أبراج تواجه صعوبة في اتخاذ قراراتها

تجد بعض علامات الأبراج صعوبة في اتخاذ القرارات، مما يجعلها ليست مترددة فحسب، بل تخشى ما سيحدث بمجرد اتخاذ القرار. كونك غير حاسم ليس بالأمر الجيد. يستغرق الأمر الكثير من الوقت ويضيع وقت شخص آخر يحتاج إلى قرارك أيضاً. من هي هذه الأبراج؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي علامات الأبراج التي تواجه صعوبة في اتخاذ قراراتها.

علامات الأبراج غير الحاسمة

الصورة من pexels

برج الجوزاء

ليس من الصعب جداً تخمين أنّ الجوزاء غير حاسم. يمكن لبعض الناس معرفة الفرق بين الليل والنهار، لكن الجوزاء يجد الاثنين متشابهين للغاية لدرجة أنه غير قادر على الاختيار أو توضيح ذلك. يعتقد أن كل الخيارات رائعة. يحب مناقشة القرار مع الآخرين والحصول على مساهماتهم. إنه مهتم حقاً بآراء الآخرين حول ما يجب عليه أن يقرره. يُضاف إلى ذلك واقع أنَّه من الأبراج التي تتطور وبشكل دائم وعليه البعض يعتبرون بأنَّه من الأبراج التي لا يمكنها الثبات في مكان واحد أو على موقف واحد. يبني شخصيته بطريقته الخاصة، ويفكر بالطريقة التي تناسبه، وهذا ما يفسره خصوصية عالم برج الجوزاء ومميزاته وعيوبه.

برج الأسد

يميل الأسد إلى أخذ الجميع في الاعتبار عند محاولته اتخاذ قرار بناءً على مشاعره. إنه يُعقّد القرارات البسيطة ويجعل القرارات السهلة تبدو مرهقة أكثر. لا يريد أن يقرر شيئاً مفيداً له ولكنه سيئ لشخص آخر؛ يريد أن تكون قراراته جيدة للجميع. 

برج الميزان

يشتهر الميزان بالتناغم والتوازن، مما يجعل من الصعب عليه اتخاذ القرارات. أحد الأسباب التي تجعله يواجه صعوبة في اتخاذ القرار هو أنه يريد الحصول على أفضل نتيجة ممكنة. قد يكون على وشك اتخاذ قرار بشأن شيء ما ثم يتردد فيما إذا كان يتخذ خياراً جيداً أم لا. إنه يفرط في التفكير ويمكنه الخروج ببعض البدائل لكل قرار. كما أنه حريص ويواجه صعوبة في التعايش مع قراراته. يحمل بين طياته ازدواجية عجيبة تجمع بين السلبيات والإيجابيات، بناءً على مميزات وعيوب برج الميزان.

برج القوس

الالتزام بالقواعد أمر لا يريد فعله القوس. يميل إلى التأرجح عند اتخاذ القرارات. يذهب ذهاباً وإياباً، مع الأخذ في الاعتبار جميع خياراته، ومحاولة اتخاذ القرار الأفضل. حتى بعد أن يقرر شيئاً ما، فهو غالباً ما يريد إنجازاً إضافياً، لأنه على الرغم من أنه قد يستغرق دقيقة لاتخاذ قرار بشأن شيء ما، إلا أنه يندم عليه على الفور تقريباً ويشعر أنه يتعين عليه بدء العملية من جديد مرة أخرى.

برج الحوت

لا يمانع الحوت في التضحية بل يزدهر على نفس الشيء. آخر شيء يريده هو أن يكون أناني. يمكن أن يكون العقل غير حاسم بشكل محير. حتى إذا كان الخيار الذي يقوم به هو عكس ما يريده تماماً، فسوف يسعده مواكبة ذلك. على الرغم من أنه بديهي للغاية، إلا أنه لا يستمع دائماً إلى النصيحة المقدمة له من خلال صوته الداخلي. سيتخذ قراراً، ويعود ويغيره، ثم يغيره مرة أخرى. إليك 6 اشياء سارة لبرج الحوت في العام 2023.

المصدر: yourtango

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات