3 أبراج تتوق إلى الحب لكنها تخشى التعرض للخيانة

يحلم الجميع في العثور على الشخص الذي سيكون بجانبهم لبقية حياتهم ويرغبون في تذوق مشاعر الحب الحلوة والمرة. وبقدر ما تريد أن تكون في حالة حب، فقد يكون الأمر مخيفاً بالنسبة للبعض. الخوف من الخيانة هو السبب في أنّ علامات الأبراج هذه التي تُطلعك عليها "الجميلة" لا تجرؤ على الدخول في علاقة حب، وقد يطغى خوفها من الخيانة على خوفها من الوحدة.

أبراج ترغب في أن تكون محبوبة لكنها تخاف من الخيانة

  • برج السرطان

يعتز السرطان بعلاقاته كثيراً، فهو شخص عاطفي جداً ومن الأبراج الأكثر رومانسية في الحب. على الرغم من أنه يتوق دائماً إلى الاهتمام، إلا أنه لا يقع في غرام شخص ما بسهولة ويخاف جداً من التعرض للخيانة. نظراً لكون السرطان حساس جداً، فقد يخاف من الوقوع في حب شخص يمنحه أماناً زائفاً. هو يميل إلى التضحية كثيراً باسم الحب. إذا كان في حالة حب، فهو يخاف جداً من التخلّي عنه. ولكن إذا كان لا يحب، فهو غالباً ما يفكر في خوف متنوع من عدم مقابلة الشخص الذي يحبه. لذلك إذا كنت تريد أن ترتبط مع السرطان، فسوف يستغرق الأمر وقتاً وإخلاصاً في مقابل ثقته. عندما يتأكد السرطان من أنك لن تتركه بسهولة، فستتاح لك الفرصة للدخول إلى قلبه.

  • برج العقرب

بقدر ما يريد العقرب تجربة الحب والرومانسية ، لديه خوف داخلي من التعرض للخيانة. إنه قوي لدرجة أنه يشك في الأشخاص من حوله. غالباً ما يُنظر إلى برج العقرب في الحب على أنه بارد وغير مبالي، لكنه في الحقيقة مجرد إجراء احترازي أقامه لتجنب التعرض للأذى. لذلك إذا كنت تريد أن تكون شريك البرج هذا، فأنت بحاجة إلى إظهار صدقك. إذا لم يتمكن من العثور على علاقة موثوقة أو مقابلة شخص يثير اهتمامه، فلن يخاف من أن يكون بمفرده. يمكن أن تساعده الحياة الفردية على الأقل في تجنب إعطاء كل مشاعره لشخص واحد مقابل الخيانة.

  • برج الدلو

بغض النظر عن مدى خوف الدلو من الشعور بالوحدة، لا يريد الدلو المخاطرة بإعطاء قلبه لشخص لا يفهمه جيداً، كما أنه يكره الخيانة أكثر من غيره ويحب حريته ولا يمانع في أن يكون وحيداً أيضاً. لا يريد التخلي عن استقلاليته من أجل أي شخص آخر. أثناء البحث عن الحب، يميل إلى النأي بنفسه لحماية استقلاليته. لذلك، فإنه دائماً ما يكون حذراً للغاية، ويحافظ على حذره في العلاقات الاجتماعية، ولن يسمح لنفسه بسهولة الوقوع في علاقة معقدة أو حساسة غير واضحة. يحب البساطة والصراحة وإذا لم يشعر بالأمان من حوله، فمن مستحيلات برج الدلو إظهار قدرته وإخلاصه، ولن يمنحك الحب. 

المصدر: Knowinsiders

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات