أسئلة يحبها برج الأسد

يمتلك مولود برج الأسد شخصية مستقلة جداً لكنه يحتاج إلى شيء للسيطرة عليه وشخص يعجب به ويقدره. إنه يحب الجديد وغير العادي، ويكره الروتين المعتاد الممل. بالإضافة إلى ذلك، فهو أيضاً واثق وطموح ومخلص جداً. بقدر ما يحب أن يكون مركز اهتمامك، فإنه يبحث أيضاً عن شخص يمكنه جذب انتباهه. لذا، لا تتردد في أخذ موضوعات المحادثة في الاعتبار ومنحه الأولوية لمناشدة حبه للجمال والثقافة والدراما عند مواعدته. في الآتي، اكتشف مع "الجميلة" الأسئلة الجيدة لطرحها على الأسد عند مواعدته للتعرف عليه بشكل أفضل.

أفضل الأسئلة لطرحها على برج الأسد

الصورة من Pexels

  • هل تحب الموضة؟

يحب الأسد الاستمتاع بمجلات الموضة، وارتداء ملابس جيدة، وقضاء الكثير من أيام التسوق في المراكز التجارية. من المعروف أنه يثير إعجاب الجميع من حوله بأناقته. يعمل أيضاً على مواكبة أحدث اتجاهات الموضة، ويرتدي أزياء جريئة مثل شخصيته. بهذه الطريقة، يحصل من حوله على لمحة عن طبيعته الحقيقية. جنباً إلى جنب مع الأسئلة حول القطعة المفضلة لديه من ملابسه، اسأله أشياء مثل، "أين تحب التسوق؟" و"ما هو الاتجاه الذي سئمت منه تماماً؟ قد يهمك أيضاً معرفة صفات برج الاسد وماذا يحب ويكره.

  • هل تحب الرفاهية والبذخ؟

ليس سراً أنّ الأسد سينتهز أي فرصة ليدلل نفسه أو يستمتع بالرفاهية. في حين أنّه ينغمس بشكل منفرد بشكل جيد، فلا يوجد شيء يحبه أفضل من أن يكون قادراً على الاستمتاع مع شريكه. هو أيضاً من الأبراج النارية مما يعني أنه نابض بالحياة وعاطفي وهو ينجذب نحو ليالٍ رومانسية، وخاصةً عشاء على ضوء الشموع تحت النجوم.

  • ما هو شعورك حيال المغامرات التي تنطوي على مخاطر؟

تُعتبر الشجاعة هي أبرز سمات الأسد، لذلك فمن المنطقي أنه لا يتوقف عند أي شيء لتحقيق العظمة ويكون على استعداد لتحمل المخاطر. إنه لا يمانع في السلوك المحفوف بالمخاطر، والميل إلى التحدث عندما يخجل الآخرون. 

الصورة من Pexels 

  • هل يمكنك التعامل مع تقلبات شريكك؟

تتضمن بعض أفضل سمات شخصية برج الاسد في الحب شجاعته وحبه للمرح وأسلوبه الذي يُحسد عليه والرعاية الذاتية. ومع ذلك، لا يوجد أحد مثالي، وكل علامة لها جوانبها السلبية أيضاً. بالطبع، يحب التواصل مع أي شخص تقريباً، وعندما يتعلق الأمر بشريكه، فإنه مخلص ومحب وداعم. ومع ذلك، فإنّ الشمس تحكمه، مما يعني أنه دائماً في مركز نظامه الشمسي ويحتاج إلى الاهتمام من أجل الازدهار. لديه صفة ملكية بالنسبة له يمكن أن تؤدي إلى خلق الدراما من لا شيء. يمكن أن يشعر بالغيرة من الآخرين عندما يعيقون كبرياءه. يمكن أن تنشأ بعض المعارك مع شريكه دون سبب واضح، وعادةً ما تعني أنّ غروره يتأذى بشدة. 

  • ما هي المدينة التي تبدو وكأنها منزل ثانٍ لك؟

يعشق الأسد المغامرات. لن يكون هناك شيء لطيف أكثر من مشاهدة عيونه وهي تضيء عندما يقوم في رحلة خارج البلاد. امنحه فرصة للتحدث عن السفر والتحدث عن نفسه فهذا أكثر ما يسعده.

  • هل أنت طموح وعازم؟

قد يرغب الأسد في أن تسأله عن أفكاره حول الطموح والتوازن بين العمل والحياة والأهداف المهنية الشخصية. إحدى سماته الأكثر شهرة هي أخلاقيات العمل العليا. إنه طموح ولا يتوقف عند أي شيء لتحقيق أحلامه. بصفته مجازف طبيعي للمخاطر، فهو أيضاً لا يخشى المشاركة، مما يعني أنه من ابراج تعشق النجاح وتملك اصراراً كبيراً لتحقيق اهدافها. يتمتع بالكاريزما ومن غير المحتمل أن يستسلم بسهولة. في الواقع، إنه متفائل لا يعرف الخوف ويلتزم بأهدافه بغض النظر عن العقبات، ومستعد للعمل بجد للحصول على الكماليات التي يتوق إليها.

المصدر: Elitedaily

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات