صمت رجل برج الاسد

لا يتعامل رجل برج الأسد دائماً مع عواطفه جيداً. إذا كان منزعجاً ومستاءً فقد لا يطلب دائماً المساعدة أو الدعم. بغض النظر عن السبب، فإنّ العلاج الصامت هو خياره. لذلك من الأفضل أن تركزي فقط على نفسك، وحاولي ألا تغضبي منه عندما يتجاهلك. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على كيفية التعامل مع صمت الرجل برج الأسد لتجاوز كل ما يزعجه.

صمت رجل برج الأسد

 

امنحيه مساحة

لا يحب رجل برج الأسد دائماً التحدث عن مشاعره أو التواصل مع الآخرين للحصول على الدعم. قد يكون مرتبكاً بشأن علاقتك ويحتاج إلى وقت للتفكير. ربما يمر بلحظة نادرة حيث يريد بعض الوقت بمفرده. سواء كان يحتاج إلى مساحة منك أو مجرد مساحة عامة، أعطه إياها. احترمي حدوده ودعيه يحصل على الوقت الذي يحتاجه للتفكير.

لا تزعجيه

إذا كان رجل برج الأسد لا يستجيب عندما تحاولين التخطيط معه، فلا تستمري في إزعاجه. قد يظن أنك شديدة التشبث أو أنك لا تحترمي حقيقة أنه مشغول. إذا كان يعطيك معاملة صامتة لأنك فعلت شيئاً أزعجه، فإنّ رؤية رسائل مستمرة منك قد تجعله غاضباً.

ركزي على نفسك

إذا أعطاك رجل برج الأسد إشارات مختلطة، فمن الأفضل عادةً التراجع قليلاً والتركيز على نفسك. لا تدعي معاملته الصامتة تحبطك. ليس هناك فائدة من انتظار رده عندما يكون لديك حياة كاملة لتعيشيها. افعلي ما بوسعك لتشغلي نفسك. عندما تكونين مشغولة، لن تلاحظي حتى إنه يعطيك العلاج الصامت. قد يرى أنك تستمتعين بالخارج، وقد يجعله هذا يشتاق إليك ويُنهي معاملته الصامتة. 

لا تنزعجي

بغض النظر عن السبب وراء معاملته الصامتة، حاولي ألا تنزعجي. إن تجاهله لك لا يتعلق بك دائماً. إذا كنت منزعجة، فافعلي أشياء لتهدئة نفسك وتشتيت ذهنك عن الأشياء. سيبدأ في التحدث إليك مرة أخرى عندما يريد ذلك. لا تجلسي حوله وهو يعطيك العلاج الصامت.

 

لا تستمري في إرسال رسائل تطالبينه بالرد عليك 

إن مراسلته باستمرار عندما لا يستجيب سيجعله يعتقد أنك في حاجة شديدة له. إذا سمع أنك تسألين جميع أصدقائه عنه، فقد يعتقد أنك شديدة التشبث أو أنك تغزين مساحته الشخصية. حاولي احترام حدوده وامنحيه مساحة إذا كان هذا هو ما يحتاجه. في بعض الأحيان عندما يتوقف رجل الأسد عن إرسال الرسائل النصية، فهذا ليس في الواقع لأنه يتجاهلك. قد يكون مشغولاً فقط. إذا أرسلت له رسائل غاضبة لأنه لم يرد، فسيؤدي ذلك إلى إزعاجه. إذا لم يرد عليك بعد عدة محاولات، فما عليك سوى تركه. اذهبي وتحدثي إلى شخص آخر إذا كنت بحاجة إلى شخص ما للتحدث معه. 

استخدمي الفكاهة

إذا تشاجرتما معاً، فيمكنك إرسال له بعض النكات أو قصة مضحكة. قد يُهدئ القليل من الفكاهة الموقف. قد يتجنبك رجل الأسد لأنه لا يريد الدخول في معركة أخرى. إذا بدأت في المزاح معه، فهذا سيظهر له أنك هادئة وأنه من الآمن التحدث معك.

تأكدي من أنه يعلم أنك منفتحة على التواصل معه

إذا كنت ناضجة وحافظت على التواصل مفتوحاً، فسيظهر له ذلك أنه بحاجة إلى تغيير تكتيكاته إذا كان يعطيك العلاج الصامت عن قصد. قد يجعله يرى أنه بحاجة إلى التحدث معك. يمكنك إرسال رسالة تفيد بأنك لم تسمعي شيئاً عنه منذ فترة وتأملي أن يكون بخير. لا تكوني عدوانية أو اتهامية. فقط دعيه يعرف أنك موجودة إذا كان يريد التحدث مرة أخرى. هذا سيجعله يشعر بتحسن إذا كان يمر بشيء ما ويحتاج إلى بعض الوقت بمفرده. سيكون ممتناً لأنك تواصلت معه وأنك لست غاضبة منه لتجاهلك.

اقرئي أيضاً:

هل برج الاسد رومانسي؟ هل برج الاسد رومانسي؟
الصفات التي يحب رجل برج الاسد أن تمتلكينها ليعشقك الصفات التي يحب رجل برج الاسد أن تمتلكينها ليعشقك
توافق برج الاسد مع الابراج المائية توافق برج الاسد مع الابراج المائية
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات