كيفية تنسيق بدلات نسائية بشكل محتشم مع الحجاب في رمضان 2023

تتصدر البدلات النسائية مشهد الموضة هذا العام وكانت نجمة عروض الأزياء العالمية حيث امتلأت منصات العروض بعشرات الموديلات والألوان، وسرعان ما انتقلت إلى إطلالات الشارع، وتبنتها مؤثرات الموضة وبرعت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها بشكل محتشم وأنيق، شاهدي الصور واستوحي منها لاطلالة محتشمة في رمضان 2023.

تنسيق بدلات نسائية واسعة للمحجبات

برزت هذا الموسم موضة البدلات الواسعة مما يصب في صالح المحجبات والمحتشمات، بخلاف اللوك المحتشم، يساعد هذا الستايل في إخفاء عيوب الجسم، فقط على القصيرات تجنبه حتى لا يزيد من مشكلتهن.
جربي تنسيق البدلة الزرقاء الواسعة المصممه بأزرار على الجهتين مع تيشيرت أبيض سادة وانتعلي سنيكرز بيضاء واعتمري طرحة رمادية فاتحة، واختاري الحقيبة باللون الأبيض.


تنسيق بدلات جينز مع الحجاب

لم تعد البدلات منحصره في زاوية الأزياء الرسمية بعدما قُدمت بخامات وألوان وقصات حولتها إلى قطع كاجوال، من بين الصيحات التي لفتتنا البدلات الجينز والتي تعتبر من أبرز توجهات الموسم.
اختارت الفاشينيستا المحجبة سهى بدلة جينز مؤلفة من جاكيت طويل مزود بجيوب كبيرة على الجهتين وبنطال flare مزود بالجيوب أيضًا، نسقتها مع توب أبيض وحذاء مدبب باللون الأسود وزينت رأسها بطرحة رمادية داكنة، واختارت الحقيبة بلون الحذاء.

اذا كنت معجبة بستايل الفاشينيستا سهى ما رأيك بالاطلاع على اطلالات الفاشينيستا سهى بالحجاب في أسبوع الموضة بميلانو

 

تنسيق البدلات مع إطلالة من نفس لونها

إعتماد لون واحد في كامل الطلة يعتبر من أبرز صيحات الموسم، كما يعتبر من أبرز الحيل لإطالة الجسم، لذا لا تترددي في تنسيق البدلة مع أزياء وأكسسوارات من نفس لونها.
جربي تنسيق البدلة البرغندية المميزة بالجاكيت الطويل والبنطال مستقيم القصة مع توب وحزام من نفس لونها وتممي اللوك بحذاء وطرحة باللون الأسود واحملي حقيبة برغنديه صغيرة عبر الجسم.

لتنسيق الحجاب مع البدلات تابعي أيضًا ألوان طرح تناسب البشرة السمراء من الفاشينيستا.


تنسيق البدلات المزودة بصديري

انتشرت موضة البدلات النسائية المزودة بصديري من نفس لونها بشكل كبير هذا الموسم، هذه الصيحة الرجالية مناسبة تمامًا لنهار عمل حيث ستمنحك لوك جاد وأنيق.
على طريقة الفاشينيستا المحجبة سهى نسقي البدلة الوردية الفاتحة مع قميص أبيض، واكملي الطلة بحذاء وحقيبة باللون الأسود واعتمري طرحة سوداء.


تنسيق البدلات السواريه بشكل محتشم

تنوعت موديلات البدلات السواريه هذا الموسم وكان للبدلات الستان حضور مميز لا يمكن تجاهله، اختاريها بموديل واسع لتحصلي على طلة محتشمة تناسب الحجاب.
على غرار الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي نسقي البدلة الستان الزرقاء الواسعة مع توب وتوربان باللون الأسود واكملي اللوك ببوت أسود بكعب عالي رفيع واحملي حقيبة كلاتش باللون الفضي.

بعد أن تعرفت إلى كيفية تنسيق بدلات نسائية بشكل محتشم مع الحجاب، إليكِ 5 ألوان طرح يجب أن تتوفر في خزانة كل محجبة.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات