نجمات برج الحمل متميزات بشكل واضح عن غيرهنّ

يميل برج الحمل إلى أن يكون متفائلاً وحيوياً ومنفتحاً ويستمتع بالتواجد في دائرة الضوء. غالباً ما يكون قائد بالفطرة ولا يخشى المخاطرة. ينجذب إلى المهن التي تنطوي على تولي المسؤولية، مثل التمثيل والغناء والأعمال الفنية التي تسمح له بإظهار طبيعته الحازمة والتنافسية. هذه السمات مجتمعة هي وصفة للنجاح، وهذا على الأرجح سبباً كون العديد من النجمات المشهورات هنّ من برج الحمل. في الآتي، تعرفي مع "الجميلة" على أشهر نجمات برج الحمل وأكثرهن إبداعاً.

نجمات من برج الحمل الأكثر شهرة

 

النجمة دنيا بطمة من مواليد 23 أبريل، وهي مغنية مغربية. تُجسد خصال برج الحمل وتُعرف بأنها مستقلة وقوية الإرادة. هي أيضاً قائدة بالفطرة، مما يجعلها مثالاً رائعاً لبرج الحمل. هي أيضاً مندفعة وعفوية. قد يؤدي ذلك أحياناً إلى وقوعها في مشاكل، ولكنه يعني أيضاً أنها دائماً ما تكون على استعداد لأي شيء وهي من علامات الأبراج الأكثر تنافسية.

تنتمي النجمة جوليا بطرس إلى برج الحمل، من مواليد 1 أبريل وهي مغنية لبنانية وواحدة من أكثر النجمات شهرة. تجسد الكثير من خصال هذا البرج خصوصاً لناحية الإبداع والحس الفني والقدرة على تحقيق النجاح في المجال الفني. إنها قوية ومستقلة؛ هي امرأة برج الحمل الحقيقية. إنها شغوفة وعنيدة ومستعدة دائماً للتحدي، ومن المعروف أيضاً أنها تناضل من أجل العدالة والإنصاف. 

سيلين ماري كلوديت من مواليد 30 مارس، هي مغنية بوب كندية مشهورة جداً بصوتها القوي وموهبتها في الغناء. واثقة ومصممة، ولديها شعور قوي بالذات. إنها أيضاً طموحة وتنافسية، وتحب أن تكون في زمام الأمور وهي تسعى دائماً لتكون الأفضل. يمكن أن تكون مندفعة وعنيدة، لكنها أيضاً شغوفة ومتحمسة للغاية. إنها دائماً في مواجهة التحدي، وهي تحب المخاطرة ومن أكثر الأبراج ذكاءً وتفوقاً. ويمكن دائماً الاعتماد عليها لتجعلك تشعر بالحيوية والتفاؤل ومن أكثر الأبراج ذكاءً وتفوقاً.

النجمة روجينا من مواليد 16 أبريل، وهي ممثلة مصرية. تجسد ذكاء برج الحمل ولديها طبيعة قوية وبالتأكيد لا تخشى أن تقول بالضبط ما تفكر فيه. طباعها نارية وهذا معروف عنها، ولا تتوقف عند أي حدود فهي حين تريد شيء ما ستحصل عليه.

النجمة باسكال مشعلاني من مواليد 27 مارس وهي مغنية لبنانية. تُعرف باسم المرأة الرائعة. تعكس صفات الحمل، وهي من أبراج تمتلك مهارات عالية ومتميزة وحازمة ومستقلة. غالباً ما تكون قائدة بالفطرة وتتمتع بالمسؤولية. هي المرأة المعجزة المصممة التي لا تعرف الخوف ومن أبراج تمتلك مهارات عالية. إنها دائماً على استعداد للتحدي وتحب المخاطرة. كما أنها شديدة الولاء والحماية لمن تهتم بهم. 

ولدت النجمة ناديا الجندي في 24 مارس. هي شخصية بارزة وممثلة مصرية. تتمتع بطاقة الحمل والحماس المعدي. قد لا تكون المرأة الأكثر تقليدية، لكنها بالتأكيد واحدة من أكثر النجمات المحبوبات ومن أكثر الأبراج ذكاءً وتفوقاً. ويمكن دائماً الاعتماد عليها لتجعلك تشعر بالحيوية والتفاؤل.

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات