نقاط ضعف برج الاسد في الحب 

كل برج له نقاط قوته وضعفه، وأولئك الذين يقعون تحت علامة برج الأسد لا يختلفون. قد تتضمن خصائص مولود برج الأسد الرئيسية القلب الكبير والثقة بالنفس والتصميم والقيادة الجيدة، ولكن هناك جانباً آخر تحتاجين إلى معرفته. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي سمات برج الأسد وأكبر نقاط ضعفه في الحب.

سمات برج الأسد في الحب

عندما يتعلق الأمر في العلاقات الرومانسية، فإن برج الأسد معروف بشغفه الشديد. يُعرف بكونه مرح ومخلص وصادق. لا يخاف من مشاركة مشاعره، ويتوقع التزاماً عميقاً وانتباهاً غير مجزأ في اللحظات المناسبة ومغامرة من شركائه الرومانسيين. لكن الأهم من ذلك كله، أنه يريد شريكاً يتناسب مع شغفه عاطفياً. يمكن أن تصبح هذه الطاقة المكثفة مرهقة لبعض الشركاء، ومع ذلك، من المهم أن يكون عاشق الأسد حازماً بشأن احتياجاته ورغباته.

نقاط ضعف برج الأسد في الحب 

مغرور ولا يتقبل النقد

واحدة من نقاط ضعف مولود برج الأسد الرئيسية هي غروره. إحساسه بالثقة لا يتزعزع، لكن لديه في الواقع غرور بشكل مدهش، وقد يكون من الصعب عليه تقبل النقد. إذا شعر أنه لا يحصل على التقدير أو الاهتمام الذي يستحقه، فسوف يصبح حزيناً وحساساً.

عنيد

يريد مولود برج الأسد دائماً أن يكون على حق، ويميل إلى أن يكون عنيداً بعض الشيء. وإذا تحدى أي شخص سلطته أو حاول تصحيحه في شيء ما، فقد يؤدي ذلك إلى إثارة غضبه. غالباً ما يجد صعوبة في الاعتراف بأنه ارتكب خطأ أو كان مخطئ بشأن شيء ما.

يحتاج إلى الكثير من الاهتمام

مثلما لا يمكنك تجاهل الشمس في السماء، لا يمكنك تجاهل مولود برج الأسد أيضاً. هو معتاد على أن يكون محبوباً من قبل الجميع، وتميل جاذبيته إلى إخراجه من أصعب المواقف. يحتاج إلى الكثير من الاهتمام ويتوق إلى دفء الأضواء، لذلك سيفعل كل ما يلزم لضمان بقاء أعين الناس عليه.

متسرع

دائماً ما يتخذ مولود برج الأسد الكثير من القرارات وردود الأفعال الإنفعالية والمتهورة، التي تسبب له الندم فيما بعد.

عصبي

تتصاعد حدة عصبية مولود برج الأسد عندما يتجاهل أحدهم دوره وأهميته، ويتجه إلى تفريغ غضبه من خلال تكسير وتدمير الأغراض والأشياء من حوله، حيث يُحاول من خلال هذه الطريقة إيصال رسالة تخويف وتهديد إلى الآخرين.

متعجرف

لدى مولود برج الأسد الكثير من الغطرسة ولا يُعرف بالتواضع. بمجرد أن يشعر أنه تعرض للإحراج أو تم المساس بكرامته، فمن غير المرجح أن يمنح فرصة ثانية.

أناني

قد يلجأ مولود برج الأسد للتلاعب وخداع من حوله حتى يبقى هو المميز ومحور الاهتمام، وذلك يؤدي إلى ابتعاد الآخرين عنه وتجنبه أحياناً. 

إقرئي أيضاً:

كيف اجعل رجل برج الاسد يشتاق لي؟

الابراج التي لا تتوافق مع برج الاسد

صفات برج الاسد وماذا يحب ويكره

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات