دليل امرأة برج الحمل

لطالما اعتبرت امرأة برج الحمل من أبرز الشخصيات. قد يكون ذلك عبر طريقة كلامها او لباسها أو أي شيء آخر يلفت الانتباه، فهي بلا شك امرأة واثقة من نفسها وذات روح حرة وشجاعة ترى الحياة كتحد، تتعامل وجهاً لوجه، ولن تتسامح مع الفشل الشخصي.

 

امرأة برج الحمل


برج الحمل برج ناري والاول من بين الابراج، لذلك فامرأة برج الحمل تتمتع بشخصية صاخبة، شجاعة وعفوية وبقوة شخصية.

المزايا

  • لديك إحساس أناقة قوي
  • مستقلة وذكية
  • تمتع بحيوية لا تنتهي أبدًا
  • قوية ودرامية
  • طفلة في القلب
  • مستقلة، لكن من المستغرب أنها ساذجة وكثيرة الثقة

السلبيات

  • أنانية
  • مندفعة
  • تتصرف بلا تفكير
  • محبة للجدل
  • لا تجيد تدبير المال

 

امرأة برج الحمل والعلاقات

سواء كانت علاقة صداقة أو رومانسية أو علاقة مهنية، فإن المساواة ضرورية لامرأة برج الحمل. لن تتسامح مع الظلم من أي نوع. ومع ذلك، فهي عشيقة شغوفة وكريمة، وصديقة مرحة وممتعة، وفي مجال العمل، فهي مساهمة نشطة ومبدعة.

عوامل الجذب الرومانسية


امرأة برج الحمل متمكنة ومستقلة وتقاوم القيود، لكنها في الوقت نفسه تريد شخصًا مميزًا في حياتها، اشبه بالطفل عندما تكون في حالة حب. الأفراد الذين من المرجح أن يلفتوا نظر امرأة برج الحمل هم أولئك الذين يتمتعون بثقة بالنفس بشكل طبيعي وكلما كانوا ناجحين كل ذلك أفضل. من المرجح أن ترى الشخص الهادئ  مملا كونها تبحث عن شخص لا يخاف بسهولة.

مواعدة امرأة برج الحمل


تمتلئ مواعيد امرأة برج الحمل بالعفوية والمرح والإثارة. تهتم بالجسد، وهي مريحة مع الرجال كما هي مع النساء الأخريات وهي واثقة من نفسها في الكعب العالي والمكياج الكامل كما هي في الحذاء الرياضي وبلا ماكياج. لذلك، ليس هناك حد لأنشطة المواعدة وتتوقع من الشخص الذي تواعده أكثر من مجرد عشاء رومانسي على ضوء الشموع. تريد كل موعد مغامرة.

العلاقة الحميمة مع امرأة برج الحمل


يتطلب الأمر أكثر من مجرد علاقة فكرية أو عاطفية لجذب امرأة برج الحمل الشجاعة. إنها شغوفة، ولديها رغبة حميمية قوية. عفوية ولا تخجل من أخذ زمام المبادرة. تظهر مشاعرها وتسأل عما تريد. مرحة ولا تتردد أبدًا في تجربة أشياء جديدة. ولأنها مشحونة جنسيًا، فإنها لا تترك شريكها أبدًا غير راضٍ.

الزواج والحياة المنزلية

  • الزواج والمنزل والأسرة هي آخر الأشياء في ذهن امرأة برج الحمل. ومع ذلك، بمجرد أن تجد شخصًا كشريك حياتها، هناك أشياء معينة يجب أن يتذكرها زوجها للحفاظ على الزواج. افعلوا هذه الأشياء، وفي المقابل، سيظل منزلهم دائمًا مليئًا بالمرح والضحك.
  • لن يتم السيطرة أو الاستحواذ عليها
  • يجب أن تخرج وتتحرك كما تشاء
  • يجب أن توضع في المقدمة وأن تحظى بالكثير من الاهتمام
  • تريد أن يكون الزواج ممتعًا ومثيرًا وعاطفيًا

 

الأم من برج الحمل

الام من برج الحمل مرحة وممتعة. ستشجع أطفالها على تجربة أشياء جديدة وستأخذهم معها أينما ذهبت، كل ذلك باسم التجربة. ليست أمًا شديدة اليقظة أو محبوبة، لكنها يمكن أن تكون صديقة واقية وزميلة في اللعب ومشجعة. ستغرس الثقةفي  أطفالها وتشجع استقلالهم وتبني ثقتهم وتدعم استقلالهم وتلهمهم ليكونوا في أفضل حالاتهم.

الصديقة من برج الحمل

امرأة برج الحمل ودودة ولديها الكثير من الأصدقاء غير الرسميين الذين ستصادفهم عندما تكون بالخارج، لكن حياتها مشغولة جدًا بحيث لا يمكنها تكريس قدر كبير من وقتها للآخرين. منعزلة قليلاً ولديها عادةً صديقان مقربان، جاهزة في أي لحظة للخروج في مغامراتها.

حياة العمل والمال

لامرأة برج الحمل روح المبادرة. قيادية بالفطرة ويمكنها أن تلهم وتحفز من تعمل معهم. تتمثل أعظم مهاراتها في العمل في إشعال وإذكاء الطاقة في المشروع والحفاظ على أجواء جيدة.

الناحية المالية

يأتي المال بسهولة لامرأة برج الحمل، ومحبة للصرف، مبذرة متهورة ونادرًا ما تفكر في غدها . ومع ذلك، يبدو أنها دائمًا ما تتدبر امورها.

نساء ورجال برج الحمل

تتمتع النساء والرجال من برج الحمل بنفس المزاج الناري، لكن هرمون التستوستيرون لرجل الحمل يجعله أكثر عدوانية وهيمنة. إنه رجل شديد الذكورة، وسيكون دون شك القائد والرئيس. لا يعني ذلك أن امرأة برج الحمل لا تتمتع بنفس سمات برج الحمل، لكنها أكثر رقة وأنوثة في الطريقة التي تعبر بها عنهم.

لعلم الفلك طبقات عديدة

يحتوي علم الفلك على العديد من الطبقات التي تتحد لتكوين شخصيتك الفريدة. لذلك، إذا كنت امرأة برج الحمل ولم تجدي نفسك كسمات في برج الحمل النموذجي المذكور أعلاه، فقد يكون ذلك بسبب أن قوة الحمل النارية ليس الطاقة المهيمنة في مخطط ميلادها. اكتشفي برجك في مخطط ميلادك، واقرأي كل شيء عن هذه العلامة واعرف ما إذا كانت أنسب لك.

اقرئي أيضاً:

إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو سيفضل حياته المهنية عليك

انقلاب ايجابي في حياة مواليد 5 ابراج في منتصف أبريل

الابراج تكشف طريقة الحفاظ على علاقة مثالية مع من نحب

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات