سيحبط الحمل إلى ما لا نهاية. يريد هذا الأخير دائماً أن يكون على حق. 

برج الحمل جذاب ويحب المغازلة. المغازلة هي فكرته عن المرح ولا يرى أي ضرر فيها. ومع ذلك، فإنّ الثور لا يحب فكرة مغازلة الحمل مع الآخرين. هذا يمكن أن يؤدي إلى تحديات في علاقتهما.

برج الحمل لديه مزاج ناري، بينما يتحلى الثور بالصبر الكافي، لكن عندما يخرج عن السيطرة، فإنه سيشتعل في حالة من الغضب. هذا يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للحمل. إذا كان كلاهما على استعداد للتكيف والاستماع إلى ما يقوله الآخر، فيمكنهما التغلب على خلافاتهما والحصول على علاقة ناجحة.

المصدر: momjunction

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات