حظوظك في السفر في مارس 2023 وفقاً لبرجك

يبدأ شهر مارس من العام 2023 مع أحداث فلكية غير متوقعة، ويميل إلى إحداث تغييرات هائلة ومظاهر إيجابية ويشير إلى وقت رائع للسفر، خاصةً للرحلات التي تركز على الاتصال والمتعة والترفيه. إذن من هي الأبراج التي لديها فرص كبيرة للسفر؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي في السطور الآتية:

من هي الأبراج التي يمكن أن تتوقع الحظ في السفر في مارس 2023؟

الصورة من AdobeStock 

  • برج الحمل

قد تجد نفسك عائداً إلى الوطن بعد رحلة طويلة، أو تسافر إلى مكان تعتبره وطناً. في حين أنه قد يكون هناك عدم ارتياح في هذا الانتقال، إلا أنه تغيير مرحب به. أخيراً، ستكون قادراً على اتخاذ إجراء بدلاً من اجترار الأفكار، وستشعر بمزيد من الاستقرار. إذا كنت مسافراً خلال هذا الوقت، فقد يكون هذا شهراً مليئاً ببعض من أكثر الأشياء الممتعة التي استمتعت بها منذ فترة طويلة، بناءً على توقعات موسم برج الحوت 2023 والحظوظ التي يحملها للأبراج.

  • برج الثور

يعتبر شهر مارس رائع للسفر والهروب، خاصة مع الأصدقاء أو أعضاء آخرين في مجتمعك ربما حتى زملاء العمل. لقد تم منحك مساحة بعيداً عن صخب وضجيج كل يوم، ووقت لتجربة الحياة مع أشخاص مهمين بالنسبة لك.

  • برج الجوزاء

يُعتبر الخميس 16 مارس حتى 11 أبريل، وقتاً رائعاً للهروب إلى الطبيعة وتصفية ذهنك. 

الصورة من AdobeStock 

  • برج السرطان

يميل شهر مارس إلى أن يكون وقتاً رائعاً للسفر. إنه شهر مزدحم، لا سيما من الناحية المهنية، لذلك إذا لم يكن السفر ضمن خططك، فلا تقلق. اعتبر هذا وقتاً رائعاً لحجز رحلاتك لاحقاً. يمكنك أيضا إجراء اختبار شخصية: ما ترينه أولاً يحدد إذا كنت من أصحاب الحظ السعيد في 2023 وكيف سيكون عام 2023 بالنسبة لك في جوانب مختلفة، بما في ذلك حياتك العاطفية والمهنية والمالية، والمزيد. 

  • برج الأسد

إنه شهر ممتاز للسفر، مع المزيد من المتعة والمرح والوفرة والفرص. قد يكون السفر طويل المدى أو الوقت الطويل بعيداً عن منزلك هو ما تحتاجه للمساعدة في معالجة كل التغييرات التي يبدو أنها تحدث في حياتك دفعة واحدة. إذا كنت مسافراً هذا الشهر، فاستفد من هذا الوقت من خلال الانغماس الكامل في تجربتك أثناء وجودك هناك. ابذل قصارى جهدك للانفصال عن العمل أو وسائل التواصل الاجتماعي أو أي ضغوط خارجية أخرى لتكون حاضراً تماماً في رحلتك، فهناك الكثير من الفرح والسرور والنعيم الذي يتوفر لك خلال هذا الوقت. إذا لم تكن تخطط للسفر هذا الشهر، فهذا أيضاً وقت ممتاز للتخطيط للرحلات المستقبلية.

  • برج العذراء

في حين أن علاقاتك قد تكون محور التركيز الأكبر هذا الشهر، إلا أنه أيضاً وقتاً للهروب وللسفر أو الرحلات من أي نوع ومثالي للاستكشاف. ومن يدري، قد تواجه الحب في هذه العملية.

الصورة من AdobeStock 

  • برج الميزان

يجب أن تعلم أنّ استثمار الوقت في حياتك المهنية يعني وقتاً أقل للسفر، كن متعمداً وخطط مسبقاً لتوفير مساحة لذلك. إذا كنت مسافراً خلال هذا الوقت، فقل نعم لدعوات التواصل الاجتماعي والتعرف على أشخاص جدد، لأنك لا تعرف أبداً ما هي حظوظ الابراج  والتغييرات الكبيرة في العام 2023 وإلى أين يمكن أن تأخذك هذه الاتصالات في المستقبل.

  • برج العقرب

سيجلب لك شهر مارس 2023 تركيزاً كبيراً على السفر، مما يوسع أفقك ويخرجك من منطقة الراحة الخاصة بك، لذلك فهو وقت رائع لبدء التخطيط. قد تكون وجهة السفر التي تتمتع بإحساس قوي بالمجتمع والألفة مكاناً جيداً للبدء. وقد ينتهي بك الأمر بالسفر من أجل العمل، لذا ابقَ منفتحاً على الدعوات.

  • برج القوس

إذا كنت مسافراً خلال هذا الوقت، فابحث عن الأنشطة الإبداعية وبالطبع المواعيد الممتعة. إذا كنت قد فكرت يوماً في الانتقال إلى بلد آخر، فهذا هو الوقت المناسب لبدء التفكير بجدية في الأمر، والذي قد يتضمن بعض السفر للبحث عن هذا المكان المثالي. هذا الشهر هو الوقت المناسب لحجز الرحلات في وقت لاحق من هذا العام، خاصةً لشهري نوفمبر وديسمبر 2023.

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

ستشعر بمزيد من الراحة وستكون مضطراً للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك واستكشاف محيطك المحلي المتعلق بموضوعات المنزل الثالث مثل السفر لمسافات قصيرة. يُعتبر يوم الاثنين، 27 مارس، وقت رائع للسفر المتعلق بـالمنزل والعائلة أيضاً، مثل زيارة الأقارب أو البحث عن مكان للانتقال إليه.

  • برج الدلو

يُعد شهر مارس 2023 وقتاً ممتازاً للسفر، وخاصةً بالسيارة أو القطار أو أي نوع آخر من وسائل النقل البري. توقع تجارب ممتعة في العبور. تمتد المشاعر الجيدة على مدار الشهر، لذا استمر في فرد أجنحتك وابقَ مشغولاً، حيث لا بد لك من تكوين روابط جميلة وأصدقاء جدد.

  • برج الحوت

سيصبح قرار السفر في مارس 2023 أبسط بكثير وأكثر وضوحاً من خلال اختبار يكشف القرارات التي ستجلب لك الحظ السعيد في العام 2023 حتى تتمكن من البدء في حجز الرحلات الجوية وأماكن الإقامة التي تراقبها.

المصدر: cntraveler

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات