توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج للأسبوع الرابع من شهر مارس 2023

ماذا ينتظر الأبراج في الأسبوع الرابع من شهر آذار/ مارس من العام 2023 من أحداث مهمة وتوقعات عامة على الصعيد العاطفي. هل سيبدأ الأسبوع هذا بإشراق كبير ووعود فلكية أيضاً، وما هي الأشياء الحلوة والأخبار المطمئنة التي تتحدث عن لقاءات مهمة وحوارات وعلاقات عاطفية؟ في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، أبرز وأهم التوقعات العاطفية للأبراج في الأسبوع الأخير من شهر مارس 2023 بحسب توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

التوقعات الرومانسية للأبراج

الصورة من Pexels

  • برج الحمل

يدخل بلوتون إلى برج الدلو في تاريخ 24، ويُعتبر مهماً جداً على الصعيد العالمي وبالأخص عليك أنت. سيكون داعماً لك وهو الحدث الأهم في الشهر هذا لأنه سيحررك من عبء، خاصةً أنه يتزامن مع مشهد فلكي عام يشير إلى تغيير أساسي قد يسعدك جداً وربما تشهد حدثاً سعيداً بين يومي الإثنين 27 والثلاثاء 28 وأيضاً الجمعة 31. لكن كن حذراً ومتحفظاً بين يومي الأربعاء 29 والخميس 30. قد يهمك أيضاً معرفة كيف سيحول موسم الحمل 2023 أحلامك إلى حقيقة حسب برجك.

  • برج الثور

يُعتبر الأسبوع هذا مهماً جداً ويُسجل انتقال كوكب بلوتون من الجدي إلى الدلو أي إلى موقع مهم بالنسبة لك ويشكل ربما تنافر. لكن أورانوس وساتورن في برجك يتنافران مع وجود بلوتون، يعني هذا أنّ الفترة مهمة جداً وتحمل لك تغييراً أساسياً في حياتك. قد تستعيد علاقة كانت مهددة وتبدو أكثر انفتاحاً على بعض الطروحات الشخصية والعائلية. عليك أن تعلم أنّ هناك نقاشاً جدّياً وعلاقة مهمة قد تولد في حياتك.

  • برج الجوزاء

حاول تأجيل أي مبادرة إلى يومي الأربعاء 22 والخميس 23 والتصرف بهدوء ولا تتسرع. يتدخل كوكب فينوس الذي انتقل إلى الثور في حياتك في هذه الأثناء وأيضاً بلوتون سينتقل إلى الدلو ويستقر لوقت طويل حتى يدعم أوضاعك. ينتقل أيضاً كوكب مارس إلى برج السرطان وتشعر أنّ الأمور تتبدل وتتغير. 

الصورة من Pexels

  • برج السرطان 

قد تكتشف سراً بين يومي الأربعاء 22 والخميس 23. يجب أن تتصرف دائماً بحكمة واعتدال. في نهاية هذا الأسبوع هذا، احرص على عدم قول شيء لا ينبغي عليك قوله، بناءً على توقعات ماغي فرح لبرج السرطان للعام 2023

  • برج الأسد

قد يحدث أمر كنت تتمناه يوم الجمعة 21، وستدعمك كواكب كثيرة خاصةً وأنّ الفترة هذه حافلة في المستجدات الإيجابية التي تعالجها بحدس صائب وقدرة على إيجاد الحلول والخروج ربما من مأزق. 

  • برج العذراء

يُسجل الأسبوع هذا دخول كوكب بلوتون إلى برج الدلو أي إلى مواجهة برجك حتى يضعك أمام بعض الخيارات الدقيقة أو أمام حسم لوضع ما أو تغيير أساسي وجذري في حياتك يبدأ حالياً وقد يكون مثيراً جداً. 

الصورة من Pexels

  • برج الميزان

تدخل فترة مهمة من الإيجابيات والمعاكسات. يكون التغيير الفلكي مفيد جداً لك مع دخول الشمس إلى الحمل ودخول ساتورن إلى الدلو. يكتمل القمر الجديد يوم الثلاثاء 21 فتحمل لك الفترة هذه تغييرات، وفي بعض الأحيان خيبات وصدامات بين القبول والرفض بناءً على توقعات ماغي فرح لبرج الميزان للعام 2023.

  • برج العقرب

يُخشى من مواجهة عائلية أو زوجية أو انفصال بين يومي الجمعة 24 والأحد 26. كن حذراً جداً خلال الفترة هذه ولا تتطرأ إلى مواضيع خلافية وحاول تأجيل أي حوار إلى يومي الأربعاء 29 والخميس 30. لأنّ هذين اليومين يحملان لك التوافق. حاذر من استغلال البعض لك يوم الجمعة 31. قد تعيش قصة حب مميزة في الأيام الثلاثة الأخيرة من الأسبوع هذا.

  • برج القوس 

كن متروياً وصبوراً ولا تترك القلق يسيطر عليك. عالج الأمور اليومية من دون توتر وحاول التفكير في هدوء ولا ترهق نفسك. إذا أردت القيام في خيار معين فحاول القيام بأي خطوة يوم الجمعة 31.

الصورة من Pexels

  • برج الجدي

يُحذر الفلك من بعض الذبذبات والخلافات بين يومي الأربعاء 22 والخميس 23 لأنه من الممكن أن يطرأ أمر لكنه يكون عابراً. تعود الأفلاك وتؤازرك أكثر بين يومي الجمعة 24 والسبت 25. 

  • برج الدلو 

تحقق رغبة ما بين يومي الأربعاء 22 والخميس 23. عليك التكيف مع الأجواء وترضى ببعض التعديلات والتغييرات على أفكار سابقة لك. حاذر من توتر بين يومي الجمعة 24 والأحد 26. هذه فترة مهمة جداً لك حيث يدخل بلوتون إلى برجك، وإياك وارتكاب الأخطاء على كل الأصعدة خاصة على الصعيد الشخصي والعاطفي والعائلي، لأنّ الجو الفلكي العام يولد إرباكات. 

  • برج الحوت

تشعر في الهناء والسعادة في بداية الأسبوع هذا. تتوسع دائرة اتصالاتك الاجتماعية بين يومي الأربعاء 22 والخميس 23. تفرح ببعض اللقاءات كما في وضع عاطفي واعد جداً مع دخول كوكب مارس إلى السرطان. تعتبر الفترة الواقعة بين يومي الأربعاء 29 والخميس 30 مناسبة لأجواء عاطفية. تصادف من يبادلك الإعجاب وعلى استعداد لدعم خطواتك. أما إذا كانت علاقاتك محفوفة بالصراع والتعاسة، يمكنك إجراء اختبار شخصية: ما ترينه أولاً يكشف نقاط ضعفك وقوتك في الحب لمعرفة كيفية إيجاد التوازن عندما يتعلق الأمر في علاقتك العاطفية وفقاً لنوع شخصيتك.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات