سمات سلبية للمرأة الحمل يجب أن تكون على دراية بها

تُعتبر المرأة برج الحمل جريئة وعاطفية وواحدة من أكثر علامات الأبراج حماسة. لديها الكثير لتقدمه، لكن مثل الجميع، فهي ليست مثالية، ولا عجب أنّ لديها عيوباً أيضاً. مع تصميمها واندفاعها يأتي ميلها إلى التسلط وتتصرف بعدوانية وتفتقر إلى الصبر، مما يزيد من عدد المواقف الصعبة. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على شخصية المرأة الحمل وأهم سماتها السلبية التي يمكن أن تساعدها في العمل لتصبح أكثر وعياً بذاتها وأقوى.

ما هي عيوب امراة برج الحمل؟

الصورة من freepik 

  • مندفعة

لا تستطيع المرأة الحمل اتخاذ قرارات عقلانية هادئة. نظراً لأنّ المريخ هو كوكبها الحاكم، والنار عنصرها، فإنّ هذا المزيج يجعلها أحد أكثر علامات الابراج التي تنضج بالحيوية والنشاط والشباب. هذا يعني أنه من المرجح أن تتصرف أولاً وتفكر لاحقاً. يمكن أن يتدفق هذا الاندفاع إلى حياتها العاطفية، حيث من المعروف أنها تقع في الحب بنفس السرعة. يجب أن تحاول ممارسة القليل من الصبر والتحفظ عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات. قد تكون فكرة جيدة أن تأخذ خطوة إلى الوراء وتفكر في العواقب المحتملة لكل إجراء بدلاً من القفز مباشرة دون تفكير.

  • نرجسية

يمكن أن تظهر أحياناً على أنها نرجسية بعض الشيء بسبب شخصيتها الواثقة وذات الإرادة القوية. لقد صنفت على أنها نرجسية لسبب ما. غالباً ما تكون عنيدة ومستقلة، مما قد يقودها إلى اتخاذ القرارات دون استشارة الآخرين أو التفكير في العواقب. بالإضافة إلى ذلك، قد لا تتعامل بلطف عندما لا تحصل على ما تريد. هذا يمكن أن يجعلها تبدو أنانية بشكل مفرط، مما قد يؤدي إلى سوء الفهم والسمعة النرجسية. 

  • مستبدة

أحد أبرز عيوب برج الحمل المرأة هي أنها مستبدة تماماً بسبب ميلها إلى تولي القيادة في أي موقف أو علاقة. حيث يمكن أن تشير إلى مهارات قيادية قوية وطموحة.بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون غير صبورة ومتعجرفة بسهولة عندما لا تحصل على ما تريد، مما يؤدي إلى اتخاذ قرار متسرع والذي غالباً ما يعمل ضدها على المدى الطويل. يمكن أن تؤدي كل نقاط الضعف هذه إلى صعوبة بناء العلاقات مع الآخرين، فضلاً عن خلق مشاعر الاستياء بين أولئك الذين يتعين عليها العمل أو الارتباط بهم. يجب أن تكون حذرة من أجل تجنب هذه المشكلات.

الصورة من freepik 

  • عدوانية

يمكن أن تكون عدوانية بطبيعتها. إنها سريعة للغاية في التحول إلى الغضب الكامل. إذا كان هناك شيء لا تؤمن به، أو تعتقد أنّ شكلاً من أشكال الظلم قد حدث، فلن تكون قادرة على حبس غضبها. من المهم أن تتعلم ترك مشاعرها تأتي وتذهب دون رد فعل مبالغ فيه. قد يكون من الجيد أن تعمل على توصيل أفكارها بطريقة هادئة ومحترمة إذا اختلفت مع شخص آخر، وأن تأخذ بضع لحظات للسماح للمشاعر الشديدة بالتلاشي. 

  • صريحة

لا تميل المرأة الحمل إلى تبسيط الكلمات عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن آرائها أو أفكارها. عادةً ما تكون متجذرة في الرغبة في التواصل المباشر وحل المشكلات بسرعة وكفاءة. لديها أيضاً معتقدات قوية ولا تتردد في مواجهة الناس أو تحديهم. يمكن اعتبار هذا سمة إيجابية، ومع ذلك، عندما لا تفكر دائماً قبل أن تتحدث وتقفز إلى الحلول دون القلق بشأن ما سيشعر به الشخص الآخر يمكن أن تصبح هذه السمة طاغية وقمعية.

  • غير صبورة

تُعرف المرأة الحمل في أنها غير صبورة. إذا اعتقدت أنّ شخصاً ما يبطئها، فيمكنها أن تغضب بسرعة كبيرة. عندما تأتي فكرة ما في رأسها، فإنها تريد العمل عليها والتصرف بناءً عليها بسرعة. تجد صعوبة في انتظار النتائج ويمكنها في كثير من الأحيان التصرف قبل التفكير. لمواجهة هذا، يجب أن تحاول إيجاد طرق لممارسة الصبر وتذكير نفسها بأنّ الأشياء الجيدة تستغرق وقتاً. من خلال ممارسة اليقظة أو التركيز على مهام أصغر قابلة للتحقيق، يمكن أن تبدأ في أن تصبح أكثر تسامحاً ومن الأبراج الأكثر صبراً. 

المصدر: bustle

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات