أفكار هدايا ليوم الأم من وحي الفاشينيستا

مع اقتراب يوم الام، نبدأ في البحث عن الهدية الأمثل التي يمكن تقديمها للأم للتعبير عن الحب والعرفان، ولأن أناقة المرأة من أولوياتها، فسوف نطلعك على أفكار هدايا ليوم الأم متعلقة بعالم الموضة من وحي الفاشينيستا.

المجوهرات والساعات

تعد المجوهرات من اكثر الهدايا القيمة التي يمكن تقديمها للأم في هذا اليوم، وذلك في حالة البحث عن هدية باهظة الثمن وخالدة مدى الحياة، حيث يمكن للام ارتدائها في مختلف الأوقات.
يمكن اختيار قطعة مجوهرات واحدة، أو طقم مجوهرات كامل حسب ميزانيتك، ولكن يفضل البحث عن مجوهرات تليق بذوق الأم، وبتصاميم مختلفة عن القطع التي تملكها.

هدية أخرى قيمة يمكن تقديمها للأم في يومها، وهي الساعات، حيث أنها أصبحت من ضمن قطع المجوهرات التي لا غنى عنها سواء في الاطلالات اليومية أو المناسبات والسهرات.
وتعتبر الساعة المعدنية سواء ذهبية أو فضية من أفكار الهدايا الثمينة كما أنها أساسية في خزانة كل امرأة، أو يمكن أن تكون ساعة بسوار جلد للوك اليومي.

تابعي المزيد من ساعات باللون الأسود أجمل هدايا ليوم الأم

الاكسسوارات

امامك العديد من الخيارات للاكسسوارات التي يمكن مهاداة الأم بها، سواء الحقائب والشنط الفاخرة، أو النظارات الشمسية، والاحزمة، وغيرها.
في حالة اختيار حقيبة أو حذاء، فيفضل البحث عن القطع المميزة المصنوعة من الجلد الفاخر، ومواكبة للموضة، ولكن في نفس الوقت، تليق بأزياء الأم، وتكون بتصميم أيقوني لا تنتهي موضته بمرور السنين، ولذلك فإن التصاميم الكلاسيكية البسيطة ستكون أفضل.

كما أن النظارة الشمسية ستكون هدية مناسبة للأم، ويجب التأكد من اختيار تصميم يناسب شكل وجهها، وفقاً لموديلات النظارات التي تملها، بحيث لا تختلف كثيراً عن ذوقها، ولكن بتصميم عصري وجديد.

الأزياء

يمكن التفكير بشراء أزياء حسب ذوق وطابع الأم، كذلك يجب الاخذ في الاعتبار بأن الام عاملة أم لا، ترتدي العبايات أم قطع الملابس الأخرى.
في حالة كانت العباية أساسية لدى الأم، فيمكن البحث عن عباية بلون جديد ومميز لا يتوفر في خزانتها.

ما رأيك بالاطلاع على أجمل موديلات عبايات واسعة من وحي الفاشينيستا


اما اذا كانت تميل للازياء اليومية البسيطة، مثل الجواكيت والتنانير، أو الفساتين، أو الكنزة والبنطال، فسوف تكون هناك العديد من الخيارات المميزة التي يمكن تقديمها لها، بحيث ترضي ذوقها وتواكب الموضة في نفس الوقت.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات أزياء محتشمة للأمهات 2023

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات