الظواهر الفلكية وتأثيراتها على برجك  في أبريل 2023 

مع حلول شهر أبريل 2023 الذي يحمي احتضان الحب والرحمة. سنكون مستعدون لشيء أفضل مما واجهناه سابقاً من خلال قبول مشاعرنا والتعبير عن أنفسنا دون قيود. سيكون أبريل 2023 مليئاً بالظواهر الفلكية التي ستؤثر بشكل أو بآخر على برجك. كما يبشر بمناسبات مصيرية تمزج بين الماضي والحاضر والمستقبل. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، عن أهم الأحداث الفلكية في نيسان/أبريل من العام 2023 وفقاً لتوقعات علماء الفلك والأبراج.

تأثير الأحداث الفلكية في أبريل 2023 على الأبراج

الصورة من AdobeStock

  • عبور المريخ في برج السرطان

يمنحنا عبور المريخ عبر برج السرطان الفرصة لأخذ الوقت الكافي لخلق أشياء تحترم من نحن كأفراد وللتعرف بشجاعة على روابطنا بالماضي والقيم الموروثة. في هذه المرحلة، رغبتنا في التقدم هي اتخاذ خطوة أكثر ليونة وأكثر ترحيباً في المستقبل بدلاً من الابتعاد عن الممارسات الراسخة، بناءً على الكواكب وتأثيرها على الابراج.

  • 5 أبريل: اكتمال القمر في برج الميزان

سيأتي وقت سيحتاج فيه الأشخاص من جميع علامات الأبراج إلى تحقيق توازن بين جانبين من جوانب حياتهم. من المحتمل أنّ الأشياء التي تريدها على المستوى الشخصي ستتعارض مع الأشياء التي يطلبها منك الآخرون. 

  • 11 أبريل: الشمس مرتبطة بكوكب المشتري في برج الحمل

يعتقد العديد من علماء الفلك أن 11 أبريل هو أكثر أيام السنة حظاً. اغتنم الفرصة لأنّ الاحتمالات تتراكم في صالحك؛ ليس لديك شيء لتخسره.

  • 19 أبريل: كسوف للشمس في برج الحمل

خلال هذا الكسوف القوي، تفتح الأبواب وتغلق لجميع علامات الأبراج؛ ومع ذلك، فإن أولئك الذين ولدوا تحت علامات برج الحمل، والعقرب، والقوس، والدلو سوف يتأثرون أكثر من غيرهم. 

  • 20 أبريل: دخول الشمس إلى برج الثور

بدءًا من الآن وحتى 20 مايو، سيشجعك موسم برج الثور على جعل الأمور أسهل قليلاً. خلال هذا الوقت، يجب أن تركز على تغذية وتحفيز حواسك الخمس من خلال الانخراط في أنشطة مثل قضاء الوقت في الطبيعة، والنظر إلى الأعمال الفنية أو صنعها. بناءً على الحظوظ التي سيوفرها كوكب المشتري في العام 2023 وفقاً لبرجك وتحديداً شهر أبريل 2023.

  • 21 أبريل: تراجع عطارد في برج الدلو 

سيؤدي هذا الحدث الفلكي إلى التفكير في جوانب مختلفة من سلامتك. ستركز على جميع الأمور المتعلقة بالقيم الشخصية والموارد المالية وجميع مجالات الحياة الأخرى التي يحكمها برج الثور عادةً عندما يتراجع عطارد في برج الثور في عام 2023، غالباً ما تواجه مصاريف غير متوقعة أو صعوبات مالية. كن حذراً في كلامك خلال هذا الوقت لأن هذا الحدث قد يؤدي أيضاً إلى سوء فهم في علاقاتك، سواء كانت رومانسية أو قائمة على الصداقة أو مهنية. أكثر من أي أبراج أخرى، سيختبر برج الثور، برج الأسد، برج العقرب، وبرج الدلو هذا التراجع في عطارد. بالإضافة إلى ذلك ، سيمنحك تراجع عطارد الفرصة لإعادة النظر في حدودك الصارمة وتطوير قدر أكبر من المرونة في ظروف غامضة. ينصح علماء الفلك بأنّ هذا هو الوقت المناسب لمراجعة خطط المدخرات والاستثمارات الخاصة بك، وإذا لم يكن لديك واحدة بالفعل، فقم بإنشاء خطة إنفاق جديدة.

  • 24 أبريل: 2023 كسوفاً كلياً للشمس في برج الحمل

يكشف كسوف الشمس عن كل ما هو مخفي وغير مرئي، مما يؤدي إلى بدايات جديدة. يشير أيضاً إلى نهاية ما حدث بالفعل. نتيجة لذلك، سيساعد الكون العديد من علامات الأبراج خلال هذا الكسوف في شفاء أي جروح عاطفية مفتوحة. سيكون لديك الكثير من الطاقة لبدء مشاريع جديدة أو الاستمرار بشجاعة في مشاريعك الحالية. بالإضافة إلى ذلك، سيحرر الكسوف طفلك الداخلي. سوف تتصرف مثل الطفل العنيد من خلال الاستمرار في العمل نحو أهدافك ورفض قبول الهزيمة. ستنمو قدرتك على القيادة. في مجال عملك، ستبدأ العمل على مبادرات جديدة. حاول تجنب الوقوع في الحب بسرعة كبيرة عندما تكون في علاقة. ستندم عليه لاحقاً أو قد تفقد الحب على الفور. سيزداد غضبك، وستميل إلى إيذاء الناس بكلماتك، وستندم لاحقاً على ذلك. ستجد صعوبة في إبقاء عواطفك تحت السيطرة. بالإضافة إلى ذلك، تجنب اتخاذ قرارات سريعة وفكر في خياراتك. بعد الاطلاع على الظواهر الفلكية وتأثيراتها على برجك  في أبريل 2023، قد يهمك صفات الكواكب الفلكية ودلالاتها وقُوتها عندما تتواجد في الأبراج.

المصدر: knowinsiders

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات