صور فساتين خطوبة لعروس العيد المحجبة

تكثر حفلات الخطوبة في عيد الفطر، لذا أردنا أن نستعرض أجمل موديلات فساتين خطوبة مناسبة للعروس المحجبة لتستوحي منها ولتتعرفي معنا على آخر الصيحات والموديلات المحتشمة التي جمعناها من انستجرام الفاشينيستا المحجبات.

فساتين خطوبة بأكمام منتفخة لعروس العيد

لا تزال الأكمام المنتفخة محافظة على مكانها ضمن لائحة الصيحات الرائجة هذا العام، تصميم مميز سيعيدك إلى ستايل العصر الفيكتوري، اختاري فستان ستان أزرق فاتح طويل A line محدد الخصر بحزام عريض من نفس اللون واختاري الطرحة من نفس لون الفستان وانتعلي صندال مرصع.
هذا التصميم يناسب العروس التي تملك قامة على شكل الكمثرى لأنه سيزيد من عرض الكتفين ويخفي منطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة.

فساتين خطوبة مطرزة للعروس المحجبة

تمنحك فساتين الخطوبة المزدانة بالتطريز إطلالة فخمة ومميزة، اختاريها باللون الأبيض في حفل كتب الكتاب، تألقي بفستان أبيض عاجي مطرز بالترتر الوردي الفاتح ومزين بالكشاكش حول الحافة وعلى أطراف الأكمام ونسقيه مع صندال نيود واعتمري توربان أبيض على غرار الفاشينيستا المحجبة هجراء.
هذا التصميم يناسب العروس الطويلة والنحيفة حيث سيخفي عيوب الجسم ويمنحك مظهرًا أكثر امتلاءً.

اذا كنت عروس وتتحضرين ليوم زفاف ننصحك بالاطلاع على أكسسوار لفات طرح للعروس... اختاريه استثنائياً!

فساتين خطوبة ستان باللون البني الرائج

لن نستطيع أن ندير قامتنا للون البني الأكثر رواجًا هذا العام، اختاريه ليكون لون فستان خطوبتك واعتمدي موديل ستان لتحصلي على إطلالة ناعمة اذا كنتِ تخططين لإقامة الحفل في المنزل وسط العائلة والأصدقاء.
اختاري فستان بقصة ملتفة حول الجسم Wrap Dress ولائميه مع صندال نيود بكعب عالي رفيع، إطلالة راقية نرشحها لعروس ترغب في إخفاء منطقة الخصر الممتلئ.

 

فستان خطوبة أصفر على الموضة

هيمنت الفساتين الصفراء على عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2023، وهى من الصيحات المثالية التي يمكن أن نرشحها للعروس في يوم خطوبتها، على طريقة الفاشينيستا المحجبة امال الشربيني اختاري فستانMermaid أصفر سادة، نسقيه مع طرحة شيفون بيضاء وانتعلي صندال نيود أو باللون الذهبي.
هذا الموديل سيزيد من طولك، لذلك نرشحه للعروس القصيرة، فقط احرصي على إختيار فستان سادة خالي من الطبعات والتطريزات، ولائميه مع حذاء بلون الجلد.

لإكمال إطلالتكِ في يوم الخطوبة يمكنكِ تطبيق مكياج عروس 2023 وردي لإطلالة ناعمة

فساتين خطوبة بتوب مطرز لعروس العيد

احصلي على إطلالة أنثوية جذابة بإختيار فستان خطوبة ستان وردي فوشيا مغطى بالتطريز في القسم العلوي منه فقط، ونسقيه مع طرحة من نفس لونه وانتعلي صندال فضي.
هذا التصميم يناسب العروس صاحبة الجسم النحيف لأنه سيوحي بأنها أكثر امتلاءًا.
شاهدي أيضًا فساتين الزفاف المناسبة للعروس القصيرة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة