ماغي فرح وأبرز التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الثالث من مارس 2023

كيف سيكون الأسبوع الثالث من شهر مارس من العام 2023؟ وما هي التوقعات والحظوظ والمفاجآت والأخبار السارة التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثالث من شهر آذار/مارس 2023 على الصعيد العاطفي.

التوقعات الرومانسية للأبراج

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

يتحدث الطالع الفلكي عن مرحلة جديدة ومهمة تسجل أحداثاً تاريخية، وبعض الأجواء الجيدة. رغم ذلك قد تطرأ بعض التعقيدات على حياتك العاطفية اعتباراً من يوم الخميس 16 ويكون هذا صعباً عليك جداً. تُنهي علاقة ما وتحسم أمرك مع حبيب لك، بناءً على حظ الأبراج الـ 12 مع بداية ربيع 2023 

  • برج الثور 

يلعب بعض الأشخاص دوراً في حياتك خاصة بين يومي الخميس 16 والجمعة 17. يكون هذان اليومان مناسبين لك لكن ابتعد عن الجدال بين يومي السبت 18 والأحد 19.

  • برج الجوزاء

يُعتبر الأسبوع هذا مهماً جداً ويُسجل انتقال فلكي مهم لكوكب بلوتون من برج الجدي إلى الدلو مع وجود أورانوس في برج الحوت. أنت أمام تغيير مهم وفترة تاريخية. انتبه من الوقوع في أخطاء. يبدأ ساتورن في معاكستك مع انتقاله إلى الحوت، لذا يجب التصدي له بحكمة ووعي وتتقبل بعض النصائح من دون استهتار. 

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

تدعوك الأفلاك للتصدّي لبعض الهجمات أو للاستعداد لمعالجة بعض الثغرات بين يومي الخميس 16 والجمعة 17. يتعكر المزاج في هذين اليومين خاصةً على الصعيد الشخصي حيث إنّ بعض الكواكب تكون معاكسة لك، لكن يعدك يومي الإثنين 21 والثلاثاء 22 في الأفضل، بناءً على توقعات ماغي فرح العاطفية بالتفصيل للأبراج في شهر مارس 2023، وتحديداً الأسبوع الثالث من شهر مارس 2023.

  • برج الأسد

يُعد الأسبوع هذا مهماً جداً ويحمل تغيير فلكي أساسي. راهن على يومي الثلاثاء 14 والأربعاء 15 وانتبه على كيفية خروجك من ورطة أو من إحراج. ربما تكون في حاجة إلى دعم يأتيك خاصة يوم الجمعة 17. قد تعرف إشكالاً في حياتك العاطفية والشخصية وتشعر أنّ كوكب فينوس يجعلك غير مطمئن إلى مسار عائلي معين. كن حذراً في اتخاذ أي قرار يتعلق بالارتباط أو الانفصال.

  • برج العذراء

يحمل لك انتقال فينوس إلى برج الثور حلماً جديداً أو يجعلك تغوص في أجواء رومانسية جيدة أو تطل على بعض الأوقات الواعدة.

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

إياك والتكاسل ابتداءً من يوم الإثنين 20، لأنك ستدخل فترة مهمة جداً يتخللها بعض المعاكسات والإيجابيات. كن حذراً بين يومي الخميس 16 والجمعة 17 والاعتماد على حدسك وعفويتك بين يومي السبت 18 والأحد 19.

  • برج العقرب

برج العقرب من مواليد  3 أبراج تتوق إلى الحب لكنها تخشى التعرض للخيانة. تتحدث الحسابات الفلكية عن حدث مهم وطارئ يحصل في الأسبوع هذا يبدأ يوم الأربعاء 15 ويكمل حتى يوم الجمعة 17، وقد يغير المسار. قد يثير فينوس المنتقل إلى برج الثور بعض الحساسيات بينك وبين الشريك.

  • برج القوس

عليك الحذر من ابتزاز عاطفي ومن أشخاص لديهم غاية معينة. تخطط  بعيداً بين يومي السبت 18 والأحد 19 وقد تساعدك السماء في الحصول على ما تريده خلال هذان اليومان.

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

يشير انتقال ساتورن إلى سعادة عائلية أو دعم من قبل بعض الأصدقاء. يؤثر انتقال كوكب بلوتون بشكل إيجابي عليك. ينتظرك بين يومي السبت 18 والأحد 19، فرح ولقاء ويحالفك الحظ خلالهما بشكل استثنائي بسبب أوضاع كواكب فينوس وماركور والشمس. يتحدث الفلك عن احتمال البحث في سفر ابتداءً من يوم الإثنين 20.

  • برج الدلو

يتحرك كوكب ساتورن الأسبوع هذا ويؤثر عليك جداً. تكون الأجواء مسلية ومناسبة. يخفف انتقال فينوس يوم 17، من وهجك العاطفي ويجعلك واعياً لبعض المشاكل العائلية أو الشخصية وتجد نفسك مأسوراً لبعض الالتزامات أو محشور في زاوية على أثر حدوث شيء لا تحبه.

  • برج الحوت

يُسهّل انتقال فينوس إلى الثور يوم الجمعة 17 أمامك الأجواء الشخصية والعاطفية والعائلية. تخطط لجديد وقد تسافر بين يومي السبت 18 والأحد 19. تكون الأجواء الفلكية ملاءمة في الوقت هذا وخاصةً ابتداءً من آخر يوم من الأسبوع هذا. يزودك الفلك بطاقة كبيرة لتشعر بالهناء والسعادة وتأخذ قرارات مناسبة، وقد تكون أحد علامات الابراج التي ستلتقي بتوأم روحها في عام 2023.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات