هل تتوق المرأة الحمل إلى تأكيد دائم للحب من شريكها لتشعر بالسعادة

يُولد برج الحمل في وقت تبدأ فيه الأزهار في التفتح. يُطلق عليه أحياناً اسم "طفل الأبراج"، ويمثل الظهور والقوة والشجاعة. مثل جميع علامات الأبراج تريد المرأة الحمل الانتباه بطريقة أو بأخرى في علاقتها، وتطلب باستمرار الكثير من الحب والعاطفة وتصبح قلقة عندما لا تتلقى المستوى المطلوب من الاهتمام من شريكها. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على شخصية المرأة الحمل في الحب وما تحتاجه في العلاقة.

شخصية المرأة الحمل وما تحتاجه في الحب

الصورة من AdobeStock

إذا سنحت لك فرصة مواعدة امرأة برج الحمل، فاستعد لتغيير حياتك تماماً. بدون تفكير عميق، سوف تبرز شغفك وحماسك في الحياة. شخصيتها طموحة ومغامرة وحازمة. إنها امرأة قوية وأنثوية في أفضل معانيها. يجب أن تكون متفهماً عند التعامل معها. عندما تتاح لها الفرصة لبدء مهمة جديدة، فسوف تلاحق كل ما يثير فضولها. 

لا تعرف هذه االمرأة قيوداً. هي من الابراج الخمسة الأكثر شغفاً بين النساء! لكنها غالباً تضع حدوداً قيّمة. بينما تقدر حريتها، تجد أنّ أفضل التجارب تأتي مع دروس الحياة في المرة القادمة مما يشجعها على التحلي بالصبر.

تريد شريكاً يطابق نيرانها أو يفهمها على الأقل. تستمتع بالتحديات الجديدة وتريد منك المشاركة فيها بحماس. ولكن مع جانبها الناعم والحساس، سوف تحتاج منك أيضاً أن تستمع إلى مخاوفها. تريد حبيباً لديه حس بالذكاء وعلى استعداد للتحدث معها والاستماع إليها. 

هي من الابراج المسيطرة التي تحاول عدم السماح لشخص ما برؤية أجزائها الأكثر رقة وحساسية. تتمثل إحدى طرق جذبها في الاستفادة من رغباتها غير المعلنة. رغبتها الحقيقية هي أن تكون في حالة حب، على الرغم من أنّ ذلك قد يكون مخيفاً بعض الشيء بالنسبة لها. إنها بحاجة إلى قصة حب توقظها من حياتها العادية. 

كل ما تفعله المرأة الحمل من أجلك، يأتي من أعماق قلبها، لذا فهي تتوقع أيضاً في المقابل. لا تأخذها كأمر مسلم به،  قد لا تتصرف وفقاً لذلك على الفور، لكنها ستشعر بالألم. تذكر أنّ التفاصيل هي كل شيء بالنسبة لها. ستكون على استعداد لمنحك العالم، لكن عليك أن تكون على استعداد لفعل الشيء نفسه، على الاقل حاول. 

المرأة الحمل من علامات الأبراج التي تتوق إلى الاهتمام، ويجب أن تكون أيضاً على استعداد لتكريمها وإخبار العالم أنك تحبها. ستدعمك في السراء والضراء. فقط تذكر أن تعطيها الأولوية، وستعطيك قلبها وروحها. حبها لا يعلى عليه. يقتصر فقط على مدى تقبلك ورغبتك في الاهتمام بها. يمكن أن تكون حساسة للغاية، وكذلك مندفعة. يمكن أن تتغير حالتها المزاجية بسرعة في أي وقت. يمكن أن تدفعها هذه المشاعر النارية إلى القيام بأشياء غير عقلانية وينتهي بها الأمر بالندم لاحقاً. 

المصدر: cosmopolitan

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات